Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
FRI, 1 JUL 2022 17:39 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

الديمقراطي الكوردستاني: استهداف حزب العمال محطةَ بث يدل على فشل الأفكار البالية لهذه المجموعة الضالة
| KDP.info


هولیر-KDP.info- أدانت مؤسسة الثقافة والإعلام للحزب الديمقراطي الكوردستاني، اليوم الثلاثاء (24 أيار 2022)، استهداف أحد محطات البث التابعة لها بين مدينتي دهوك وزاخو من قبل حزب العمال الكوردستاني، وفيما عدّت الاستهداف "الجبان" لمراكز البث والقنوات الإعلامية دليلاً على خوف العمال من الصوت الشجاع والصادق لإعلام الديمقراطي، للتغطية على أنشطتهم غير المشروعة والاحتلالية في الإقليم، شددت على "انهيار وفشل النهج والأفكار البالية لهذه المجموعة الضالة، التي لا تتوانى عن اللجوء إلى كل الأعمال اللاإنسانية وغير الشرعية لتحقيق مآربها".

وقالت مؤسسة الثقافة والإعلام للحزب الديمقراطي الكوردستاني في بيان: "شن مسلحو حزب العمال الكوردستاني، ظهر اليوم، هجوماً صاروخياً جباناً على محطة بث تابعة لمؤسستنا في (جبل بيخير) بين مدينتي دهوك وزاخو، ما ألحق أضراراً جسيمة بمبنى المحطة ومعداتها وتسبب بإيقاف بث إذاعة دهوك وتلفزيون دهوك تي في، وراديو زاخو، وقناة دلال تيفي، والعديد من الإذاعات والقنوات الأخرى التي تبث برامجها إلى المنطقة من خلال هذه المحطة".

وأضاف: "في الوقت الذي ندين فيه ونستنكر هذه الأعمال الجبانة بأشد العبارات، نعلن أن استهداف مراكز البث والقنوات الإعلامية التابعة لمؤسساتنا ليس مؤشراً إلا على خوف ورعب حزب العمال الكوردستاني من الصوت الشجاع والصادق لإعلام الحزب الديمقراطي الكوردستاني".

ومضى بالقول إن "المحاولات العقيمة لمسلحي حزب العمال الكوردستاني من أجل قمع صوت من يصدحون بالحق والصوت الوطني والقومي لصحفيي وإعلام حزب العمال تهدف للتغطية على أنشطتهم غير المشروعة والاحتلالية في إقليم كوردستان، لذا قاموا بشكل جبان بالاعتداء على إحدى مراكز البث المتطورة لمؤسسة الثقافة والإعلام للحزب الديمقراطي الكوردستاني والتي إلى جانب كونها مركز البث الإعلامي فإنها رمز للمدنية والتقدم في إقليم كوردستان بدون وجود أي مسوغ لاستهدافه".

وأشار إلى البيان إلى أنه "من الواضح أن هذه الأعمال غير المشروعة دليل على انهيار وفشل النهج والأفكار البالية لهذه المجموعة الضالة، التي لا تتوانى عن اللجوء إلى كل الأعمال اللاإنسانية وغير الشرعية لتحقيق مآربها الجرمية والاحتلالية".

واختتم قائلاً: "مرة أخرى ندين ونشجب هذا العمل وندعو مسلحي حزب العمال الكوردستاني إلى كف إيديهم عن إقليم كوردستان وألا يكونوا مصدراً للتهديدات وعدم الاستقرار بعد الآن".

واستهدف مسلحو حزب الـعمـال الكـوردستـاني اليوم الثلاثاء، موقع بث إذاعة وتلفزيون دهوك بصاروخين، ما أوقع أضراراً مادية كبيرة، دون التسبب بإصابات بشرية.

 




آخر الأخبار

رئيس حكومة إقليم كوردستان يستقبل السفير البريطاني لدى العراق

THURSDAY, 30 JUNE 2022 19:06:32

هوليرـKDP.info ـ  استقبل رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، اليوم الخميس 30 حزيران (يونيو) 2022، السفير البريطاني لدى العراق مارك برايسون ريتشاردسون.

 
رئيس إقليم كوردستان يهنئ الحزب الشيوعي بذكرى تأسيسه

THURSDAY, 30 JUNE 2022 19:06:03

هوليرـKDP.info ـ  وجه فخامة نێچيرڤان بارزاني رئيس إقليم كوردستان اليوم رسالة تهنئة الى فيادة واعضاء الحزب الشيوعي الكوردستاني بمناسبة الذكرى السنوية لتأسيسه.... وجاء في نص الرسالة:

 

الرئيس بارزاني يستقبل السفير البريطاني لدى العراق

THURSDAY, 30 JUNE 2022 19:06:35

هوليرـKDP.info ـ  استقبل الرئيس مسعود بارزاني، في مقره بمصيف صلاح الدين اليوم الخميس 30 حزیران 2022 ، السفير البريطاني لدى العراق مارك برايسون ريتشاردسن.

 
مسرور بارزاني يوجه بغلق جميع محال بيع الأسلحة

THURSDAY, 30 JUNE 2022 13:06:56

هولير-KDP.info- وجّه مسرور بارزاني رئيس حكومة إقليم كوردستان وزارة الداخلية اليوم بالعمل على إغلاق جميع أماكن بيع السلاح، ومصادرة اي أسلحة غير مرخصة، حتى لا تشكّل أي تهديد على حياة المواطنين.

رئيس إقليم كوردستان يجتمع مع السفير البريطاني

THURSDAY, 30 JUNE 2022 12:06:56

هوليرـKDP.info ـ  استقبل فخامة  نێچيرڤان بارزاني رئيس إقليم كوردستان، صباح اليوم الخميس (30 حزيران 2022)،  سفير بريطانيا في العراق مارك برايسون ريتشاردسون ووفداً مرافقاً له.

 


 
© 2021 Kurdistan Democratic Party, KDP

Contact