Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SAT, 11 JUL 2020 01:21 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

آلاف شاحنات الأرزاق في طريقها الى إقليم كوردستان
| KDP.info


هولێر-KDP.info- هناك آلاف من الشاحنات محملة بالأرزاق في مدخل ابراهيم الخليل في زاخو متجهة نحو إقليم كوردستان، ويقول رئيس غرفة تجارة دهوك، ان الحكومة تبحث عن آلية جديدة لتوزيع المواد والأغذية.

ففي تصريح خص به الموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني، أعلن اياد حسن رئيس غرفة تجارة دهوك" ان عملية توريد المواد الغذائية الى الإقليم مستمرة عبر المنافذ الحدودية، وان آلاف الشاحنات تنتظر في منفذ ابراهيم الخليل في الجانب التركي انتهاء عملية الفحص لتسليم حمولاتهم الى سواق إقليم كوردستان لإيصالها الى المناطق المخصصة في الإقليم".

وأضاف حسن" نحن في إقليم كوردستان مستمرون في مراقبة وضع السوق والمواد الغذائية ولانسمح بحرمان مواطنينا منها، ونطمئن المواطنين بأن لانسمح بحدوث ازمة غذائية في الإقليم".

وأكد رئيس غرفة تجارة دهوك" لقد عقدنا عدد من الإجتماعات لإيجاد آلية مناسبة للتوزيع كون قرار منع التجول وخطوات الوقاية يشكل العقبة الوحيدة امام آلية التوزيع، لكن الحكومة والتجار يسعون الى إيجاد آلية لتوزيع المواد الغذائية على جميع المناطق واسواق المواد الغذائية والمولات في إقليم كوردستان بشكل منتظم".

 

 

 

 

 
 
 

 



آخر الأخبار

مؤسسة إعلام الديمقراطي الكوردستاني تدين إغتيال هشام الهاشمي

WEDNESDAY, 08 JULY 2020 10:07:11

ھەولێر-KDP.info-    أدانت مؤسسة الثقافة والإعلام التابعة للحزب الديمقراطي الكوردستاني حادث اغتيال الخبير الأمني والمحلل السياسي الدكتور هشام الهاشمي، وطالبت الجهات المعنية في بغداد القبض على الجناة وإحالتهم الى المحاكم المختصة لينالوا جزائهم العادل ومنع تكرار مثل هذه الحالات الإجرامية..

 
المتحدث الرسمي لمقر البارزاني يدين إغتيال هشام الهاشمي

WEDNESDAY, 08 JULY 2020 10:07:55

ھەولێر-KDP.info-   أدانت المتحدث الرسمي باسم مقر البارزاني حادث اغتيال الخبير الأمني والمحلل السياسي الدكتور هشام الهاشمي، وطالبت الجهات المعنية في بغداد القبض على الجناة وإحالتهم الى المحاكم المختصة لينالوا جزائهم العادل.. وجاء في نص البيان:

 
معالجة مشكلة طلبة الدراسة الكوردية في شنگال واطراف الموصل

WEDNESDAY, 08 JULY 2020 00:07:15

دهوك -KDP.info-‌أعلنت وزارة التربية بحكومة إقليم كوردستان في بيان ، معالجة مشكلة طلبة الدراسة الكوردية في قضاء شنگال واطراف الموصل.

مسرور بارزاني: المفاوضات مع الحكومة الاتحادية متواصلة ولا بد من تفعيل آلية التنسيق الأمني المشترك

TUESDAY, 07 JULY 2020 19:07:24

هوليرـKDP.info ـ استقبل رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، اليوم الثلاثاء ٧ تموز (يوليو) ٢٠٢٠، الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في العراق جينين هينيس بلاسخارت.

 
مسرور بارزاني يترأس اجتماعاً للجنة العليا لتطبيق قانون الإصلاح

MONDAY, 06 JULY 2020 20:07:01

هوليرـKDP.info ـ    أشرف رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، اليوم الاثنين ٦ تموز (يوليو) ٢٠٢٠، على اجتماعٍ للجنة العليا لتطبيق قانون الإصلاح، وذلك عبر دائرة تلفزيونية مغلقة بنظام (الفيديو كونفرانس).

 



 
© 2020 Kurdistan Democratic Party, KDP