Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
MON, 1 MAR 2021 10:09 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

إعلان من الناطق الرسمي باسم الحزب الديمقراطي الكوردستاني
| KDP.info


هوليرـKDP.info ـ  لقد قامت مجموعة ضالة خارجة عن القانون متخفية تحت عباءة الحشد الشعبي وبإمكاناته وإمتيازاته ولباسه في الساعة التاسعة والنصف من ليلة أمس الموافق 15شباط 2021 وبهدف تقويض الأمن والإستقرار في عاصمة إقليم كوردستان، بعملية جبانة حيث وجهت  عدد من الصواريخ باتجاه هولير والذي تسبب في الحاق بعض الأذى والخسائر الإنسانية والمادية وإقلاق راحة المواطنين المدنيين في مدينة هولير قاهرة هولاكو.

نحن في الحزب الديمقراطي الكوردستاني إذ نشجب وندين هذه العملية الإرهابية المقززة، نطالب الحكومة العراقية الإتحادية والتحالف الدولي وفي مقدمتهم الولايات المتحدة الأمريكية، إضافة الى إدانة هذه الأعمال العدائية، الإسراع في إجراء التحقيقات اللازمة وتقديم الجهات المسؤولة عنها الى العدالة وفق القانون.

للأسف الشديد ان هذه الأعمال تكررت لأكثر من مرة ولعدم تقديم الجناة الى العدالة ومحاكمتهم فإن هذه المجموعات المشاغبة زادت جرئتها وتمادت في اعمالها التخريبية والإستمرار في جرائمها الإرهابية.

ليس خافياً نحن نعلم وبوضوح بأن عقلية مثل هذه الطواقم الفاشيستية البعيدة عن الفكر الحضاري المعاصر لايروق لهم التقدم والأمن المستتبين ورفاهية ابناء شعب إقليم كوردستان، ولايمكن ان يقبلوا بالتعايش القومي والديني في كوردستان، لذا فهم يقومون وبدعم وتحريض من أسيادهم كعبيد بتنفيذ ما يملى عليهم.

نعلن للجميع بأن الإستمرار بهكذا تعامل مع إقليم كوردستان بشكل عام وهولير العاصمة خاصة لن يكون لها نتائج إيجابية، وعلى الرغم من عدم استقرار الوضع في العراق وما يعانيه من الفوضى والأزمات والتخبط في كل المجالات، فإن مثل هذه الأعمال الإرهابية ستزيد الطين بلة وتزيد الفوضى وعدم الإستقرار فيه.

إضافة الى دعمنا الكامل لحكومة إقليم كوردستان وكل المؤسسات الدفاعية والأمنية، نعلن بأن كافة أعضاء القيادة وكوادرنا واعضائنا كما كنا السور المتين الفولاذي سنكون كذلك ونسير على النهج والقناعة ذاتها لحماية كيان إقليم كوردستان وحكومة ومواطني الإقليم. 

محمود محمد

المتحدث باسم الحزب الديمقراطي الكوردستاني

١٦ـ شباط ٢٠٢١




آخر الأخبار

مسرور بارزاني يستقبل وزير الداخلية العراقي

SATURDAY, 27 FEBRUARY 2021 22:02:34

هولير-KDP.infoـ استقبل مسرور بارزاني رئيس حكومة إقليم كوردستان اليوم السبت 27\2\2021 وزير الداخلية في الحكومة الاتحادية عثمان الغانمي.

مكتب الثقافة والإعلام يهنيء الموقع الرسمي للديمقراطي الكوردستاني

SATURDAY, 27 FEBRUARY 2021 22:02:28

هولير-KDP.infoـ وجه مكتب الثقافة والإعلام التابع للحزب الديمقراطي الكوردستاني رسالة تهنئة الى الموقع الرسمي للحزب بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيسه.

وجاء في نص رسالة التهنئة:

الرئيس بارزاني يستقبل وزيرالداخلية العراقي

SATURDAY, 27 FEBRUARY 2021 17:02:52

هوليرـKDP.info ـ   استقبل الرئيس مسعود بارزاني، في صلاح الدين اليوم ۲۷/ شباط /۲۰۲۱ ، وزیر داخلية العراق الفدرالي عثمان الغانمي.

 
مسرور بارزاني يستقبل نائب وزير خارجية أرمينيا

THURSDAY, 25 FEBRUARY 2021 23:02:47

هولير-KDP.info- استقبل مسرور بارزاني رئيس حكومه‌ إقليم كوردستان اليوم الخميس 25\2\2021  نائب وزير خارجية أرمينيا آرتاك آبيتونيان.

مسرور بارزاني يستقبل السياسي الكوردي بايدمير

THURSDAY, 25 FEBRUARY 2021 23:02:17

هولير-KDP.info- استقبل مسرور بارزاني رئيس حكومه‌ إقليم كوردستان اليوم الخميس 25\2\2021  السياسي الكوردي المعروف عثمان بايدمير.



 
© 2020 Kurdistan Democratic Party, KDP

Contact