Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
MON, 26 JUL 2021 23:16 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

حكومة إقليم كوردستان تدشن حملة إلكترونية للرد على استفسارات المواطنين
| KDP.info


هوليرـKDP.info ـ بهدف الاطلاع على النشاطات الحكومية والمشاريع ومتابعتها، أطلقت حكومة إقليم كوردستان حملة إلكترونية بعنوان "اسأل حكومة إقليم كوردستان" واستهلتها بشبكة تويتر.

ومن خلال حملة "اسأل حكومة إقليم كوردستان" والتي دُشنت بهاشتاغ (#AskKRG) عبر الحساب الرسمي لحكومة الإقليم على شبكة تويتر، سترد الحكومة ومن خلال المتحدث الرسمي باسمها على الأسئلة والاستفسارات التي يطرحها المواطنون حول نشاطات الحكومة ومشاريعها.

وبين حين وآخر، ستطرح الحملة الإلكترونية موضوعاً معيناً ليتسنى للمواطنين معرفة القضايا التي يرغبون بطرح أسئلتهم واستفساراتهم حولها.

وبدأت الحملة بتلقي الاستفسارات إزاء المواضيع التي تتعلق بالزراعة والموارد المائية، فيما يستطيع المواطنون طرح كل ما يخطر في أذهانهم على الحكومة بهذا الشأن.

وبهذا الصدد، خاطب المتحدث الرسمي باسم حكومة إقليم كوردستان ورئيس دائرة الإعلام والمعلومات د. جوتيار عادل مواطني الإقليم قائلاً: "إن حكومة إقليم كوردستان هي حكومتكم وتعمل من أجلكم ولخدمتكم، وقد فتحنا لكم هذا الباب لتتعرفوا على كل التفاصيل المتعلقة بخطط الحكومة ومشاريعها".

وأضاف: "اطرحوا أسئلتكم علينا، وسنرد على حضراتكم بكل سرور".

 




آخر الأخبار

العراقيون بين المآسي واليأس والحوار الإستراتيجي

SATURDAY, 24 JULY 2021 13:07:02

صبحي ساله يي

الرئيس بارزاني يدين الهجوم الإرهابي على مدينة الصدر في بغداد

TUESDAY, 20 JULY 2021 13:07:15

بسم الله الرحمن الرحيم 

رئيس إقليم كوردستان يدين التفجير الذي وقع في مدينة الصدر

TUESDAY, 20 JULY 2021 00:07:25

أدين بشدة الهجمة الإرهابية التي نفذت اليوم عن طريق تفجير عبوة في أحد أسواق مدينة الصدر ببغداد، وأدت إلى استشهاد وجرح العشرات من المواطنين.

مسرور بارزاني يهنيء المسلمين بعيد الأضحى

MONDAY, 19 JULY 2021 22:07:52

هولير-KDP.info- وجه مسرور بارزاني رئيس حكومة إقليم كوردستان رسالة تهنئة الى مسلمي كوردستان والعالم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.....

نێچيرڤان بارزاني يهنيء المسلمين بعيد الأضحى

MONDAY, 19 JULY 2021 20:07:03

هولير-KDP.info- وجه فخامة نێچيرڤان بارزاني رئيس إقليم كوردستان رسالة تهنئة الى مسلمي كوردستان والعالم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنياً أن يحمل العيد الاستقرار والسعادة معه، وينتهي الوباء والبلاء، وتعود حياة الإنسانية جمعاء إلى طبيعتها وتحل المانسبات القادمة في ظل ظروف أفضل.



 
© 2021 Kurdistan Democratic Party, KDP

Contact