Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SAT, 30 MAY 2020 02:36 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

بابكەیی: البرلمان يراقب الخطوات.. سينتهي تعددية الرواتب
| KDP.info


هولێر-KDP.info-  حكومة إقليم كوردستان بصدد تنفيذ قانون الإصلاح، ويقول برلماني من كتلة الديمقراطي الكوردستاني، سيرى المواطنون ثمرة الإصلاح وستنتهي مسألة تعددية الرواتب وتتحقق المساواة.

ففي تصريح خص به الموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني قال ريبوار بابكيى البرلماني عن كتلة الديمقراطي الكوردستاني" لقد دخل قانون الإصلاح دائرة التنفيذ، منها إعادة الديون الحكومية وتوحيد نظام التقاعد وتأسيس مديرية التقاعد الموحد، أي توحيد الصفة التقاعدية العسكرية والمدنية وتدخل في إطار التقاعد العامة التابعة للحكومة".

واضاف بابكيي" ان الحكومة ستنهي مشكلة تعددية الرواتب من اجل ترسيخ العدالة الإجتماعية والمساواة، وسوف لن يبقَ من يتسلم اكثر من راتب، ومن لايستحق ستقطع رواتبهم، وكمثال فمن لم يكن شهيداً وأُدرج ضمن قائمة الشهداء ويستلم ذووه راتب شهيد ستقطع هذه الرواتب".

وأشار أيضاً" ان برلمان كوردستان يراقب خطوات حكومة الإقليم في تنفيذ القوانين، واللجان المتخصصة تراقب عن كثب اعمال الحكومة في مجال تطبيق قانون الإصلاح".

 

 




آخر الأخبار

قرارات جديدة بشأن كورونا في هولير

THURSDAY, 28 MAY 2020 23:05:47

هوليرـKDP.info ـ اصدرت محافظة هولير اليوم الخميس، تعليمات وقرارات جديدة بشأن الإجراءات اللازمة للوقاية من جائحة كورونا التي بدأت بالإنتشار ثانية وبشكل محدود في إقليم كوردستان. 

من ثورة گولان الى جائحة كورونا

WEDNESDAY, 27 MAY 2020 21:05:17

زيدو باعدرى

كيف افشلت ثورة گولان خطط واحلام الغزاة وفتحت المجال لقرار الشعب

TUESDAY, 26 MAY 2020 14:05:01

نايف رشو الایسیانی

 
رئيس إقليم كوردستان يهني الشعب بالذكرى السنوية‌ لثورة گوڵان

TUESDAY, 26 MAY 2020 11:05:05

هوليرـKDP.info ـ وجه نێچیرڤان بارزاني نائب رئيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني، رسالة تهنئة الى شعب كوردستان بمناسبة الذكرى السنوية لإندلاع ثورة گوڵان التقدمية، اكد فيها على العمل الدؤوب لتعزيز وحدة الصف وزرع الثقة وروح التسامح وقبول الآخر والإيمان بالعمل الجماعي من اجل تذليل جميع العقبات والأزمات التي تواجهنا، وكذلك من اجل حماية المنجزات التي حققتها نضال وتضحيات شعبنا وضمان مستقبل اكثر إشراقاً.  

 
رسالة الرئيس بارزاني في الذكرى السنوية لاندلاع ثورة گوڵان

TUESDAY, 26 MAY 2020 09:05:34

هوليرـKDP.info ـ وجه الرئيس مسعود بارزاني رسالة تهنئة بمناسبة الذكرى السنوية 44 لإندلاع ثورة گوڵان التقدمية.

 


 
© 2020 Kurdistan Democratic Party, KDP