Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
FRI, 7 AUG 2020 15:04 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

رئيس حكومة إقليم كوردستان يستقبل وزير الاتصالات العراقي
| KDP.info


هوليرـKDP.info ـ  استقبل رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، اليوم الخميس ٢ تموز (يوليو) ٢٠٢٠، وزير الاتصالات في الحكومة الاتحادية أركان شهاب أحمد الشيباني والوفد المرافق له.

 وفي اللقاء الذي حضره وزير النقل والمواصلات في إقليم كوردستان آنو جوهر، ورئيس الجهاز التنفيذي في هيئة الإعلام والاتصالات العراقية علي الخويلدي، جرى التباحث في سبل تطوير العلاقات بين إقليم كوردستان والحكومة الاتحادية وخاصة في مجال الاتصالات.

 وأبدى وزير الاتصالات العراقي استعداد وزارته لتقديم كل أشكال الدعم لإقليم كوردستان بهدف تطوير قطاع الاتصالات في العراق والإقليم، وقال: "نحترم خصوصية إقليم كوردستان، ونتطلع لإقامة أفضل العلاقات معه"، وأكد أن ما يصب في صالح العراق يصب في صالح الإقليم والعكس صحيح.

 هذا وشدد رئيس حكومة إقليم كوردستان على ضرورة حل المشاكل العالقة مع الحكومة الاتحادية بموجب الدستور الذي يمثل تطبيقه عاملاَ مهماَ في تنمية العراق واستتباب أمنه واستقراره.

 
 



آخر الأخبار

العراق بين غزو الكويت وغزوة سنجار!

FRIDAY, 07 AUGUST 2020 13:08:31

كفاح محمود كريم

مسرور بارزاني: قلوبنا مع شعب لبنان ومتضرري الإنفجار

WEDNESDAY, 05 AUGUST 2020 11:08:23

ھولێر-KDP.info-  أعرب مسرور بارزاني رئيس وزراء إقليم كوردستان عن تضامنه مع شعب لبنان وذوي ضحيايا انفجار يوم امس، وجاء في تغريدة على موقعه الخاص بشبكة التواصل الإجتماعي تويتر:

 
نێچیرڤان بارزاني: أفكاري وصلواتي مع لبنان وضحايا الانفجار المدمر الذي وقع اليوم في بيروت

WEDNESDAY, 05 AUGUST 2020 11:08:03

ھولێر-KDP.info- أعرب نێچیرڤان بارزاني عن مشاركته شعب لبنان وذوي ضحيا انفجار لبنان مصابهم.

 
شنگال قلعة ( سن الكلوب ) ضد الطامعين

WEDNESDAY, 05 AUGUST 2020 00:08:05

نايف رشو الايسياني

الرئيس بارزاني: الجريمة‌ التي ارتكبت في شنكال جرح عميق في جسد شعب كوردستان

MONDAY, 03 AUGUST 2020 20:08:25

هوليرـKDP.infoـ وجه الرئيس مسعود بارزاني رسالة بمناسبة‌ الذكرى السنوية السادسة على الكارثة التي حلت بشنكال والأيزديين على يد وحوش العصر( داعش) الإرهابي، اكد فيه انه من الضروري إنهاء هذه الأوضاع غير الطبيعية في شنكال، وإعادة شنكال الى أيدي أصحابها الحقيقيين، وتنفيذ إجراءات تمنع تكرار الظلم والكوارث والجرائم ضد الأيزيديين وجميع المكونات الأخرى .



 
© 2020 Kurdistan Democratic Party, KDP

Contact