Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
WED, 27 JAN 2021 21:33 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

نێچيرڤان بارزاني يهنيء المسيحيين بعيد أكيتو
| KDP.info


هوليرـKDP.info ـ بمناسبة حلول عيد (أكيتو) رأس السنة البابلية الآشورية الجدیدة، وجه رئيس إقليم كوردستان نێچيرڤان بارزاني رسالة‌ تهنئة الى الأخوات والإخوة المسيحيين  في إقليم كوردستان والعراق والعالم، راجياً أن تكون هذه المناسبة مبعث خير وسعادة وعودة للأمل والأمان للكوردستانيين وكل شعوب العالم التي تواجه أوضاعاً عصیبة غير مرجوة جراء وباء كورونا.

وجاء في نص الرسالة:

 بمناسبة حلول عيد (أكيتو) رأس السنة البابلية الآشورية الجدیدة، أتقدم بأحر التهاني إلى كافة الأخوات والأخوة الكلدان، الآشوريين والسريان في إقليم كوردستان والعراق والعالم، راجياً أن تكون هذه المناسبة مبعث خير وسعادة وعودة للأمل والأمان للكوردستانيين وكل شعوب العالم التي تواجه أوضاعاً عصیبة غير مرجوة جراء وباء كورونا.

وأنتهز هذه المناسبة للتأكيد على ضرورة التنسيق والتعاون بين جميع المؤسسات الرسمية والأطراف ومكونات كوردستان معاً للالتزام بالتوجيهات واتخاذ الطرق الصحيحة واللازمة من أجل اجتياز هذا الوضع بنجاح.

إن كوردستان كما هي دائماً مھد التعايش والتسامح والإنسانية، وأبناؤها المسيحيون مكون أصيل ودعامة مهمة من دعامات هذە الثقافة التي يجب أن نحافظ عليها بكل السبل ونعززه.

مبارك عيد أكيتو على أخواتنا وإخواننا المسيحيين وآمل أن نحتفل معاً بأعيادنا ومناسباتنا القادمة في ظروف أفضل، وفي ظل التعايش والسلام والأمان.

ليحفظ الله كوردستان والكوردستانيين وكل شعوب العالم.

 

نێچيرڤان بارزاني

رئيس إقليم كوردستان

31 آذار 2020

 




آخر الأخبار

بيان صادر عن رئيس إقليم كوردستان

TUESDAY, 26 JANUARY 2021 22:01:18

هوليرـKDP.infoـ اصدر فخامة‌‌ نێچيرڤان بارزاني رئيس إقليم كوردستان اليوم الثلاثاء 26\1\2021 بياناً استنكر فيه ما قامت به وكالة فارس الإيرانية بانتاج فلمين عن هولير والپێشمه‌رگة وحرب داعش، حاولت فيهما تشويه الحقائق والإستخفاف بالپێشمه‌رگة وبرئاسة إقليم كوردستان وتغييب صمود شعب كوردستان.

الرئيس بارزاني يستقبل ممثلي وقناصل الدول العربية في هولير

MONDAY, 25 JANUARY 2021 22:01:18

هوليرـKDP.infoـ إستقبل الرئيس مسعود بارزاني، في صلاح الدين اليوم 25 / كانون الثاني /2021 ، وفداً مشتركا لممثلي وقناصل البلدان العربية في هولير، ضم نظمي حزوري القنصل العام الفلسطيني وعميد السلك الدبلوماسي في الإقليم، والدكتور عمر الكندري القنصل العام الكويتي، وأحمد الزاهري القنصل العام الإماراتي، ومحمد وجيه القنصل العام المصري، وعبد الرحيم حسن القائم بأعمال قنصلية المملكة الأردنية في هولير.

حينما تُستبدل المبادئ مثل الموضة

MONDAY, 25 JANUARY 2021 21:01:56

وليد حاج عبدالقادر

الزعيم الكوردستاني مسعود بارزاني لايستغيث إلا بالله

MONDAY, 25 JANUARY 2021 21:01:36

الدکتور سامان سوراني

المعركة مع مسعود بارزاني، ليست سهلة

MONDAY, 25 JANUARY 2021 21:01:18

صبحي ساله يي



 
© 2020 Kurdistan Democratic Party, KDP

Contact