Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
TUE, 13 APR 2021 07:18 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

الحكومة العراقية غير قادرة على إخراج القوات غير الشرعية من شنگال
| KDP.info


هولێر-KDP.info-   لأكثر من مرة تمنح الحكومة العراقية الفرصة الأخيرة للقوات غير الشرعية وغير النظامية المتواجدة في شنگال للخروج منها، لكن تلك القوات ترفض وتأبى الخروج، ويقول مصدر من قضاء شنگال ان تلك القوات لم تخرج وان الحكومة الإتحادية غير قادرة على إخراجهم.

فقد صرح المصدر للموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني، بأن قدوم تلك اللجان والوفود من الحكومة العراقية الى المدينة كانت لغرض وضع آلية لإخراج تلك القوات منها.

وأضاف" لأكثر من مرة تطالب الحكومة بخروج تلك القوات غير الشرعية من المدينة لكنهم يرفضون، وقد فرضوا انفسهم عليها على الرغم من مواجهات عديدة".

وأوضح المصدر الذي رفض ذكر اسمه" مادامت هذه القوات متواجدة في شنگال فإن الأهالي لن يعودوا اليها كون شنگال تحولت من مدينة مدنية الى شبه معسكر لقوات غير نظامية وغير شرعية وملاذا استخباراتياً".




آخر الأخبار

مجلس أمن إقليم كوردستان يطيح بشبكة إرهابية ويحبط مخططاتها

MONDAY, 12 APRIL 2021 22:04:53

هولير-KDP.info- أصدر  مجلس أمن إقليم كوردستان بياناً حول القبض على مجموعة إرهابية كانت تنوي اقيام بجرائم إرهابية في مدينة هولير..

مسرور بارزاني يستقبل وفد ملتقى بحر العلوم

MONDAY, 12 APRIL 2021 21:04:14

هولير-KDP.inf- استقبل مسرور بارزاني رئيس حكومة إقليم كوردستان اليوم الإثنين 12\4\2021  وفداً من ملتقى بحر العلوم للحوار برئاسة الدكتور إبراهيم بحر العلوم.

مسرور بارزاني يهنئ بحلول شهر رمضان المبارك

MONDAY, 12 APRIL 2021 21:04:51

هولير-KDP.info- هنأ رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، المسلمين في كوردستان والعالم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعياً إلى الالتزام التام بالإجراءات الوقائية في ظل تفشي فيروس كورونا.

رئيس إقليم كوردستان يعود الى هولير

MONDAY, 12 APRIL 2021 21:04:44

بغداد-KDP.info- بعد زيارة قام بها الى بغداد العاصمة العراقية استغرقت ثلاثة ايام ولقاءاته واجتماعاته مع رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ورئيس مجلس النواب والقادة وكبار المسؤولين العراقيين، عاد فخامة نێچيرڤان رئيس إقليم كوردستان والوفد المرافق له مساء اليوم الإثنين 12\4\2021الى هولير.

نێچيرڤان بارزاني يتلقی رسالة من بابا الفاتيكان

MONDAY, 12 APRIL 2021 21:04:53

بغداد-KDP.info- في رسالة لفخامة الرئيس نێچيرڤان بارزاني، عبر قداسة البابا فرنسيس بابا الفاتيكان عن شكره للاستقبال الحار الذي حظي به اثناء زيارته مثمنا ثقافة التعايش وقبول الاخر بين اديان ومكونات ٳقليم كوردستان.



 
© 2021 Kurdistan Democratic Party, KDP

Contact