Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SAT, 30 MAY 2020 01:33 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

ڤیان صبري لـ KDP: سيكون للكورد موقف موحد
| KDP.info


هولێر-KDP.info-  تقول رئيسة كتلة الديمقراطي الكوردستاني بمجلس النواب العراقي، ان الكابينة الجديدة للحكومة الإتحادية ستعرض على التصويت غداً الأربعاء، ومازال الخلاف قائم بين الشيعةـ الشيعة والسنة أيضاً بشأن الحكومة الجديدة والكورد سيكون موقفهم موحد.

ففي تصريح خصت به الموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني قالت د. ڤیان صبري" من المقرر ان يعقد مجلس النواب العراقي غداً الأربعاء 6\5\2020اجتماعاً لمنح الثقة لكابينة مصطفى الكاظمي المكلف بتشكيل الحكومة الجديدة، لكن الخلاف مازال قائماً بين الأطراف الشيعية، وكذلك هناك رفض من قبل السنة أيضاً، عليه لايمكن ان نتصور كيف ستسير الأمور".

وأضافت صبري" سيكون للكتل الكوردستانية موقف موحد إزاء التصويت على الكابينة، لكن لاندري هل ستصوت له الكتل البرلمانية الأخرى ام لا".




آخر الأخبار

قرارات جديدة بشأن كورونا في هولير

THURSDAY, 28 MAY 2020 23:05:47

هوليرـKDP.info ـ اصدرت محافظة هولير اليوم الخميس، تعليمات وقرارات جديدة بشأن الإجراءات اللازمة للوقاية من جائحة كورونا التي بدأت بالإنتشار ثانية وبشكل محدود في إقليم كوردستان. 

من ثورة گولان الى جائحة كورونا

WEDNESDAY, 27 MAY 2020 21:05:17

زيدو باعدرى

كيف افشلت ثورة گولان خطط واحلام الغزاة وفتحت المجال لقرار الشعب

TUESDAY, 26 MAY 2020 14:05:01

نايف رشو الایسیانی

 
رئيس إقليم كوردستان يهني الشعب بالذكرى السنوية‌ لثورة گوڵان

TUESDAY, 26 MAY 2020 11:05:05

هوليرـKDP.info ـ وجه نێچیرڤان بارزاني نائب رئيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني، رسالة تهنئة الى شعب كوردستان بمناسبة الذكرى السنوية لإندلاع ثورة گوڵان التقدمية، اكد فيها على العمل الدؤوب لتعزيز وحدة الصف وزرع الثقة وروح التسامح وقبول الآخر والإيمان بالعمل الجماعي من اجل تذليل جميع العقبات والأزمات التي تواجهنا، وكذلك من اجل حماية المنجزات التي حققتها نضال وتضحيات شعبنا وضمان مستقبل اكثر إشراقاً.  

 
رسالة الرئيس بارزاني في الذكرى السنوية لاندلاع ثورة گوڵان

TUESDAY, 26 MAY 2020 09:05:34

هوليرـKDP.info ـ وجه الرئيس مسعود بارزاني رسالة تهنئة بمناسبة الذكرى السنوية 44 لإندلاع ثورة گوڵان التقدمية.

 


 
© 2020 Kurdistan Democratic Party, KDP