Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
TUE, 20 OCT 2020 23:38 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

ردّاً على ما أورده المكتب الإعلامي للسيد حيدر العبادي حول احداث 16 اكتوبر 2017م
| KDP.info


*كفاح محمود

للأسف الشديد ما يزال البعض يحاول صناعة قصص وهمية لبطولات فارغة، فقد نشر المكتب الإعلامي للسيد حيدر العبادي، منشوراً تحدث فيه عن أحداث كركوك وكأن السيد عبادي بطل معركة من معارك الحروب، وهم يدركون جيداً وفي مقدمتهم السيد العبادي بأنه لولا الخيانة واعتماده على زمرة من الخونة لما دخل كركوك إطلاقاً، والغريب أنهم يتحدثون عمّا حصل حينها، معتبرين تلك الأحداث المشينة عملية لفرض القانون، بينما هم ومن يعتبرونه "بطلاً" كانوا عاجزين عن فرضه في منطقتهم الخضراء!

والأنكى من كل ذلك أنهم يتحدثون عن نصرٍ وهمي، متبجحين بقصصٍ واهية يعرف حقيقتها السيد عبادي، وهي أنه لولا حفنة من الخونة بالتعاون من مجموعة ليس فيها السيد عبادي، لما تحقق هذا الاجتياح المدّبر خلسة.

إن الإجراءات التي اتُخذت إثر دخولهم المشين إلى كركوك واقحام القوات المسلحة في الخلافات السياسية خرقاً للدستور، كانت تعكس عمق كراهيته وحقده ومن والاه على الكورد وكوردستان، وقد تأكد للجميع أن الفرق الوحيد بينه وبين، علي كيماوي، هو اختلافهم في الاسم فقط، ولم يكن إلا امتداداً له ولسلوكه، ويقيناً ستكون النهايات ذاتها التي ينتهي إليها الشوفينيون في كل زمان ومكان.

 

*المستشار الإعلامي

في مكتب الرئيس مسعود بارزاني

16 اكتوبر 2020م

 

 




آخر الأخبار

مسرور بارزاني: لم نتوقف عن تنفيذ المشاريع الإستراتيجية برغم الأزمات

TUESDAY, 20 OCTOBER 2020 19:10:28

دهوك ـ KDP.info ـ افتتح رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، اليوم الثلاثاء ٢٠ تشرين الأول (أكتوبر) ٢٠٢٠، مشروع طريق (روفيا – كوبال) الإستراتيجي بين هولير ودهوك.

 

الرئيس بارزاني یستذكر ملحمة پردي

TUESDAY, 20 OCTOBER 2020 13:10:48

هوليرـ KDP.info ـ في الذكری السنوية الثالثة لملحمة پردي نشر الرئيس مسعود بارزاني، اليوم الثلاثاء ۲۰/تشرین الاول/۲۰۲۰، علی موقعه الخاص في توتر رسالة هذا نصها :

 
بيان من مكتب اقليم كوردستان لـ PDK-S بشأن الهجوم على مقر الحزب الديمقراطي الكوردستاني الشقيق في بغداد

MONDAY, 19 OCTOBER 2020 17:10:30

هوليرـKDP.info ـ أصدر مكتب اقليم كوردستان لـ PDK-S بيانا شجب فيه العمل التخريبي الذي قامت به مجموعة تخريبية تابعة لفصائل من الحشد الشعبي وحرقت مقر الفرع الخامس للحزب الديمقراطي الكوردستاني في بغداد.

 
الرئيس بارزاني يدين حادثة قرية الفرحاتية

MONDAY, 19 OCTOBER 2020 15:10:49

هوليرـKDP.info ـ ادان الرئيس مسعود بارزاني حادثة اختطاف وقتل عدد من المواطنين في محافظة صلاح الدين، ودعا الحكومة العراقية والجهات المعنية والاطراف السياسية الى التنسيق فيما بينها للحد من مثل هذه الجرائم.

 
عملية حرق علم كوردستان و نوايا فصائل اللادولة

MONDAY, 19 OCTOBER 2020 13:10:15

الدکتور سامان سوراني



 
© 2020 Kurdistan Democratic Party, KDP

Contact