Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SUN, 12 JUL 2020 05:42 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

رسالة من الرئيس مسعود بارزاني
| KDP.info


هوليرـ KDP.infoـ بمنسبة الذكرى السنوية للإجماع على إجراء الإستفتاء العام في إقليم كوردستان عام 2017، وجه الرئيس مسعود بارزاني رسالة الى المشتركين في الإجتماع الذي أُقر فيه إجراء الإستفتاء وجميع الكوردستانيين، شكرهم فيها على موقفهم الوطني المشرف، وجاء في نص الرسالة:

بسم الله الرحمن الرحيم

" اليوم هو ذكرى يوم تاريخي في الحياة السياسية لشعب كوردستان.

ففي السابع من حزيران 2017 قررت القوى السياسية الكوردستانية وبالإجماع إجراء الإستفتاء ليتمكن شعب كوردستان ان يوصل صوته ورغبته بطريقة سلمية الى العالم.

كان هذا القرار انجازاً ثميناً لكافة مواطني كوردستان ومفخرة لكل الأطراف الذين شاركوا في إصدار هذا القرار ولم يتراجعوا عنه.

اعبر في هذه المناسبة عن عرفاني لدور وجهود كل المناضلين والتحرريين والوطنيين الكوردستانيين، آلاف التحايا الى أرواح شهداء كوردستان وكل شهداء طريق الحرية.

مسعود بارزاني

۷ـ٦ـ۲٠۲٠

 


 




آخر الأخبار

مسرور بارزاني: حكومتنا حكومة خدمات والأزمات لن تقف عائقاً أمام إرادتنا القوية

SATURDAY, 11 JULY 2020 19:07:34

السليمانية ـKDP.info ـ  وصل رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، اليوم السبت ١١ تموز (يوليو) ٢٠٢٠، إلى محافظة السليمانية لوضع الحجر الأساس لمشروع إنشاء أحدث طريق سريع في المحافظة.

 
نێچيرڤان بارزاني يعزي عائلة غيداء كمبش

SATURDAY, 11 JULY 2020 19:07:39

هوليرـKDP.info ـ بعث رئيس إقليم كوردستان نێچيرڤان بارزاني برسالة مواساة الى عائلة غيداء كمبش واساهم فيها بمصابهم.. وجاء في نص الرسالة:

 
الرئيس بارزاني يعزي رئيس ديوان الوقف السني

SATURDAY, 11 JULY 2020 19:07:32

هوليرـKDP.info ـ بعث الرئيس مسعود بارزاني رسالة مواساة الى رئيس ديوان الوقف السني بوفاة زوجته غيداء كمبش العضو في مجلس النواب العراقي اثر اصابتها بفيروس كورونا.

 
النصر المؤزر لكوردستان...

SATURDAY, 11 JULY 2020 12:07:33

شیخ زێدۆ باعەدری

مؤسسة إعلام الديمقراطي الكوردستاني تدين إغتيال هشام الهاشمي

WEDNESDAY, 08 JULY 2020 10:07:11

ھەولێر-KDP.info-    أدانت مؤسسة الثقافة والإعلام التابعة للحزب الديمقراطي الكوردستاني حادث اغتيال الخبير الأمني والمحلل السياسي الدكتور هشام الهاشمي، وطالبت الجهات المعنية في بغداد القبض على الجناة وإحالتهم الى المحاكم المختصة لينالوا جزائهم العادل ومنع تكرار مثل هذه الحالات الإجرامية..

 


 
© 2020 Kurdistan Democratic Party, KDP