Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
TUE, 20 OCT 2020 23:06 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

د. بشير حداد يدين حرق مقر الفرع الخامس للحزب الديمقراطي الكوردستاني في بغداد
| KDP.info


هولێر-KDP.info- دان الدكتور بشير حداد عملية حرق مقر الفرع الخامس للحزب الديمقراطي الكوردستاني في بغداد وطالب بإجراء تحقيق في الحادث والقبض على المنفذين وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم.

ففي تصريح ادان الدكتور بشير خليل حداد نائب رئيس مجلس النواب العراقي حرق الفرع الخامس للحزب الديمقراطي الكوردستاني في بغداد، حيث قامت زمرة ضالة من المتظاهرين صباح اليوم السبت 17\10\2020 بحرق المقر. وأشار حداد الى حساسية الوضع الذي يمر به العراق وان على جميع الأطراق السير بالأمور نحو التهدئة وليس التهجم والهجوم على مقرات الأحزاب والقوى السياسية وإضرام النار فيها والإستخفاف والإستهزاء بعلم إقليم فدرالي دستوري الذي هو رمز مقدس لشعب وليس لحزب او طرف.

وطالب حداد الحكومة العراقية ومجلس القضاء الأعلى الفدرالي التحقيق في الحادث وومحاسبة المشجعين على ذلك وصمت القوات الأمنية العراقية تجاه العملية، والقبض على المنفذين وتقديمهم للمحاكم لينالوا جزائهم، واكد على ضرورة ان تتخذ جميع القوى السياسية العراقية وكتل مجلس النواب العراقي، موقفاً من الحادث.

 

 




آخر الأخبار

مسرور بارزاني: لم نتوقف عن تنفيذ المشاريع الإستراتيجية برغم الأزمات

TUESDAY, 20 OCTOBER 2020 19:10:28

دهوك ـ KDP.info ـ افتتح رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، اليوم الثلاثاء ٢٠ تشرين الأول (أكتوبر) ٢٠٢٠، مشروع طريق (روفيا – كوبال) الإستراتيجي بين هولير ودهوك.

 

الرئيس بارزاني یستذكر ملحمة پردي

TUESDAY, 20 OCTOBER 2020 13:10:48

هوليرـ KDP.info ـ في الذكری السنوية الثالثة لملحمة پردي نشر الرئيس مسعود بارزاني، اليوم الثلاثاء ۲۰/تشرین الاول/۲۰۲۰، علی موقعه الخاص في توتر رسالة هذا نصها :

 
بيان من مكتب اقليم كوردستان لـ PDK-S بشأن الهجوم على مقر الحزب الديمقراطي الكوردستاني الشقيق في بغداد

MONDAY, 19 OCTOBER 2020 17:10:30

هوليرـKDP.info ـ أصدر مكتب اقليم كوردستان لـ PDK-S بيانا شجب فيه العمل التخريبي الذي قامت به مجموعة تخريبية تابعة لفصائل من الحشد الشعبي وحرقت مقر الفرع الخامس للحزب الديمقراطي الكوردستاني في بغداد.

 
الرئيس بارزاني يدين حادثة قرية الفرحاتية

MONDAY, 19 OCTOBER 2020 15:10:49

هوليرـKDP.info ـ ادان الرئيس مسعود بارزاني حادثة اختطاف وقتل عدد من المواطنين في محافظة صلاح الدين، ودعا الحكومة العراقية والجهات المعنية والاطراف السياسية الى التنسيق فيما بينها للحد من مثل هذه الجرائم.

 
عملية حرق علم كوردستان و نوايا فصائل اللادولة

MONDAY, 19 OCTOBER 2020 13:10:15

الدکتور سامان سوراني



 
© 2020 Kurdistan Democratic Party, KDP

Contact