Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
THU, 20 JAN 2022 23:37 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

بيان من المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني
| KDP.info


هولير-KDP.info- أصدر المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني اليوم الجمعة14\1\2022 بياناً استنكر فيه الهجمات الأخيرة على مقر الحزب الديمقراطي الكوردستاني وبعض الأطراف الأخرى....

وجاء في نص بيان الإستنكار:

مرة اخرى حدثت امور بعيدة عن الأخلاق السياسي والتعايش ومنافية للقانون ضد مقر حزبنا في بغداد ومقرات بعض الأطراف السياسية الأخرى وتعرضت هذه المقار الى هجمات مسلحة. 

نحن في المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني نرى ان الهجوم على مقر حزبنا ومقار الأطراف الأخرى هو عمل تخريبي وندينه، ونقول لمنفذي واصحاب مثل هذه الأفعال ان هذه الأساليب والتصرفات ليست طريقاً لمعالجة المشاكل، بل تعمل على تعقيد الأمور أكثر. 

على المؤسسات المعنية في الحكومة الإتحادية العثور على منفذي هذه الهجمات والأفعال والقبض عليهم ومعاقبتهم حسب القانون.

 كما ان حماية مقرنا وارواح كوادرنا والأحزاب الأخرى تقع على عاتقهم وعليهم حمايتها.

 

المكتب السياسي

للحزب الديمقراطي الكوردستاني

14كانون الثاني 2022

 




آخر الأخبار

رئيس إقليم كوردستان يستقبل السفير الباكستاني

THURSDAY, 20 JANUARY 2022 19:01:25

هوليرـKDP.info ـ  استقبل فخامة نێچيرڤان بارزاني رئيس إقليم كوردستان، بعد ظهر اليوم الخميس، ٢٠ كانون الثاني ٢٠٢٢، سفير باكستان في العراق أحمد أمجد علي.

 
بيان من مقر البارزاني

THURSDAY, 20 JANUARY 2022 15:01:32

هوليرـKDP.info ـ  اصدر مقر البارزاني بياناً ادان فيه بشده‌ الهجوم الإرهابي الذي تعرض له مكتب النائب الأول لرئيس مجلس النواب العراقي شاخوان عبدالله في كركوك...

 
رئيس إقليم كوردستان يستقبل السفير السويسري

THURSDAY, 20 JANUARY 2022 15:01:24

هوليرـKDP.info ـ  استقبل فخامة نێچيرڤان بارزاني رئيس إقليم كوردستان، صباح اليوم الخميس، ٢٠ كانون الثاني ٢٠٢٢، السفير السويسري للعراق والأردن لوكاس غاسر، الذي يدير مهامه من عمان، ووفداً مرافقاً له.

 
مسرور بارزاني يحضر مراسم استقبال جثمان الشيخ شامو

THURSDAY, 20 JANUARY 2022 13:01:38

هوليرـKDP.info ـ   نيابة عن الرئيس مسعود بارزاني وأصالة عن نفسه حضر مسرور بارزاني رئيس حكومة إقليم كوردستان اليوم في هولير مراسم استقبال جثمان الشيخ شامو الذي وافته المنية في تركيا إثر مضاعفات كورونا، ووضع أكاليل الزهور على جثمان الشخصية البارزة والمرموقة في كوردستان ومستشار رئيس الوزراء لشؤون الإيزديين شيخ شامو شيخو نعمو.

 
اللواء عبدالخالق طلعت: القوات العراقية تنوي إخراج الـPKK من شنكال

WEDNESDAY, 19 JANUARY 2022 23:01:50

شنگال-KDP.info- اعتقلت القوات العراقية في شنكال عدداً من عناصر مسلحي الـPKK، ويقول اللواء عبدالخالق طلعت، ان احد بنود اتفاق شنكال هو إخراج مسلحي الـPKK والعناصر غير الشرعية الأخرى من هذه المدينة.



 
© 2021 Kurdistan Democratic Party, KDP

Contact