Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SAT, 30 MAY 2020 03:08 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

رئيس إقليم كوردستان يهنيء المسلمين بمناسبة عيد الفطر
| KDP.info


هوليرـKDP.info ـ وجه نێچيرڤان بارزاني رئيس إقليم كوردستان رسالة‌ تهنئه‌ الى المسلمين في كوردستان والعالم بمناسبه‌ حلول عيد الفگر المبارك، تمنى لهم فيها الأمن والسلام والصحة، آملاً أن يكون حلول هذا العيد حافزاً آخرا للجميع للمزيد من التلاحم ووحدة الصف والتسامح والتعايش وقبول الآخر، وأن يحمل معه الخير والسعادة وأن يحتفل الجميع بالأعياد والمناسبات القادمة في أجواء وظروف أفضل.

وجاء في نص الرسالة:

أهنئ بمناسبة عید الفطر عوائل وذوي الشهداء الأباة والپێشمه‌رگة الأبطال وكافة المسلمين في كوردستان والعراق وكل العالم. آملاً أن يكون حلول هذا العيد حافزاً آخرا لنا جميعاً للمزيد من التلاحم ووحدة الصف والتسامح والتعايش وقبول الآخر، وأن يحمل معه الخير والسعادة وأن نحتفل بأعيادنا ومناسباتنا القادمة في أجواء وظروف أفضل.

يحل هذا العيد بينما يواجه إقليم كوردستان، كسائر بلاد المنطقة والعالم، خطر ازدياد انتشار وتفشي وباء كورونا وتبعاته المتعددة الجوانب. لذا فإن علينا جميعاً في إقليم كوردستان أن نعمل صفاً واحداً متلاحمين ومتعاونين ومساعدين في مواجهة هذا الوضع واجتياز الصعوبات. فبالعمل المشترك والتلاحم والتعاون بين جميع الأطراف فقط، كما في الأزمات السابقة، نستطيع تجاوز هذه الظروف أيضاً والتغلب عليها معاً.

وفي هذه المناسبة نؤكد مجدداً على أن رئاسة إقليم كوردستان ستظل مظلة التلاحم والاتحاد لكل القوى والأطراف السياسية ومكونات كوردستان وتمثيل المواطنين بتنوع انتماءاتهم الحزبية والسياسية والقومية والدينية والثقافية، وسيستمر في العمل والسعي في هذا السبيل ولحل المشاكل وتحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين.

أبارک للجميع عيد الفطر. وأرجو السلامة والصحة الجيدة للكل، وأدعو مواطنينا الأحبة إلى الالتزام بإرشادات الوقاية.

ليحفظ الله تعالى كوردستان والجميع.

نێچيرڤان بارزاني

رئيس إقليم كوردستان

٢٣ أيار ٢٠٢٠




آخر الأخبار

قرارات جديدة بشأن كورونا في هولير

THURSDAY, 28 MAY 2020 23:05:47

هوليرـKDP.info ـ اصدرت محافظة هولير اليوم الخميس، تعليمات وقرارات جديدة بشأن الإجراءات اللازمة للوقاية من جائحة كورونا التي بدأت بالإنتشار ثانية وبشكل محدود في إقليم كوردستان. 

من ثورة گولان الى جائحة كورونا

WEDNESDAY, 27 MAY 2020 21:05:17

زيدو باعدرى

كيف افشلت ثورة گولان خطط واحلام الغزاة وفتحت المجال لقرار الشعب

TUESDAY, 26 MAY 2020 14:05:01

نايف رشو الایسیانی

 
رئيس إقليم كوردستان يهني الشعب بالذكرى السنوية‌ لثورة گوڵان

TUESDAY, 26 MAY 2020 11:05:05

هوليرـKDP.info ـ وجه نێچیرڤان بارزاني نائب رئيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني، رسالة تهنئة الى شعب كوردستان بمناسبة الذكرى السنوية لإندلاع ثورة گوڵان التقدمية، اكد فيها على العمل الدؤوب لتعزيز وحدة الصف وزرع الثقة وروح التسامح وقبول الآخر والإيمان بالعمل الجماعي من اجل تذليل جميع العقبات والأزمات التي تواجهنا، وكذلك من اجل حماية المنجزات التي حققتها نضال وتضحيات شعبنا وضمان مستقبل اكثر إشراقاً.  

 
رسالة الرئيس بارزاني في الذكرى السنوية لاندلاع ثورة گوڵان

TUESDAY, 26 MAY 2020 09:05:34

هوليرـKDP.info ـ وجه الرئيس مسعود بارزاني رسالة تهنئة بمناسبة الذكرى السنوية 44 لإندلاع ثورة گوڵان التقدمية.

 


 
© 2020 Kurdistan Democratic Party, KDP