Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
WED, 1 APR 2020 17:46 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

مسرور بارزاني: نتقدم الكثير من دول الجوار في اتخاذ الإجراءات ضد كورونا
| KDP.info


هولێر-KDP.info- تفقد مسرور بارزاني رئيس حكومة إقليم كوردستان المركز الخاص بالمصابين بفايروس كورونا في مدينة هولير الذي اقامته وزارة الصحة كإجراء احترازي لإستقبال المشتبه في إصابتهم بهذا الفايروس.

وبعد تفقده اقسام المركز، أعلن رئيس حكومة إقليم كوردستان بأنهم اتوا للإطمئنان على الإجراءات الإحترازية المتخذة لمواجهة هذا الوباء المنتشر بين دول كثيرة في العالم، وقال" نتوجه بالشكر الى وزير الصحة في حكومة إقليم كوردستان والفريق العامل في المستشفى، ان المستشفى معد ومجهز تماماً، وهناك مراكز مماثلة في جميع المحافظات لإستقبال الحالات المشتبه بها اصابتها بهذا الفايروس".

وأكد رئيس حكومة الإقليم بأن اجتماعات عدة عقدت لدراسة سبل مواجهة هذا الوباء الذي نأمل في ايجاد علاج له في اسرع وقت ممكن.

ودعا مسرور بارزاني المواطنين الى حماية انفسهم قدر الإمكان من الإصابة بهذا الفايروس وتطبيق التعليمات الصادرة عن وزارتي الصحة والداخلية والجهات ذات العلاقة".

وأعلن أيضاً" لحد الآن لم تسجل اي حالة إصابة في إقليم كوردستان لكن هناك حالات مسجلة في دول الجوار والمنطقة. وأكد ان ان مايسر هو ان الإستعدادات الجارية لمواجهة هذا الوباء في إقليم كوردستان افضل بكثير من دول المنطقة، كما دعا المواطنين الى التعاون مع الفرق الطبية والإلتزام بالتعليمات الخاصة الصادرة بخصوص هذا المرض وسبل الوقاية منه. كما دعا التجار واصحاب المحلات التجارية الى التعامل مع الوضع بروحية عالية وعدم اللجوء الى رفع اسعار السلع والمستلزمات الضرورية اليومية التي يحتاجها المواطنون.   

يذكر ان إقليم كوردستان لم يسجل حالة إصابة أو اشتباه بهذا الفايروس، وان وزارة الصحة في الإقليم أعلنت عن استعدادها التام لمواجهة هذا الوباء واتخذت الإجراءات الإحترازية التامة حول ذلك.




آخر الأخبار

نعم نخشى على كيان الإقليم

WEDNESDAY, 01 APRIL 2020 11:04:18

صبحي ساله يي

 
الرئيس بارزاني يهنيء المسيحيين بعيد أكيتو

TUESDAY, 31 MARCH 2020 20:03:01

هوليرـKDP.info ـ   وجه الرئيس مسعود بارزاني، رسالة تهنئة الى الأخوات والإخوة المسيحيين في كوردستان والعراق، بمناسبة حلول رأس السنة البابلية الأشورية الجديدة وأعياد أكيتو.

 

تهنئة مسرور بارزاني للمسيحيين بعيد أكيتو

TUESDAY, 31 MARCH 2020 20:03:12

هوليرـKDP.info ـ   بمناسبة حلول عيد (أكيتو) رأس السنة البابلية الآشورية الجدیدة، وجه رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني رسالة‌ تهنئة الى الأخوات والإخوة المسيحيين  في كوردستان والعراق والعالم، هنأهم فيها بعيدهم وتمنى ان تكون هذه المناسبة مبعث خير وسعادة على الجميع.

 
نێچيرڤان بارزاني يهنيء المسيحيين بعيد أكيتو

TUESDAY, 31 MARCH 2020 19:03:10

هوليرـKDP.info ـ بمناسبة حلول عيد (أكيتو) رأس السنة البابلية الآشورية الجدیدة، وجه رئيس إقليم كوردستان نێچيرڤان بارزاني رسالة‌ تهنئة الى الأخوات والإخوة المسيحيين  في إقليم كوردستان والعراق والعالم، راجياً أن تكون هذه المناسبة مبعث خير وسعادة وعودة للأمل والأمان للكوردستانيين وكل شعوب العالم التي تواجه أوضاعاً عصیبة غير مرجوة جراء وباء كورونا.

 
ميراني يهني المسيحيين باعيادهم

MONDAY, 30 MARCH 2020 14:03:30

هوليرـKDP.info ـ وجه فاضل ميراني سكرتير المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني رسالة تهنئة الى الأخوات والإخوة المسيحيين بمناسبة أعيادهم التي تصادف هذه الأيام، تمنى لهم الإحتفال بهذه المناسبات في ظل التآخي والتعايش السلمي في كوردستان.

 


 
© 2020 Kurdistan Democratic Party, KDP