Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
MON, 18 JAN 2021 22:55 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

الرئيس بارزاني يستقبل رئيس الوقف السني
| KDP.info


هوليرـKDP.infoـ   إستقبل الرئيس مسعود بارزاني، في صلاح الدين اليوم الخميس 7 / كانون الثاني /2021 ، الدكتور سعد حميد كمبش رئيس الوقف السني في العراق والوفد المرافق له .

خلال اللقاء عبر رئيس الوقف السني عن شكره للرئيس بارزاني ولإقليم كوردستان على فتح أبواب الإقليم أمام مئات الآلاف من النازحين العراقيين خلال الأيام العصيبة، كما أعرب عن إعجابه بالتقدم والإعمار في الإقليم، والخدمات التي تقدم للمواطنين رغم وجود التحديات .

من جانبه وصف الرئيس بارزاني إستقبال وإحتضان النازحين والمنكوبين بالواجب الوطني والإنساني، مؤكداً أن شعب كوردستان عمل على الدوام بعيداً عن كافة أشكال التوجهات الطائفية. كما أشار الى أن الإقليم يسعى في سبيل تعميق ثقافة التعايش بين جميع المكونات.




آخر الأخبار

د. فيان: مناقشات مشروع الموازنة تسير بشكل جيد

MONDAY, 18 JANUARY 2021 17:01:50

بغداد-KDP.info- قالت رئيسة كتلة الديمقراطي الكوردستاني بمجلس النواب العراقي، ان المناقشات حول مشروع قانون الموازنة العامة مستمرة وتسير بشكل جيد دون وجود عقبات.

 
أمريكا وإقليم كوردستان من الشراكة الی التحالف

SUNDAY, 17 JANUARY 2021 14:01:34

الدکتور سامان سوراني

الرئيس بارزاني يهنئ فضائية كوردستان بذكرى تأسيسها

SUNDAY, 17 JANUARY 2021 14:01:07

هوليرـKDP.infoـ وجه الرئيس مسعود بارزاني رسالة تهنئة بمناسبة الذكرى الثانية والعشرين لتأسيس فضائية كوردستان ، جاء فيها: 

الطالباني لـKDP.info: البطاقة الإنتخابية لغالبية كورد المناطق الكوردستانية لم ترسل

SUNDAY, 17 JANUARY 2021 12:01:26

كركوك-KDP.info- لم تعد البطاقات الإنتخابية لأغلب الكورد القاطنين في المناطق الكوردستانية خارج إدارة الإقليم، ويقول رئيس مجلس محافظة كركوك ان بغداد تتعمد عدم إرسال تلك البطاقات ليحرم المواطنين الكورد من حقهم في التصويت بالإنتخابات ويزيد صوت العرب على الكورد ليكونوا الغالبية فيها.

الرئيس بارزاني يستقبل وفد مجلس النواب العراقي ومحافظ صلاح الدين

SATURDAY, 16 JANUARY 2021 22:01:45

هولير-KDP.infoـ إستقبل الرئيس مسعود بارزاني، في صلاح الدين اليوم 16 / كانون الثاني /2021 ، وفداً من مجلس النواب العراقي ضم الدكتور قتيبة الجبوري رئيس لجنة الصحة والبيئة ومثنى السامرائي نائب رئیس اللجنة المالية في مجلس النواب العراقي، والدكتور عمار جابر الجبوري محافظ صلاح الدين.



 
© 2020 Kurdistan Democratic Party, KDP

Contact