Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
THU, 25 FEB 2021 21:51 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

الرئيس بارزاني يدين العمليات الارهابية في بغداد
| KDP.info


هوليرـKDP.info ـ ادان الرئيس مسعود بارزاني التفجيرين الإيرهابيين اللذين وقعا في العاصمة العراقية بغداد وراح ضحيتهما العديد من المواطنين الأبرياء.

وجاء في نص رسالة الإدانة:

بسم الله الرحمن الرحيم

ببالغ الأسف، اُستشهد وأصيب، هذا اليوم 21/ كانون الثاني/ ،2021 عدد كبير من المواطنين الأبرياء في مدينة بغداد، نتيجة هجومين إرهابيين. إنني إدين بشدة هذه الجرائم الإرهابية، وأوجه التعازي والمواساة لأسر الشهداء وضحايا هذه الحوادث، وأتمنى الشفاء للمصابين.

أن الإرهاب ضد مظاهر الحياة والهدوء والاستقرار، وهو عدو مشترك للجميع، وللقضاء عليه وقلعه من الجذور لابد من التنسيق المشترك بين جميع الأطراف.

أتمنى، وبجهود الجهات المختصة، أن ينال الواقفون وراء هذه الجرائم عقابهم في أقرب وقت ممكن.

مسعود بارزاني

٢١/ كانون الثاني/ ٢٠٢١




آخر الأخبار

مسرور بارزاني يستقبل سفير الولايات المتحدة الأمريكية

WEDNESDAY, 24 FEBRUARY 2021 22:02:00

هولير-KDP.info- استقبل مسرور بارزاني رئيس حكومه‌ إقليم كوردستان بعد ظهر اليوم، الأربعاء ٢٤ شباط ٢٠٢١، سفير الولايات المتحدة الامريكية في العراق ماثيو تولر.

الاعدام وحده لايكفي!

WEDNESDAY, 24 FEBRUARY 2021 21:02:09

*القاضي عبدالستار رمضان

رئيس إقليم كوردستان يجتمع مع سفير الولايات المتحدة الأمريكية

WEDNESDAY, 24 FEBRUARY 2021 21:02:53

هولير-KDP.info- استقبل نێچيرڤان بارزاني رئيس إقليم كوردستان بعد ظهر اليوم، الأربعاء ٢٤ شباط ٢٠٢١، سفير الولايات المتحدة الامريكية في العراقماثيو تولر.

نێچيرڤان بارزاني يستقبل نائب وزير الخارجية الأرميني

WEDNESDAY, 24 FEBRUARY 2021 21:02:49

هولير-KDP.info- عدّ فخامة نێچيرڤان بارزاني افتتاح سفارة أرمينيا في بغداد والقنصلية العامة الأرمينية في هولير والمركز الثقافي الأرمني في قلعة هولير، والعمل على تدشين رحلات جوية مباشرة من بغداد وهولير إلى يريفان، خطوات جيدة باتجاه تقوية علاقات العراق وإقليم كوردستان مع أرمينيا، وعبر عن سروره لهذه الخطوات.

الرئيس بارزاني يستقبل نائب وزير الخارجية الأرميني

WEDNESDAY, 24 FEBRUARY 2021 20:02:16

هولير-KDP.info- إستقبل الرئيس مسعود بارزاني ، في صلاح الدين اليوم 24/ شباط/ 2021 نائب وزير الخارجية الأرميني آرتاك آبيتونيان والوفد المرافق له الذي ضم السفيرالارميني لدى بغداد هارجيا بولاديان، والقنصل الارميني لدى هولير آرشاك مانوكيان وعدد من دبلوماسيي وزارة الخارجية الارمينية.



 
© 2020 Kurdistan Democratic Party, KDP

Contact