Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
TUE, 13 APR 2021 06:37 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

رسالة من الرئيس بارزاني
| KDP.info


هوليرـKDP.info ـ بمناسبة إقرار الموازنة العامة العراقية من قبل مجلس النواب العراقي، وجه الرئيس مسعود بارزاني رسالة الى الكتل الكوردستانية والعراقية التي ساهمت في إقرارها أشاد فيها بدورهم الفعال وتمنى ان يكون ذلك بداية ‌ لتمتين مبادئ الحوار والتعايش السلمي وإعادة أسس الشراكة الحقيقية بين جميع المكونات العراقية.

وجاء في نص الرسالة:

بسم الله الرحمن الرحيم

"بمناسبة إقرار الموازنة الاتحادية في مجلس النواب العراقي، أشد على أيدي جميع الأطراف السياسية الكوردستانية والعراقية. وأوجه الشكر إلى وفد حكومة الإقليم والكتل الكوردستانية والكتل الأخرى في مجلس النواب العراقي التي استطاعت بجهودها وتفانيها التوصل الى نتيجة ثبتت من خلالها مستحقات إقليم كوردستان في الموازنة الاتحادية .

 إن إقرار الموازنة خطوة إيجابية في الإتجاه الصحيح، نأمل أن يكون بداية لتمتين مبادئ الحوار والتعايش السلمي وإعادة أسس الشراكة الحقيقية بين جميع المكونات العراقية".

 

مسعود بارزاني

/31 آذار / ٢٠٢١

 
 
 



آخر الأخبار

مجلس أمن إقليم كوردستان يطيح بشبكة إرهابية ويحبط مخططاتها

MONDAY, 12 APRIL 2021 22:04:53

هولير-KDP.info- أصدر  مجلس أمن إقليم كوردستان بياناً حول القبض على مجموعة إرهابية كانت تنوي اقيام بجرائم إرهابية في مدينة هولير..

مسرور بارزاني يستقبل وفد ملتقى بحر العلوم

MONDAY, 12 APRIL 2021 21:04:14

هولير-KDP.inf- استقبل مسرور بارزاني رئيس حكومة إقليم كوردستان اليوم الإثنين 12\4\2021  وفداً من ملتقى بحر العلوم للحوار برئاسة الدكتور إبراهيم بحر العلوم.

مسرور بارزاني يهنئ بحلول شهر رمضان المبارك

MONDAY, 12 APRIL 2021 21:04:51

هولير-KDP.info- هنأ رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، المسلمين في كوردستان والعالم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعياً إلى الالتزام التام بالإجراءات الوقائية في ظل تفشي فيروس كورونا.

رئيس إقليم كوردستان يعود الى هولير

MONDAY, 12 APRIL 2021 21:04:44

بغداد-KDP.info- بعد زيارة قام بها الى بغداد العاصمة العراقية استغرقت ثلاثة ايام ولقاءاته واجتماعاته مع رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ورئيس مجلس النواب والقادة وكبار المسؤولين العراقيين، عاد فخامة نێچيرڤان رئيس إقليم كوردستان والوفد المرافق له مساء اليوم الإثنين 12\4\2021الى هولير.

نێچيرڤان بارزاني يتلقی رسالة من بابا الفاتيكان

MONDAY, 12 APRIL 2021 21:04:53

بغداد-KDP.info- في رسالة لفخامة الرئيس نێچيرڤان بارزاني، عبر قداسة البابا فرنسيس بابا الفاتيكان عن شكره للاستقبال الحار الذي حظي به اثناء زيارته مثمنا ثقافة التعايش وقبول الاخر بين اديان ومكونات ٳقليم كوردستان.



 
© 2021 Kurdistan Democratic Party, KDP

Contact