Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SUN, 5 JUL 2020 06:57 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

مسرور بارزاني: نتقدم الكثير من دول الجوار في اتخاذ الإجراءات ضد كورونا
| KDP.info


هولێر-KDP.info- تفقد مسرور بارزاني رئيس حكومة إقليم كوردستان المركز الخاص بالمصابين بفايروس كورونا في مدينة هولير الذي اقامته وزارة الصحة كإجراء احترازي لإستقبال المشتبه في إصابتهم بهذا الفايروس.

وبعد تفقده اقسام المركز، أعلن رئيس حكومة إقليم كوردستان بأنهم اتوا للإطمئنان على الإجراءات الإحترازية المتخذة لمواجهة هذا الوباء المنتشر بين دول كثيرة في العالم، وقال" نتوجه بالشكر الى وزير الصحة في حكومة إقليم كوردستان والفريق العامل في المستشفى، ان المستشفى معد ومجهز تماماً، وهناك مراكز مماثلة في جميع المحافظات لإستقبال الحالات المشتبه بها اصابتها بهذا الفايروس".

وأكد رئيس حكومة الإقليم بأن اجتماعات عدة عقدت لدراسة سبل مواجهة هذا الوباء الذي نأمل في ايجاد علاج له في اسرع وقت ممكن.

ودعا مسرور بارزاني المواطنين الى حماية انفسهم قدر الإمكان من الإصابة بهذا الفايروس وتطبيق التعليمات الصادرة عن وزارتي الصحة والداخلية والجهات ذات العلاقة".

وأعلن أيضاً" لحد الآن لم تسجل اي حالة إصابة في إقليم كوردستان لكن هناك حالات مسجلة في دول الجوار والمنطقة. وأكد ان ان مايسر هو ان الإستعدادات الجارية لمواجهة هذا الوباء في إقليم كوردستان افضل بكثير من دول المنطقة، كما دعا المواطنين الى التعاون مع الفرق الطبية والإلتزام بالتعليمات الخاصة الصادرة بخصوص هذا المرض وسبل الوقاية منه. كما دعا التجار واصحاب المحلات التجارية الى التعامل مع الوضع بروحية عالية وعدم اللجوء الى رفع اسعار السلع والمستلزمات الضرورية اليومية التي يحتاجها المواطنون.   

يذكر ان إقليم كوردستان لم يسجل حالة إصابة أو اشتباه بهذا الفايروس، وان وزارة الصحة في الإقليم أعلنت عن استعدادها التام لمواجهة هذا الوباء واتخذت الإجراءات الإحترازية التامة حول ذلك.




آخر الأخبار

برقية مواساة الرئيس بارزاني بوفاة الشيخ محمد الكسنزاني

SATURDAY, 04 JULY 2020 22:07:49

هوليرـKDP.infoـ بعث الرئيس مسعود بارزاني رسالة مواساة‌ الى الشيخ نهرو كسنزاني بمناسبة‌ وفاة‌ والده الشيخ عبدالكريم هذا نصها:

رئيس إقليم كوردستان يعزي عائلة الشيخ محمد الشيخ عبدالكريم الكسنزاني

SATURDAY, 04 JULY 2020 22:07:44

هوليرـKDP.info ـ  بعث فخامة رئيس إقليم كوردستان نێچيرڤان بارزاني برسالة مواساة الى عائلة الشيخ عبدالكريم كسنزان بمناسبة وفاة الشيخ محمد مرشد الطريقة القادرية.. جاء فيها:

في ذكرى تشكيل الكابينة الاولى حكومة بارزاني تجابه التحديات بقوة وثقة عالية بالنفس

THURSDAY, 02 JULY 2020 21:07:15

جواد ملكشاهي 

رئيس حكومة إقليم كوردستان يستقبل وزير الاتصالات العراقي

THURSDAY, 02 JULY 2020 21:07:43

هوليرـKDP.info ـ  استقبل رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، اليوم الخميس ٢ تموز (يوليو) ٢٠٢٠، وزير الاتصالات في الحكومة الاتحادية أركان شهاب أحمد الشيباني والوفد المرافق له.

مجلس وزراء إقليم كوردستان يناقش خطوات تطبيق قانون الإصلاح

WEDNESDAY, 01 JULY 2020 21:07:18

هوليرـKDP.infoـ عقد مجلس وزراء إقليم كوردستان، اليوم الأربعاء ١ تموز (يوليو) ٢٠٢٠، جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس المجلس مسرور بارزاني وبمشاركة نائب رئيس مجلس الوزراء قوباد طالباني، وذلك عبر دائرة تلفزيونية مغلقة بنظام (الفيديو كونفرانس).



 
© 2020 Kurdistan Democratic Party, KDP