Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SAT, 11 JUL 2020 02:20 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

مطران الكلدان: بقاء الرئيس بارزاني ضرورة لهذه المرحلة
| KDP.info


دهوك- KDP.info- قال مطران الكلدان في دهوك، ان اقليم كوردستان يمر بمرحلة هامة وحساسة تتطلب منا وحدة الصف و الموقف، مؤكداً على ضرورة بقاء الرئيس بارزاني في منصب رئيس اقليم كوردستان.

وقال المطران ربان القس في تصريح لموقع الحزب الديمقراطي الكوردستاني: “نحن نمر بمرحلة حساسة وهامة، لذلك نرى من الضرورة بقاء الرئيس بارزاني في منصب رئيس اقليم كوردستان، لانه له خبرة و مقدرة في ادارة و اخراج اقليم كوردستان من الازمة التي يواجهها حالياً، لذلك يجب على الجميع الابتعاد عن المصالح الضيقة و اخذ المصالح العليا لكوردستان بعين الاعتبار.”

واشار المطران ربان الى اعادة انتخاب تشرشل في بريطانيا وديغول في فرنسا في الحرب العالمية، لاخراج بلدانهم من الازمات التي كانت تحدق بهم.

ودعى مطران الكلدان في دهوك، دعى الاطراف السياسي الى وحدة الصف الموقف، وضرورة بقاء الرئيس بارزاني في منصب رئيس اقليم كوردستان في هذه المرحلة الدقيقة والحساسة.




آخر الأخبار

مؤسسة إعلام الديمقراطي الكوردستاني تدين إغتيال هشام الهاشمي

WEDNESDAY, 08 JULY 2020 10:07:11

ھەولێر-KDP.info-    أدانت مؤسسة الثقافة والإعلام التابعة للحزب الديمقراطي الكوردستاني حادث اغتيال الخبير الأمني والمحلل السياسي الدكتور هشام الهاشمي، وطالبت الجهات المعنية في بغداد القبض على الجناة وإحالتهم الى المحاكم المختصة لينالوا جزائهم العادل ومنع تكرار مثل هذه الحالات الإجرامية..

 
المتحدث الرسمي لمقر البارزاني يدين إغتيال هشام الهاشمي

WEDNESDAY, 08 JULY 2020 10:07:55

ھەولێر-KDP.info-   أدانت المتحدث الرسمي باسم مقر البارزاني حادث اغتيال الخبير الأمني والمحلل السياسي الدكتور هشام الهاشمي، وطالبت الجهات المعنية في بغداد القبض على الجناة وإحالتهم الى المحاكم المختصة لينالوا جزائهم العادل.. وجاء في نص البيان:

 
معالجة مشكلة طلبة الدراسة الكوردية في شنگال واطراف الموصل

WEDNESDAY, 08 JULY 2020 00:07:15

دهوك -KDP.info-‌أعلنت وزارة التربية بحكومة إقليم كوردستان في بيان ، معالجة مشكلة طلبة الدراسة الكوردية في قضاء شنگال واطراف الموصل.

مسرور بارزاني: المفاوضات مع الحكومة الاتحادية متواصلة ولا بد من تفعيل آلية التنسيق الأمني المشترك

TUESDAY, 07 JULY 2020 19:07:24

هوليرـKDP.info ـ استقبل رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، اليوم الثلاثاء ٧ تموز (يوليو) ٢٠٢٠، الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في العراق جينين هينيس بلاسخارت.

 
مسرور بارزاني يترأس اجتماعاً للجنة العليا لتطبيق قانون الإصلاح

MONDAY, 06 JULY 2020 20:07:01

هوليرـKDP.info ـ    أشرف رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، اليوم الاثنين ٦ تموز (يوليو) ٢٠٢٠، على اجتماعٍ للجنة العليا لتطبيق قانون الإصلاح، وذلك عبر دائرة تلفزيونية مغلقة بنظام (الفيديو كونفرانس).

 



 
© 2020 Kurdistan Democratic Party, KDP