Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SUN, 5 FEB 2023 07:15 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

مسرور بارزاني يستقبل القنصل العام البريطاني في كوردستان
| KDP.info


هولير-KDP.info- استقبل مسرور بارزاني رئيس حكومة إقليم كوردستان اليوم، القنصل العام البريطاني لدى إقليم كوردستان ديفيد هانت، الذي زار سيادته  بمناسبة انتهاء مهام عمله.
 
وفي مستهل اللقاء، شكر رئيس الحكومة، القنصل العام البريطاني على جهوده في تعزيز وتوطيد العلاقات بين إقليم كوردستان والمملكة المتحدة خلال فترة عمله، متمنياً له التوفيق في مهمته المستقبلية.
 
وأشار القنصل العام البريطاني إلى متانة العلاقات بين بلاده وإقليم كوردستان، ولا سيّما بعد زيارة رئيس حكومة الإقليم إلى بريطانيا في شهر نيسان من العام الجاري، والتي شكلت نقطة تحول في الارتقاء بالعلاقات بين الجانبين.
 
كما عبّر القنصل العام البريطاني عن تقديره وامتنانه لما تقدمه الجهات المعنية في حكومة إقليم كوردستان من تسهيل وتنسيق مع قنصلية بلاده.
 
كذلك تناول اللقاء، الإصلاحات التي تنفذها التشكيلة الوزارية التاسعة، وأهمية حل المشاكل بين إقليم كوردستان والحكومة الاتحادية، بالإضافة إلى حماية أمن واستقرار وسيادة العراق وإقليم كوردستان.



آخر الأخبار

مسرور بارزاني يستقبل السفير البريطاني في العراق

THURSDAY, 02 FEBRUARY 2023 18:02:35

هولیرـKDP.info ـ استقبل مسرور بارزانی رئیس حكومة إقلیم كوردستان الیوم الخمیس 2\2\2023 السفير البريطاني لدى العراق مارك برايسون ريتشاردسون، وكان الوضع الداخلي في إقليم كوردستان وضرورة إجراء الانتخابات محوراً رئيسياً من الإجتماع الذي شددا فيه على أهمية تضافر الجهود بين الأطراف الكوردستانية في الدفاع عن الحقوق الدستورية لإقليم كوردستان.

 
نێچیرڤان بارزانی يستقبل القنصل العام الأمريكي

WEDNESDAY, 01 FEBRUARY 2023 16:02:15

هولێر-KDP.info-   اجتمع فخامة رئيس إقليم كوردستان نێچیرڤان بارزاني، قبل ظهر اليوم الأربعاء 1 شباط 2023، مع القنصل العام الأمريكي في إقليم كوردستان إيرفن هيكس جونيور.

 
نێچیرڤان بارزانی: لنحقق حلم شهدائنا بوحدة‌ الصف وقبول اڵاخر

WEDNESDAY, 01 FEBRUARY 2023 13:02:57

هولێر-KDP.info-  أصدر فخامة نێچیرڤان بارزاني رئيس إقليم كوردستان اليوم الأربعاء بياناً بمناسبة الأول من شباط الذكرى السنوية التاسعة عشر للعملية الإرهابية التي طالت مقري الحزب الديمقراطي الكوردستاني والإتحاد الوطني الكوردستاني خلال مراسيم العيد المبارك في هولير والتي راح ضحيتها كوكبة من القادة والمناضلين وعدد كبير من ابناء الشعب المهنئين بحلول العيد. جاء فيها:

 
نێچیرڤان بارزاني يجتمع مع السفير البريطاني

WEDNESDAY, 01 FEBRUARY 2023 12:02:17

هولیرـKDP.info ـ  استقبل فخامة رئيس إقليم كوردستان ننێچیرڤان بارزاني، صباح اليوم الأربعاء 1 شباط 2023، السفير البريطاني لدى  العراق مايك برايسون ريتشاردسون.

 
معادلة غامضة بين العراقيين !

WEDNESDAY, 01 FEBRUARY 2023 11:02:29

صبحي ساله يي



 
© 2023 Kurdistan Democratic Party, KDP

Contact