Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
TUE, 20 OCT 2020 23:10 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

التحقيق في الهجمات التي تشن في العراق وإعلانه للرأي العام قريباً
| KDP.info


هولێر-KDP.info-  أعلن ممثل وزارتي الپێشمه‌رگة والداخلية‌ في غرفة العمليات العراقية، ان الحكومة الإتحادية شكلت لجنة خاصة للتحقيق في مجمل الهجمات المسلحة التي تشن في العراق وكذلك الصواريخ التي تم إطلاقها نحو هولير، وان اللجنة التي تضم في عضويتها محققين كورد، بدأت اعمالها لتعلن فيما بعد نتائج التحقيق للرأي العام.

ففي تصريح ادلى به للموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني، قال اللواء عبدالخالق طلعت" ان هجمات مسلحة كثيرة شُنَّت خلال الفترة الماضية على السفارات والممثليات الأجنبية في العراق، وقبل ايام تم إطلاق عدد من الصواريخ من سهل نينوى باتجاه هولير. عليه فقد قرر رئيس الحكومة الإتحادية تشكيل لجنة تحقيق بمشاركة عضو من الكورد في مجلس النواب العراقي، وقد بدأت اللجنة فعلاً بأعمالها وإجراء التحقيق في تلك الهجمات".

وأكد طلعت" ان اللجنة المذكورة تجري تحقيقات دقيقة في مجمل الهجمات التي شنت ضد السفارات والبعثات الدبلوماسية في العراق للوقوف على هوية المهاجمين ومن يقف ورائهم ومن ثم إعلان النتائج للرأي العام".




آخر الأخبار

مسرور بارزاني: لم نتوقف عن تنفيذ المشاريع الإستراتيجية برغم الأزمات

TUESDAY, 20 OCTOBER 2020 19:10:28

دهوك ـ KDP.info ـ افتتح رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، اليوم الثلاثاء ٢٠ تشرين الأول (أكتوبر) ٢٠٢٠، مشروع طريق (روفيا – كوبال) الإستراتيجي بين هولير ودهوك.

 

الرئيس بارزاني یستذكر ملحمة پردي

TUESDAY, 20 OCTOBER 2020 13:10:48

هوليرـ KDP.info ـ في الذكری السنوية الثالثة لملحمة پردي نشر الرئيس مسعود بارزاني، اليوم الثلاثاء ۲۰/تشرین الاول/۲۰۲۰، علی موقعه الخاص في توتر رسالة هذا نصها :

 
بيان من مكتب اقليم كوردستان لـ PDK-S بشأن الهجوم على مقر الحزب الديمقراطي الكوردستاني الشقيق في بغداد

MONDAY, 19 OCTOBER 2020 17:10:30

هوليرـKDP.info ـ أصدر مكتب اقليم كوردستان لـ PDK-S بيانا شجب فيه العمل التخريبي الذي قامت به مجموعة تخريبية تابعة لفصائل من الحشد الشعبي وحرقت مقر الفرع الخامس للحزب الديمقراطي الكوردستاني في بغداد.

 
الرئيس بارزاني يدين حادثة قرية الفرحاتية

MONDAY, 19 OCTOBER 2020 15:10:49

هوليرـKDP.info ـ ادان الرئيس مسعود بارزاني حادثة اختطاف وقتل عدد من المواطنين في محافظة صلاح الدين، ودعا الحكومة العراقية والجهات المعنية والاطراف السياسية الى التنسيق فيما بينها للحد من مثل هذه الجرائم.

 
عملية حرق علم كوردستان و نوايا فصائل اللادولة

MONDAY, 19 OCTOBER 2020 13:10:15

الدکتور سامان سوراني



 
© 2020 Kurdistan Democratic Party, KDP

Contact