Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
TUE, 27 SEP 2022 23:28 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

إطلاق خدمة الاستعلامات الإلكترونية لممثلية الإقليم في بغداد
| KDP.info


بغداد-KDP.info- أعلن مركز البيانات الوطني في الأمانة العامة لمجلس الوزراء بالتعاون مع ممثلية حكومة إقليم كوردستان في بغداد عن إطلاق خدمة الاستعلامات الإلكترونية لممثلية الإقليم.... وجاء في نص الإعلان:

" أعلن مركز البيانات الوطني، في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، بالتعاون مع ممثلية إقليم كوردستان العراق  إطلاق خدمة الاستعلامات الإلكترونية لممثلية إقليم كوردستان العراق وذلك بإنجاز صفحة الاستعلام الإلكتروني عن الكتب الرسمية في الممثلية بما يتيح الاستفسار والمتابعة لها بين الإقليم والحكومة الاتحادية (بالاتجاهين) للمواطنين وكذلك الدوائر الرسمية.

و بين مدير عام شؤون  العلاقات والمتابعة في ممثلية حكومة إقليم كوردستان العراق في بغداد ، السيد بختيار حاجي حمد ، أن الممثلية حريصة دوما على تقديم الخدمات كافة للمواطنين وبضمنها تعريفهم بما توصلت إليه معاملاتهم لديها ؛ الأمر الذي كان يستدعي حضور المواطن بنفسه للسؤال المباشر عنها، لذلك وحرصاً منا على تقديم كل ما هو أفضل وأكثر سهولة وأقل كلفة على المواطنين تم التعاون مع مركز البيانات الوطني لتقديم خدمة الاستعلامات الإلكترونية.

في السياق نفسه أوضح مدير مشروع نظام إدارة الوثائق لممثلية إقليم كوردستان العراق ، في مركز البيانات الوطني ، السيد مازن جاسم ، أن فكرة الخدمة تتلخص بإمكانية تعريف المواطن بما توصلت إليه الكتب في الممثلية عن طريق اتصاله بالخدمة الإرشادية على الرقم ( ٥٥٩٩ ) من الساعة الثامنة صباحاً ولغاية الساعة الثانية عشرة ليلًا، طيلة أيام الاسبوع وتزويد العاملين فيها برقم وتاريخ المعاملة الخاصة به لحصوله على الإجابة المطلوبة ، وبذلك تنتفي الحاجة لمراجعة المواطن إلى مكتب الممثلية في كرادة مريم لغرض الاستفسار عن المعاملات كما جرت العادة سابقا.

وأضاف أن المؤسسات الحكومية بإمكانها أيضًا الإفادة من صفحة الاستعلام الإلكتروني المذكورة بما يسهل حصولهم على المعلومة ومتابعة الكتب الصادرة من قبلهم.

وتجدر الإشارة إلى أن مركز البيانات الوطني ، في الأمانة العامة لمجلس الوزراء ، أعلن سابقاً عن إتمام الربط الإلكتروني بين الحكومة الاتحادية وإقليم كوردستان عن طريق ممثلية حكومة الإقليم في بغداد، وما زالت الجهود مستمرة والسعي حثيثا لتطوير دائرة الربط الإلكتروني بين الجانبين بشكل أكبر وأكثر فاعلية، حيث بلغ عدد المعاملات المنجزة خلال الشهرين الماضيين أكثر من ( ٥٠٠٠ ) معاملة".

 

الأمانة العامة لمجلس الوزراء

     ٢٨ آب ٢٠٢٢

 




آخر الأخبار

استفتاؤنا مشروع و مهم

MONDAY, 26 SEPTEMBER 2022 12:09:13

فاضل ميراني

رؤية قانونية في تجريم خطاب الكراهية

MONDAY, 26 SEPTEMBER 2022 11:09:22

*عبدالستار رمضان

الاستفتاء غرسة.. غداً ستزهر الحلم حقيقة

MONDAY, 26 SEPTEMBER 2022 10:09:49

عزالدين ملا

الرئيس بارزاني في ذكرى الاستفتاء: إذا الشعب يوما اراد الحياة

SUNDAY, 25 SEPTEMBER 2022 14:09:30

هوليرـKDP.info ـ  نشر الرئيس مسعود بارزاني اليوم الأحد 25 ٲیلول 2022 تغريدة باللغة العربية بمناسبة الذكرى الخامسة للاستفتاء على الاستقلال.

 
نێچيرڤان بارزاني يستقبل قنصل كوريا الجنوبية الجديد

SUNDAY, 25 SEPTEMBER 2022 14:09:53

هوليرـKDP.info ـ  استقبل فخامة رئيس إقليم كوردستان، نێچيرڤان بارزاني، قبل ظهر اليوم الأحد، 25 أيلول 2022، القنصل العام الجديد لجمهورية كوريا الجنوبية في إقليم كوردستان جو كيجونك.

 


 
© 2022 Kurdistan Democratic Party, KDP

Contact