Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
WED, 28 JUL 2021 16:51 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

مسرور بارزاني: نتقدم الكثير من دول الجوار في اتخاذ الإجراءات ضد كورونا
| KDP.info


هولێر-KDP.info- تفقد مسرور بارزاني رئيس حكومة إقليم كوردستان المركز الخاص بالمصابين بفايروس كورونا في مدينة هولير الذي اقامته وزارة الصحة كإجراء احترازي لإستقبال المشتبه في إصابتهم بهذا الفايروس.

وبعد تفقده اقسام المركز، أعلن رئيس حكومة إقليم كوردستان بأنهم اتوا للإطمئنان على الإجراءات الإحترازية المتخذة لمواجهة هذا الوباء المنتشر بين دول كثيرة في العالم، وقال" نتوجه بالشكر الى وزير الصحة في حكومة إقليم كوردستان والفريق العامل في المستشفى، ان المستشفى معد ومجهز تماماً، وهناك مراكز مماثلة في جميع المحافظات لإستقبال الحالات المشتبه بها اصابتها بهذا الفايروس".

وأكد رئيس حكومة الإقليم بأن اجتماعات عدة عقدت لدراسة سبل مواجهة هذا الوباء الذي نأمل في ايجاد علاج له في اسرع وقت ممكن.

ودعا مسرور بارزاني المواطنين الى حماية انفسهم قدر الإمكان من الإصابة بهذا الفايروس وتطبيق التعليمات الصادرة عن وزارتي الصحة والداخلية والجهات ذات العلاقة".

وأعلن أيضاً" لحد الآن لم تسجل اي حالة إصابة في إقليم كوردستان لكن هناك حالات مسجلة في دول الجوار والمنطقة. وأكد ان ان مايسر هو ان الإستعدادات الجارية لمواجهة هذا الوباء في إقليم كوردستان افضل بكثير من دول المنطقة، كما دعا المواطنين الى التعاون مع الفرق الطبية والإلتزام بالتعليمات الخاصة الصادرة بخصوص هذا المرض وسبل الوقاية منه. كما دعا التجار واصحاب المحلات التجارية الى التعامل مع الوضع بروحية عالية وعدم اللجوء الى رفع اسعار السلع والمستلزمات الضرورية اليومية التي يحتاجها المواطنون.   

يذكر ان إقليم كوردستان لم يسجل حالة إصابة أو اشتباه بهذا الفايروس، وان وزارة الصحة في الإقليم أعلنت عن استعدادها التام لمواجهة هذا الوباء واتخذت الإجراءات الإحترازية التامة حول ذلك.




آخر الأخبار

العراق من الدولة المغلقة الى الدولة المنخورة!

WEDNESDAY, 28 JULY 2021 15:07:34

كفاح محمود كريم

بيان صحفي من الحزب الديمقراطي الكوردستاني

WEDNESDAY, 28 JULY 2021 13:07:40

هوليرـKDP.info ـ اصدر الحزب الديمقراطي الكوردستاني بياناً حول مسار الحوار الإستراتيجي بين الحكومة العراقية والولايات المتحدة الأمريكية بشأن استمرار علاقات التعاون بين الجانبين.....

 
الرئيس بارزاني يستقبل وفد مجلس شباب كوردستان

TUESDAY, 27 JULY 2021 19:07:03

هوليرـKDP.info ـ  إستقبل الرئيس مسعود بارزاني، في صلاح الدين اليوم 27/ تموز/ 2021 وفد شباب كوردستان الذي ضم رئيس المجلس وممثلي احدى عشرة منظمة جماهيرية شبابية للأطراف والمكونات وممثلي المنظمات غير الحكومية العاملة في شؤون الشباب .

 
العراقيون بين المآسي واليأس والحوار الإستراتيجي

SATURDAY, 24 JULY 2021 13:07:02

صبحي ساله يي

الرئيس بارزاني يدين الهجوم الإرهابي على مدينة الصدر في بغداد

TUESDAY, 20 JULY 2021 13:07:15

بسم الله الرحمن الرحيم 



 
© 2021 Kurdistan Democratic Party, KDP

Contact