Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SUN, 31 MAY 2020 17:00 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

نيچيرڤان بارزاني وجمال الضاري يبحثان أوضاع العراق
| KDP.info


هولێر-KDP.info- استقبل فخامة الرئیس نيچيرڤان بارزاني رئيس إقليم كوردستان، اليوم الأحد ١٧ أيار ٢٠٢٠، الشيخ جمال الضاري أمين عام المشروع الوطني العراقي.

وجرى خلال لقاء تناول الأوضاع السياسية والاقتصادية الراهنة للعراق وخطوات استكمال تشكيل الكابينة الجديدة للحكومة الاتحادية العراقية وملء الحقائب الوزارية الشاغرة بالبحث، كما نوقشت المستجدات الأمنية الأخيرة في العراق وازدياد واتساع رقعة تحركات داعش في عدد من مناطق العراق والمناطق المتنازع عليها.

وشكل عرض رؤى المشروع الوطني العراقي للأوضاع والعملية السياسية في البلد وتطورات المنطقة عموماً إلى جانب مسائل أخرى تحظى باهتمام الجانبين محوراً آخر من اللقاء.




آخر الأخبار

الدستور وفضاء السياسة المفتوح

SUNDAY, 31 MAY 2020 11:05:03

صبحي ساله يي

 
عدد الإصابات بكورونا عالميا تلامس الـ6 ملايين

SATURDAY, 30 MAY 2020 23:05:25

هولیرـ KDP.info ـ  أكدت إحصاءات أن حصيلة الإصابات بفيروس كورونا المستجد في العالم تقترب من عتبة الستة ملايين، فيما تحافظ الولايات المتحدة على الصدارة بفارق كبير في قائمة الدول الأكثر تضررا بالوباء.

الحكومة العراقية تتخذ قرارات لخفض رواتب داخل العراق وخارجه

SATURDAY, 30 MAY 2020 22:05:42

بغدادـKDP.info ـ  قررت الحكومة العراقية اليوم السبت تخفيض رواتب الموظفين الذين يتقاضون مبالغ ضخمة، لمواجهة الأزمة الخانقة الناجمة عن انخفاض أسعار النفط التي ترافقت مع جائحة كورونا.

مسرور بارزاني: قلقون من تصاعد نشاط داعش ومهاجمة الفلاحين الكورد وخطفهم

SATURDAY, 30 MAY 2020 22:05:59

هوليرـKDP.info ـ  استقبل رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، اليوم السبت ٣٠ أيار (مايو) ٢٠٢٠، قائد العمليات الخاصة في قوة المهام المشتركة في التحالف الدولي اللواء إريك تـ. هيل.

رئيس إقليم كوردستان يجتمع مع قائد قوة العمليات الخاصة للتحالف

SATURDAY, 30 MAY 2020 19:05:41

هوليرـKDP.info ـ  أكد فخامة نێچيرڤان بارزاني على أهمية وجود آلية للتعاون والتنسيق بين إقليم كوردستان والحكومة الاتحادية العراقية لمواجهة إرهابيي داعش، وخاصة في المناطق التابعة للمادة (140) الدستورية حيث تمثل تحركات الإرهابيين وتهديداتهم خطراً حقيقياً على أمن العراق وإقليم كوردستان، وأعرب فخامته عن استعداد الإقليم لكل أنواع التعاون مع بغداد.

 



 
© 2020 Kurdistan Democratic Party, KDP