Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
TUE, 20 OCT 2020 22:51 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

رسالة من الرئيس مسعود بارزاني
| KDP.info


هولێر-KDP.info- وجه الرئيس مسعود بارزاني رسالة دان فيها العمل الإجرامي الذي اقترفته مجموعة تخريبية ضالة وهاجموا مقر الفرع الخامس للحزب الديمقراطي الكوردستان واحرقوه واحرقوا علم كوردستان المقدس وعلم الحزب.

وجاء في نص الرسالة:

بسم الله الرحمن الرحيم

"   وصلني خبر هجوم طاقم تخريبي على مقر الفرع الخامس للبارتي وتم في هذا العمل غير القانوني الاساءة الى علم كوردستان المقدس وعلم البارتي.

ندين بأشد العبارات هذا الهجوم الجبان، ونعلن ان مثل هذه الهجمات الجبانة والاعتداءات لا تقلل من شان الكورد والقيم الأعلى للشعب الكوردي، وهذا يفصح لجميع الاطراف عن مدى تخلف ولا اخلاقية ولا ثقافة هذا الطاقم الشرير.

نحن ننتظر ان تقوم الحكومة الاتحادية باتخاذ الاجراءات الضرورية ضد هؤلاء المعتدين، وفي نفس الوقت نؤكد على ان الذين يريدون شن  الهجمات على البارتي والاساءة الى مقدسات الشعب الكوردي سيدفعوا ضريبة عملهم في نهاية المطاف.

مسعود بارزاني

17 تشرين الاول 2020

 

 




آخر الأخبار

مسرور بارزاني: لم نتوقف عن تنفيذ المشاريع الإستراتيجية برغم الأزمات

TUESDAY, 20 OCTOBER 2020 19:10:28

دهوك ـ KDP.info ـ افتتح رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، اليوم الثلاثاء ٢٠ تشرين الأول (أكتوبر) ٢٠٢٠، مشروع طريق (روفيا – كوبال) الإستراتيجي بين هولير ودهوك.

 

الرئيس بارزاني یستذكر ملحمة پردي

TUESDAY, 20 OCTOBER 2020 13:10:48

هوليرـ KDP.info ـ في الذكری السنوية الثالثة لملحمة پردي نشر الرئيس مسعود بارزاني، اليوم الثلاثاء ۲۰/تشرین الاول/۲۰۲۰، علی موقعه الخاص في توتر رسالة هذا نصها :

 
بيان من مكتب اقليم كوردستان لـ PDK-S بشأن الهجوم على مقر الحزب الديمقراطي الكوردستاني الشقيق في بغداد

MONDAY, 19 OCTOBER 2020 17:10:30

هوليرـKDP.info ـ أصدر مكتب اقليم كوردستان لـ PDK-S بيانا شجب فيه العمل التخريبي الذي قامت به مجموعة تخريبية تابعة لفصائل من الحشد الشعبي وحرقت مقر الفرع الخامس للحزب الديمقراطي الكوردستاني في بغداد.

 
الرئيس بارزاني يدين حادثة قرية الفرحاتية

MONDAY, 19 OCTOBER 2020 15:10:49

هوليرـKDP.info ـ ادان الرئيس مسعود بارزاني حادثة اختطاف وقتل عدد من المواطنين في محافظة صلاح الدين، ودعا الحكومة العراقية والجهات المعنية والاطراف السياسية الى التنسيق فيما بينها للحد من مثل هذه الجرائم.

 
عملية حرق علم كوردستان و نوايا فصائل اللادولة

MONDAY, 19 OCTOBER 2020 13:10:15

الدکتور سامان سوراني



 
© 2020 Kurdistan Democratic Party, KDP

Contact