Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
TUE, 24 NOV 2020 21:13 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

رسالة من الرئيس بارزاني
| KDP.info


هوليرـKDP.infoـ وجه الرئيس مسعود بارزاني رسالة بمناسبة الإتفاقية الأخيرة التي ابرمت بين حكومة إقليم كوردستان والحكومة الإتحادية بشأن تطبيع الأوضاع في شنكال وإعادة الأمن والإستقرار اليها، هنأ فيها الحكومتين على ما بذلاها للتوصل الى مثل هكذا اتفاق حيث يؤدي الى إعادة الطمأنينة الى نفوس المواطنين.

وجاء في نص الرسالة:

" ان الإتفاق بين الحكومة الإتحادية وحكومة إقليم كوردستان بشأن إعادة الإستقرار وتطبيع الأوضاع في شنكال خطوة ايجابية بالإتجاه الصحيح. ابارك للحكومتين الفدرالية وإقليم كوردستان على الإتفاقية التي ستصبح عاملاً لإعادة الحياة الطبيعية للمواطنين في تلك المنطقة والتخفيف من آلام ومعاناة الأخوات والإخوة الأيزديين وعودة اولئك المواطنين الذين تعرضوا الى المآسي والويلات والهجرة والنزوح خلال الفترة الماضية بسبب تعرضهم الى هجمات إرهابيي داعش.

على امل ان تكون هذه الخطوة المهمة للجانبين بداية لمعالجة جميع المشاكل والخلافات القائمة بين هولير وبغداد.

 

مسعود بارزاني

9ـ تشرين الأول 2020

 

 




آخر الأخبار

رئيس حكومة إقليم كوردستان يجتمع بالوفد الحكومي التفاوضي مع بغداد

TUESDAY, 24 NOVEMBER 2020 18:11:56

هوليرـKDP.infoـ اجتمع رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، الاثنين ٢٣ تشرين الثاني (نوفمبر) ٢٠٢٠، بوفد الإقليم التفاوضي مع بغداد.

 
مسرور بارزاني: إقليم كوردستان بوابة ممتازة للمستثمرين الأمريكيين والعراق والمنطقة

TUESDAY, 24 NOVEMBER 2020 18:11:25

هوليرـKDP.infoـ أكد رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، الاثنين ٢٣ تشرين الثاني (نوفمبر)، أن هولير تحتفظ بعلاقات أمنية واسعة مع واشنطن، وأشار إلى أن الإقليم يسعى لتعزيز علاقاته مع الولايات المتحدة في مجالات أخرى ولا سيما في المجال الاقتصادي.

 
أما آن ألأوان لحل قضية كوردستان؟

SUNDAY, 22 NOVEMBER 2020 23:11:08

كفاح محمود كريم

البارزاني والتصدي للمؤامرات

SATURDAY, 21 NOVEMBER 2020 21:11:21

عزالدين ملا

نێچيرڤان بارزاني يهنيء بابا شيخ

SATURDAY, 21 NOVEMBER 2020 18:11:01

هوليرـKDP.infoـ في اتصال هاتفي اجراه فخامة نێچيرڤان بارزاني رئيس اقليم كوردستان اليوم السبت 21/11/2020 مع بابا شيخ الايزديين، قدم فخامته تهانيه لسيادته بمناسبة مباشرته بمهامه وآمل له النجاح والموفقية في اداء مهامه، مؤكدا علی تقديم كل الدعم للايزديين.

 



 
© 2020 Kurdistan Democratic Party, KDP

Contact