Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SUN, 28 NOV 2021 05:49 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

رد على فيسبوكية باقر الزبيدي (حول اللاجئين العالقين بين بيلاروسيا وبولندا)
| KDP.info


*كفاح محمود

نشر باقر الزبيدي في صفحته الفيسبوكية مقطوعة تحت عنوان (أنقذوا شعبنا الكردي المظلوم..) مدعياً ومصوراً لكارثة خياليّة يتمناها مخلصاً للكورد وكوردستان في واحدة من أكثر المزايدات سماجةً وادّعاءً حول الإقليم وأوضاعه التي يحق للجميع أن يتحدث عنها إلا هو لسببٍ بسيط يدركه شعبنا جيداً وهو شوفينيته وحقده الأسود على شعبنا وتجربته، حيث كان له الدور الكبير في قطع أرزاق شعبنا وحصته من الموازنة حينما ابتلى العراق باعتلائه لمنصب وزير الداخلية، الذي مارس تحت حصانته أبشع جرائم السجون التي لو توفرت العدالة لكان اليوم وراء قضبانها.

صاحب هذه المقطوعة الفيسبوكية يدّعي أن كوردستان المزدهرة والآمنة التي كانت وما تزال ملجئاً لكل العراقيين من البصرة إلى الموصل، تئن بالفساد والقمع والفقر، متناسياً الوضع المأساوي لأهلنا في الجنوب العراقي والأهوار والعمارة وبقية المدن والقرى التي تقهقرت الأمور فيها إلى القرون الوسطى بسبب حكمه هو وجماعته الذين لقنهم أهل الجنوب والوسط درساً بليغاً حينما عاقبهم في الانتخابات الأخيرة وأخرجهم من ساحة السباق الوطني.

إن ظاهرة اللجوء إلى أوروبا ظاهرة عالمية لا تقتصر على عرق أو قومية أو دولة، وهي محط اهتمام بالغ من برلمان كوردستان وحكومتها، وتلك الآلاف من البشر لا تمثل الإقليم لوحده، بل هي مجاميع من كل البلدان والقوميات والأعراق ولها أسبابها ومسبباتها وظروفها السياسية التي سلّطت عليها الأضواء بسبب الخلافات الحادة بين الاتحاد الأوروبي وبيلاروسيا، والحمد لله أن شعبنا يدرك تماماً الحقائق كما هي ويعرف جيداً صاحب هذه المقطوعة وأمثاله في فن المزايدات والنفاق السياسي، وعزاؤنا أن أشقائنا في الوسط والجنوب يعرفون حقيقتهم جيداً ولقنوهم درساً بليغاً، فهل سيعقل هؤلاء الجاهلون!؟

 

*مستشار اعلامي للرئيس مسعود بارزاني

 




آخر الأخبار

الرئيس بارزاني يستقبل الممثل الخاص لسكرتير الأمم المتحدة في العراق

SATURDAY, 27 NOVEMBER 2021 19:11:59

هوليرـKDP.info ـ استقبل الرئيس مسعود بارزاني في صلاح الدين اليوم السبت 27 تشرين الثاني (نوفمبر) 2021، الممثل الخاص للسكرتير العام لمنظمة الأمم المتحدة في العراق جنين بلاسخارت.

 
مسرور بارزاني يستقبل رئيسة مجلس الأعمال البريطاني-العراقي IBBC

SATURDAY, 27 NOVEMBER 2021 19:11:10

هوليرـKDP.info ـ   استقبل مسرور بارزاني رئيس حكومة إقليم كوردستان اليوم السبت 27 تشرين الثاني (نوفمبر) 2021، رئيسة مجلس الأعمال البريطاني-العراقي IBBC البارونة إيما نيكلسون والوفد المرافق لها.

 

الرئيس بارزاني يستقبل القنصل الأردني في هولير

SATURDAY, 27 NOVEMBER 2021 19:11:38

هوليرـKDP.info ـ استقبل الرئيس مسعود بارزاني في صلاح الدين اليوم السبت القنصل العام الأردني لدى هولير فؤاد المجالي والوفد المرافق له.

 

مسرور بارزاني يصدر بيانا باليوم الدولي للقضاء على العنف ضد المرأة

THURSDAY, 25 NOVEMBER 2021 13:11:54

هولير-KDP.info- اصدر مسرور بارزاني رئيس حكومة إقليم كوردستان بياناً بمناسبة اليوم الدولي للقضاء على العنف ضد المرأة، اكد فيه على دعم الحكومة للمرأة وتمكينها من لعب دورها الحقيقي في المجتمع....

رئيس إقليم كوردستان يستقبل السفير التشيكي

THURSDAY, 25 NOVEMBER 2021 13:11:29

هولير-KDP.info- استقبل فخامة نێچيرڤان بارزاني رئيس إقليم كوردستان، صباح اليوم الخميس (25 تشرين الثاني 2021)، سفير جمهورية التشيك الجديد في العراق بيتر ستيبانيك.



 
© 2021 Kurdistan Democratic Party, KDP

Contact