Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
MON, 26 JUL 2021 21:49 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

د. ڤیان صبري: المفوضية جادة في إجراء الإنتخابات
| KDP.info


بغدادـKDP.info ـ  الإستعدادات اليومية جارية لخوض الإنتخابات البرلمانية المبكرة في العراق، وتعتقد رئيسة كتلة الديمقراطي الكوردستاني بمجلس النواب العراقي بأن المفوضية العليا للإنتخابات جادة في إجراء هذه الإنتخابات في موعدها المقرر لو سنحت الظروف الأمنية.

ففي تصرسح خصت به الموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني اعلنت الدكتورة ڤیان صبري بأن" المفوضية العليا للإنتخابات قطعت اشواطاً في الإعداد لهذه الإنتخابات المقرر اجراؤها في العاشر من تشرين الأول من هذا العام، وان المفوضية المذكورة أكدت اكثر من مرة بأنها مستعدة لإدارة الإنتخابات في وقتها المحدد لكن للوضع الأمني اهميته للسماح بسير العملية بسلاسة".

وتضيف صبري" ان الدلائل تشير الى ان الإنتخبات ستجرى في وقتها المحدد إذا لم يجدّ اي طاريء على الأوضاع". وانها ترى بأن هذه الإنتخابات ستجرى في وقتها وكل المساعي تهدف الى إجرائها.

وحول تأثير الإنتخابات على العلاقات بين الإقليم وبغداد، أشارت رئيسة كتلة الديمقراطي الكوردستاني بمجلس النواب العراقي" من السابق لأوانه الحديث عن تأثير الإنتخابات على العلاقة بين الإقليم وبغداد، كون مازال هناك متسع من الوقت للتفكير وإقرار ما يجب عمله بعد الإنتخابات".

 




آخر الأخبار

العراقيون بين المآسي واليأس والحوار الإستراتيجي

SATURDAY, 24 JULY 2021 13:07:02

صبحي ساله يي

الرئيس بارزاني يدين الهجوم الإرهابي على مدينة الصدر في بغداد

TUESDAY, 20 JULY 2021 13:07:15

بسم الله الرحمن الرحيم 

رئيس إقليم كوردستان يدين التفجير الذي وقع في مدينة الصدر

TUESDAY, 20 JULY 2021 00:07:25

أدين بشدة الهجمة الإرهابية التي نفذت اليوم عن طريق تفجير عبوة في أحد أسواق مدينة الصدر ببغداد، وأدت إلى استشهاد وجرح العشرات من المواطنين.

مسرور بارزاني يهنيء المسلمين بعيد الأضحى

MONDAY, 19 JULY 2021 22:07:52

هولير-KDP.info- وجه مسرور بارزاني رئيس حكومة إقليم كوردستان رسالة تهنئة الى مسلمي كوردستان والعالم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.....

نێچيرڤان بارزاني يهنيء المسلمين بعيد الأضحى

MONDAY, 19 JULY 2021 20:07:03

هولير-KDP.info- وجه فخامة نێچيرڤان بارزاني رئيس إقليم كوردستان رسالة تهنئة الى مسلمي كوردستان والعالم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنياً أن يحمل العيد الاستقرار والسعادة معه، وينتهي الوباء والبلاء، وتعود حياة الإنسانية جمعاء إلى طبيعتها وتحل المانسبات القادمة في ظل ظروف أفضل.



 
© 2021 Kurdistan Democratic Party, KDP

Contact