Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SUN, 12 JUL 2020 05:59 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

د. بشير حداد: لايمكننا عقد الإجتماعات حول الإقتراض بسبب كورونا
| KDP.info


ھولێر-KDP.info-  أعلن نائب رئيس مجلس النواب العراقي، انه كان من المقرر ان يعقد مجلس النواب اجتماعا لإتخاذ قرار حول اقتراض الحكومة لمعالجة الأزمة المالية، لكن بسبب جائحة كورونا لانتمكن من عقد الإجتماعات في الوقت الراهن.

ففي تصريح ادلى به للموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني قال الدكتور بشير حداد" الحكومة العراقية طلبت الموافقة على الإقتراض لمعالجة الأزمة المالية التي يمر بها البلاد، وكان من المقرر عقد اجتماعٍ لبحث المسألة والموافقة على طلب الحكومة كون الموضوع يحتاج الى موافقة البرلمان، لكن تفشي فايروس كورونا ومخاطره يحول دون عقدنا لأى اجتماع، وعند تحسن الأوضاع سنعقد اجتماعنا ونقرر حينها". 

وقد طلبت الحكومة الإتحادية اقتراض 5 مليارات دولار من الخارج و15 ترليون دينا من الداخل وذلك بهدف معالجة الأزمة المالية التي يمر بها البلاد، لكن ذلك يحتاج الى قرار وإقرار من مجلس النواب".

 




آخر الأخبار

مسرور بارزاني: حكومتنا حكومة خدمات والأزمات لن تقف عائقاً أمام إرادتنا القوية

SATURDAY, 11 JULY 2020 19:07:34

السليمانية ـKDP.info ـ  وصل رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، اليوم السبت ١١ تموز (يوليو) ٢٠٢٠، إلى محافظة السليمانية لوضع الحجر الأساس لمشروع إنشاء أحدث طريق سريع في المحافظة.

 
نێچيرڤان بارزاني يعزي عائلة غيداء كمبش

SATURDAY, 11 JULY 2020 19:07:39

هوليرـKDP.info ـ بعث رئيس إقليم كوردستان نێچيرڤان بارزاني برسالة مواساة الى عائلة غيداء كمبش واساهم فيها بمصابهم.. وجاء في نص الرسالة:

 
الرئيس بارزاني يعزي رئيس ديوان الوقف السني

SATURDAY, 11 JULY 2020 19:07:32

هوليرـKDP.info ـ بعث الرئيس مسعود بارزاني رسالة مواساة الى رئيس ديوان الوقف السني بوفاة زوجته غيداء كمبش العضو في مجلس النواب العراقي اثر اصابتها بفيروس كورونا.

 
النصر المؤزر لكوردستان...

SATURDAY, 11 JULY 2020 12:07:33

شیخ زێدۆ باعەدری

مؤسسة إعلام الديمقراطي الكوردستاني تدين إغتيال هشام الهاشمي

WEDNESDAY, 08 JULY 2020 10:07:11

ھەولێر-KDP.info-    أدانت مؤسسة الثقافة والإعلام التابعة للحزب الديمقراطي الكوردستاني حادث اغتيال الخبير الأمني والمحلل السياسي الدكتور هشام الهاشمي، وطالبت الجهات المعنية في بغداد القبض على الجناة وإحالتهم الى المحاكم المختصة لينالوا جزائهم العادل ومنع تكرار مثل هذه الحالات الإجرامية..

 


 
© 2020 Kurdistan Democratic Party, KDP