Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
MON, 25 JAN 2021 07:55 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

تصريح متحدث باسم رئاسة إقليم كوردستان
| KDP.info


هولير-KDP.info- في يوم الثلاثاء، ١٢ كانون الثاني ٢٠٢١، تحدث آلدار خليل، عضو هيئة الرئاسة المشتركة لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD خلال لقاء صحفي عن الحوار بين المجلس الوطني الكوردي في سوريا وPYD، ووصف قوات بيشمركة روژ بالعميلة للدولة التركية.

ويعرف المذكور حق المعرفة أن أبطال بيشمركة روژ، منذ تشكيل تلك القوات إلى اليوم، كانوا في الخنادق الأمامية للدفاع عن أرض كوردستان، وقدموا عشرات الشهداء والجرحى في الحرب ضد إرهابيي داعش، ولا يمكن لأي وطني ذي ضمير أن يتناسى ذلك.

إن مثل هذه التصريحات وإطلاق هذه التهم إنما يضر وحدة الصف، والهدف الرئيس منه هو تخريب الحوار الجاري بين الأطراف الكوردية، ومعلوم من هو الذي يتبادر إلى أذهان الناس فور الحديث عن العمالة. إن الأفعال والتاريخ والأحداث تشهد من الذي كان عميلاً لهذا وذاك.

 

متحدث باسم رئاسة إقليم كوردستان

١٣ كانون الثاني ٢٠٢١

 




آخر الأخبار

مسرور بارزاني يتلقى رسالة شكر جوابية

FRIDAY, 22 JANUARY 2021 22:01:38

هوليرـKDP.infoـ تلقى مسرور بارزاني رئيس حكومة‌ إقليم كوردستان، رسالة‌ شكر جواباً على رسالة‌ التعزية‌ التي كان قد بعث بها الى القائد العام لقوات سوريا الديمقراطية مظلوم عبدي بمناسبة وفاة والدته، شكر فيها رئيس حكومة الإقليم.

الانتخابات العراقية والنزاهة!

FRIDAY, 22 JANUARY 2021 12:01:49

كفاح محمود كريم

رئاسة إقليم كوردستان تدين الهجمات الإرهابية التي طالت بغداد

THURSDAY, 21 JANUARY 2021 19:01:01

هوليرـKDP.info ـ  شجبت رئاسة إقليم كوردستان الهجمات الإرهابية الانتحارية التي استهدفت المواطنين بصورة وحشية اليوم في بغداد وأدت إلى استشهاد وجرح عدد كبير منهم...

 
الرئيس بارزاني يدين العمليات الارهابية في بغداد

THURSDAY, 21 JANUARY 2021 19:01:32

هوليرـKDP.info ـ ادان الرئيس مسعود بارزاني التفجيرين الإيرهابيين اللذين وقعا في العاصمة العراقية بغداد وراح ضحيتهما العديد من المواطنين الأبرياء.

 
تفجيران انتحاريان في بغداد يوديان الى قتلى وجرحى

THURSDAY, 21 JANUARY 2021 17:01:21

بغدادـKDP.info ـ أفاد وسائل الإعلام المختلفة اليوم الخميس، أن تفجيراً انتحارياً مزدوجاً استهدف سوقاً شعبياً في منطقة ساحة الطيران وسط بغداد، اوديا إلى سقوط 35 قتيلا ونحو 100 جريح،

 


 
© 2020 Kurdistan Democratic Party, KDP

Contact