Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
TUE, 6 DEC 2022 23:31 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

الكاظمي يوجه رسالى الى القوات الأمنية العراقية
| KDP.info


بغداد ـKDP.info ـ  وجّه القائد العام للقوات المسلحة العراقية مصطفى الكاظمي القوات الأمنية بحماية المتظاهرين، ودعا المتظاهرين إلى التزام السلمية في حراكهم، وعدم التصعيد، والالتزام بتوجيهات القوات الأمنية التي هدفها حمايتهم، وحماية المؤسسات الرسمية.

وأكد الكاظمي في رسالته التي نشرها اليوم على موقعه الرسمي بشبكة التواصل الإجتماعي تويتر، بأن استمرار التصعيد السياسي يزيد من التوتر في الشارع وبما لا يخدم المصالح العامة، مشدداً على أن القوات الأمنية يقع عليها واجب حماية المؤسسات الرسمية، وأكد ضرورة اتخاذ كل الإجراءات القانونية لحفظ النظام.

 




آخر الأخبار

مسرور بارزاني يستقبل السفيرة السويدية لدى العراق

TUESDAY, 06 DECEMBER 2022 18:12:45

هوليرـKDP.info ـ استقبل مسرور بارزاني رئيس حكومة إقليم كوردستان اليوم الثلاثاء، السفيرة السويدية لدى العراق جيسيكا سفاردستروم.

 
نێچيرڤان بارزاني يستقبل السفيرة السويدية لدى العراق

TUESDAY, 06 DECEMBER 2022 18:12:07

هوليرـKDP.info ـ  خلال لقاء له اليوم الثلاثاء (6 كانون الأول 2022) قدم فخامة رئيس إقليم كوردستان نێچيرڤان بارزاني، تهانيه لسفيرة السويد الجديدة في العراق جيسيكا سفاردستروم، بمناسبة تسنمها مهام منصبها سفيرة لبلدها في العراق مبدياً كل الدعم لإنجاح مهامها.

 
رئيس حكومة الإقليم يستقبل الشيخ نهرۆ الكسنزاني

MONDAY, 05 DECEMBER 2022 18:12:19

هوليرـKDP.info ـ استقبل مسرور بارزاني رئيس حكومة إقليم كوردستان اليوم، رئيس الطريقة العلية القادرية في العالم الشيخ نهرو محمد الكسنزاني.

رئيس الإقليم يستقبل القنصل الهولندي الجديد

SUNDAY, 04 DECEMBER 2022 22:12:26

هولير-KDP.info- خلال لقاء جرى اليوم الأحد، 4 كانون الأول 2022، بـ هولير، هنأ فخامة رئيس إقليم كوردستان نێچيرڤان بارزاني القنصل العام الجديد لمملكة هولندا في إقليم كوردستان ياكو بيريندز، على تسنمه مهام منصبه، متمنياً له النجاح ومبدياً كامل دعمه ودعم رئاسة إقليم كوردستان لإنجاح مهامه.

مسرور بارزاني يستقبل القنصل العام البريطاني في كوردستان

SUNDAY, 04 DECEMBER 2022 22:12:48

هولير-KDP.info- استقبل مسرور بارزاني رئيس حكومة إقليم كوردستان اليوم، القنصل العام البريطاني لدى إقليم كوردستان ديفيد هانت، الذي زار سيادته  بمناسبة انتهاء مهام عمله.



 
© 2022 Kurdistan Democratic Party, KDP

Contact