Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SAT, 30 MAY 2020 00:59 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

محمد كمال: الكاظمي قرر تغيير المحافظين.. نحن قدمنا شكوانا
| KDP.info


كركوك-KDP.info- أشار رئيس كتلة التآخي بمجلس محافظة نينوى الى الشكاوى التي قدموها ضد محافظ كركوك الحالي، ويقول انهم بانتظار الرد.

ففي تصريح خص به الموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني قال محمد كمال" بسبب عدم وجود محافظ حل المحافظ الحالي محله، وكان الإخوة في الإتحاد الوطني الكوردستاني منحوه الشرعية ووافقوا على تسلمه المنصب لحين إجراء الإنتخابات واعترفوا بخطأهم الذي ارتكبوه حيث ان مجالس المحافظات تم تجميدها، ويشكل هذا خطراً كبيراً، كون تجميد مجلس المحافظة يمنح الصلاحية المطلقة للمحافظين لممارسة الفساد والأعمال غير القانونية".

وأضاف كمال" لقد قرر رئيس الوزراء العراقي الجديد مصطفى الكاظمي تغيير المحافظين، وفي هذا الصدد قدم مجلس محافظتنا شكوى الى المحكمة الإتحادية ومن المنتظر ان يتم النظر في الشكاوى التي قدمناها خلال الأيام القليلة القادمة، ونحن من جانبنا نطالب بحقوقنا، حيث ان شلل مجلس المحافظة يشكل كارثة ومشكلة كبيرة".

 




آخر الأخبار

قرارات جديدة بشأن كورونا في هولير

THURSDAY, 28 MAY 2020 23:05:47

هوليرـKDP.info ـ اصدرت محافظة هولير اليوم الخميس، تعليمات وقرارات جديدة بشأن الإجراءات اللازمة للوقاية من جائحة كورونا التي بدأت بالإنتشار ثانية وبشكل محدود في إقليم كوردستان. 

من ثورة گولان الى جائحة كورونا

WEDNESDAY, 27 MAY 2020 21:05:17

زيدو باعدرى

كيف افشلت ثورة گولان خطط واحلام الغزاة وفتحت المجال لقرار الشعب

TUESDAY, 26 MAY 2020 14:05:01

نايف رشو الایسیانی

 
رئيس إقليم كوردستان يهني الشعب بالذكرى السنوية‌ لثورة گوڵان

TUESDAY, 26 MAY 2020 11:05:05

هوليرـKDP.info ـ وجه نێچیرڤان بارزاني نائب رئيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني، رسالة تهنئة الى شعب كوردستان بمناسبة الذكرى السنوية لإندلاع ثورة گوڵان التقدمية، اكد فيها على العمل الدؤوب لتعزيز وحدة الصف وزرع الثقة وروح التسامح وقبول الآخر والإيمان بالعمل الجماعي من اجل تذليل جميع العقبات والأزمات التي تواجهنا، وكذلك من اجل حماية المنجزات التي حققتها نضال وتضحيات شعبنا وضمان مستقبل اكثر إشراقاً.  

 
رسالة الرئيس بارزاني في الذكرى السنوية لاندلاع ثورة گوڵان

TUESDAY, 26 MAY 2020 09:05:34

هوليرـKDP.info ـ وجه الرئيس مسعود بارزاني رسالة تهنئة بمناسبة الذكرى السنوية 44 لإندلاع ثورة گوڵان التقدمية.

 


 
© 2020 Kurdistan Democratic Party, KDP