Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
THU, 20 JAN 2022 22:46 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

الرئيس بارزاني يستقبل الممثل الخاص لسكرتير الأمم المتحدة في العراق
| KDP.info


هوليرـKDP.info ـ استقبل الرئيس مسعود بارزاني في صلاح الدين اليوم السبت 27 تشرين الثاني (نوفمبر) 2021، الممثل الخاص للسكرتير العام لمنظمة الأمم المتحدة في العراق جنين بلاسخارت.

خلال اللقاء جرى بحث ومناقشة آخر المستجدات والتطورات السياسية في العراق وانتخابات مجلس النواب التي جرت اكتوبر الماضي.

وفي اللقاء أيضاً وإضافة الى الشكر والعرفان الذي قدمه الرئيس بارزاني لمساعي منظمة الأمم المتحدة والإتحاد الأوربي والمجتمع الدولي لدعمهم الإنتخابات، اكد سيادته بأن انتخابات اكتوبر النيابية في العراق كانت ناجحة ونزيهة وأشار الى ان النتائج الأولية التي اعلنتها المفوضية العليا للإنتخبابات اظهرت الواقع السياسي في العراق وعبرت عن مطلب وإرادة الشعب العراقي، كما اشار الى ان هناك مساع محتملة للتلاعب بالنتائج المعلنة من قبل المفوضية العليا للإنتخابات، واكد ان اي تلاعب بالنتائج سيؤدي الى مشاكل اكبر واعمق.

 




آخر الأخبار

رئيس إقليم كوردستان يستقبل السفير الباكستاني

THURSDAY, 20 JANUARY 2022 19:01:25

هوليرـKDP.info ـ  استقبل فخامة نێچيرڤان بارزاني رئيس إقليم كوردستان، بعد ظهر اليوم الخميس، ٢٠ كانون الثاني ٢٠٢٢، سفير باكستان في العراق أحمد أمجد علي.

 
بيان من مقر البارزاني

THURSDAY, 20 JANUARY 2022 15:01:32

هوليرـKDP.info ـ  اصدر مقر البارزاني بياناً ادان فيه بشده‌ الهجوم الإرهابي الذي تعرض له مكتب النائب الأول لرئيس مجلس النواب العراقي شاخوان عبدالله في كركوك...

 
رئيس إقليم كوردستان يستقبل السفير السويسري

THURSDAY, 20 JANUARY 2022 15:01:24

هوليرـKDP.info ـ  استقبل فخامة نێچيرڤان بارزاني رئيس إقليم كوردستان، صباح اليوم الخميس، ٢٠ كانون الثاني ٢٠٢٢، السفير السويسري للعراق والأردن لوكاس غاسر، الذي يدير مهامه من عمان، ووفداً مرافقاً له.

 
مسرور بارزاني يحضر مراسم استقبال جثمان الشيخ شامو

THURSDAY, 20 JANUARY 2022 13:01:38

هوليرـKDP.info ـ   نيابة عن الرئيس مسعود بارزاني وأصالة عن نفسه حضر مسرور بارزاني رئيس حكومة إقليم كوردستان اليوم في هولير مراسم استقبال جثمان الشيخ شامو الذي وافته المنية في تركيا إثر مضاعفات كورونا، ووضع أكاليل الزهور على جثمان الشخصية البارزة والمرموقة في كوردستان ومستشار رئيس الوزراء لشؤون الإيزديين شيخ شامو شيخو نعمو.

 
اللواء عبدالخالق طلعت: القوات العراقية تنوي إخراج الـPKK من شنكال

WEDNESDAY, 19 JANUARY 2022 23:01:50

شنگال-KDP.info- اعتقلت القوات العراقية في شنكال عدداً من عناصر مسلحي الـPKK، ويقول اللواء عبدالخالق طلعت، ان احد بنود اتفاق شنكال هو إخراج مسلحي الـPKK والعناصر غير الشرعية الأخرى من هذه المدينة.



 
© 2021 Kurdistan Democratic Party, KDP

Contact