Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SUN, 12 JUL 2020 05:35 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

مسرور بارزاني يستقبل وفداً أمريكياً
| KDP.info


هوليرـKDP.info ـ  استقبل مسرور بارزاني رئيس وزراء إقليم كوردستان اليوم الثلاثاء الموافق ٢٣/٦/٢٠٢٠ وفداً أمريكياً برئاسة إرنست تايكرت كبير مسؤولي الشؤون الدفاعية الأمريكية في العراق.

بحث خلال اللقاء مستجدات الوضع العراقي وأهمية وجود التنسيق المشترك بين قوات الپێشمه‌رگة والجيش العراقي.

‎وقد عبر رئيس حكومه‌ الإقليم خلال اللقاء عن عميق قلقنه حيال فقدان الاستقرار في المناطق الكوردستانية التي تقع خارج حدود إدارة الإقليم وأكد على ضرورة تفعيل ‏آلية التنسيق المشترك بين الجيش العراقي وقوات الپێشمه‌رگة لتمهيد الأرضية الملائمة لإعادة الاستقرار إلى تلك المناطق.

من جانبه اكد كبير مسؤولي شؤون الدفاع الأمريكية في العراق استمرار امريكا في تقديم الدعم لقوات الپێشمه‌رگة التي أدت دورا محوريا في مواجهة الإرهاب في المنطقة كما أشاد بالخطوات الإصلاحية التي تقوم بها حكومة إقليم كوردستان لاسيما في وزارة الپێشمه‌رگة وقال بأن إقليم كوردستان حليف مهم واستراتيجي لأمريكا في المنطقة.

 

 




آخر الأخبار

مسرور بارزاني: حكومتنا حكومة خدمات والأزمات لن تقف عائقاً أمام إرادتنا القوية

SATURDAY, 11 JULY 2020 19:07:34

السليمانية ـKDP.info ـ  وصل رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، اليوم السبت ١١ تموز (يوليو) ٢٠٢٠، إلى محافظة السليمانية لوضع الحجر الأساس لمشروع إنشاء أحدث طريق سريع في المحافظة.

 
نێچيرڤان بارزاني يعزي عائلة غيداء كمبش

SATURDAY, 11 JULY 2020 19:07:39

هوليرـKDP.info ـ بعث رئيس إقليم كوردستان نێچيرڤان بارزاني برسالة مواساة الى عائلة غيداء كمبش واساهم فيها بمصابهم.. وجاء في نص الرسالة:

 
الرئيس بارزاني يعزي رئيس ديوان الوقف السني

SATURDAY, 11 JULY 2020 19:07:32

هوليرـKDP.info ـ بعث الرئيس مسعود بارزاني رسالة مواساة الى رئيس ديوان الوقف السني بوفاة زوجته غيداء كمبش العضو في مجلس النواب العراقي اثر اصابتها بفيروس كورونا.

 
النصر المؤزر لكوردستان...

SATURDAY, 11 JULY 2020 12:07:33

شیخ زێدۆ باعەدری

مؤسسة إعلام الديمقراطي الكوردستاني تدين إغتيال هشام الهاشمي

WEDNESDAY, 08 JULY 2020 10:07:11

ھەولێر-KDP.info-    أدانت مؤسسة الثقافة والإعلام التابعة للحزب الديمقراطي الكوردستاني حادث اغتيال الخبير الأمني والمحلل السياسي الدكتور هشام الهاشمي، وطالبت الجهات المعنية في بغداد القبض على الجناة وإحالتهم الى المحاكم المختصة لينالوا جزائهم العادل ومنع تكرار مثل هذه الحالات الإجرامية..

 


 
© 2020 Kurdistan Democratic Party, KDP