Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
TUE, 24 NOV 2020 20:06 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

نجار: لم تجر اي استعدادات للإنتخابات المبكرة في العراق
| KDP.info


بغداد-KDP.info-   أعلنت عضوة في كتلة الحزب الديمقراطي الكوردستاني بمجلس النواب العراقي، بما ان الإتفاق على قانون الإنتخابات لم يتم بعد، وان الحكومة لاتتمكن من تمويل مفوضية الإنتخابات بالمال اللازم، عليه فلايمكن إجراء الإنتخابات المبكرة وهناك احتمال كبير لتأجيلها.

ففي تصريح خصت به الموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني، قالت د. ميادة نجار" لم يبق على موعد الإنتخابات المبكرة في العراق سوى اربعة أشهر ولحد الآن لم يُتخذ اي إجراءات لإجرائها او لتتمكن المفوضية من اجرائها، لذا من الصعب ان يتم إجراء هذه الإنتخابات وسيتم تأجيلها الى وقت آخر".

وأوضحت نجار" ان مجلس النواب غير متوافق على فقرة الدوائر الإنتخابية وخاصة في مسألة كيفية دمج الأقضية والنواحي وكيفية إجراء الإنتخابات فيها، فالموضوع باق كما هو ولم يتم التوصل الى اتفاق".

وأكدت البرلمانية بأن المفوضية لم تجر اي استعدادات لهذا الغرض وهي بحاجة الى وقت وتمويل، عليه من الصعوبة بمكان إجراء هذه الإنتخابات في وقتها المحدد وحتما سيتم التأجيل.

 




آخر الأخبار

رئيس حكومة إقليم كوردستان يجتمع بالوفد الحكومي التفاوضي مع بغداد

TUESDAY, 24 NOVEMBER 2020 18:11:56

هوليرـKDP.infoـ اجتمع رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، الاثنين ٢٣ تشرين الثاني (نوفمبر) ٢٠٢٠، بوفد الإقليم التفاوضي مع بغداد.

 
مسرور بارزاني: إقليم كوردستان بوابة ممتازة للمستثمرين الأمريكيين والعراق والمنطقة

TUESDAY, 24 NOVEMBER 2020 18:11:25

هوليرـKDP.infoـ أكد رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، الاثنين ٢٣ تشرين الثاني (نوفمبر)، أن هولير تحتفظ بعلاقات أمنية واسعة مع واشنطن، وأشار إلى أن الإقليم يسعى لتعزيز علاقاته مع الولايات المتحدة في مجالات أخرى ولا سيما في المجال الاقتصادي.

 
أما آن ألأوان لحل قضية كوردستان؟

SUNDAY, 22 NOVEMBER 2020 23:11:08

كفاح محمود كريم

البارزاني والتصدي للمؤامرات

SATURDAY, 21 NOVEMBER 2020 21:11:21

عزالدين ملا

نێچيرڤان بارزاني يهنيء بابا شيخ

SATURDAY, 21 NOVEMBER 2020 18:11:01

هوليرـKDP.infoـ في اتصال هاتفي اجراه فخامة نێچيرڤان بارزاني رئيس اقليم كوردستان اليوم السبت 21/11/2020 مع بابا شيخ الايزديين، قدم فخامته تهانيه لسيادته بمناسبة مباشرته بمهامه وآمل له النجاح والموفقية في اداء مهامه، مؤكدا علی تقديم كل الدعم للايزديين.

 



 
© 2020 Kurdistan Democratic Party, KDP

Contact