Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
MON, 6 APR 2020 09:16 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

علی خلیل: داعش یشكل خطراً جدیاً على الموصل
| KDP.info


الموصل-KDP.info- قال مسؤول الفرع الرابع عشر للحزب الدیمقراطی الكوردستاني فی الموصل، ان خلایا داعش النائمة‌ فی المحافظة‌ بدأت بإعادة تنظيم نفسها، ويشكلون الآن خطراً جدياً على المدينة، عليه فلو لم تتخذ إجراءات حقيقية وصارمة بحقهم فإن هناك احتمال كبير بأن يضربوا ضربتهم ويقوموا بتنفيذ أعمال إرهابية.

ففي تصريح ادلى به للموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني، قال علي خليل" لقد ازدادت عدد خلايا داعش النائمة في الموصل، وحسب المعلومات فإنهم قد أعادوا تنظيم انفسهم بشكل جيد ويعملون على تعزيز قدراتهم من جديد، لذا يجب على القوات الأمنية في الموصل التنسيق فيما بينها من اجل الحيلولة دون عودة هذه المجموعات الإرهابية الى الساحة والقضاء عليهم ومنعهم من القيام بأي نشاط عسكري كونهم يشكلون الآن خطراً جدياً على المدينة".

وأضاف خليل" لولم تقم القوات الأمنية بالقضاء على الخلايا النائمة ومنعهم من إعادة تنظيم صفوفهم فإن ذلك سيشكل خطراً على المدينة وسيتسنّح الإرهابيون الفرصة للإنقضاض على المدينة مرة اخرى".

وأوضح بأنهم اعلموا جميع الجهات بنشاط داعش وتحركاتهم بما فيهم المحافظ بأن لايجوز السماح بعودة عوائل الإرهابيين الى حدود محافظة نينوى كونهم خطرين ويشكلون خطراً جدياً على المحافظة وامنها.

 

 




آخر الأخبار

مسعود بارزاني وأكاديمية الجبل

SUNDAY, 05 APRIL 2020 22:04:21

وليد حاج عبدالقادر

الفرع الخامس للحزب الديمقراطي الكوردستاني يدين جريمة البعث في إبادة الكورد الفيليين

SATURDAY, 04 APRIL 2020 20:04:47

بغدادـKDP.info ـ أصدر الفرع الخامس للحزب الديمقراطي الكوردستاني في بغداد بياناً بمناسبة الذكرى السنوية لحملة الإبادة الجماعية الـ(جينوسايد) التي نفذها جلاوزة نظام البعث البائد بحق الكورد الفيليين بداية ثمانينيات القرن الماضي.

يا كوردستان الخير يا ام البساتين

SATURDAY, 04 APRIL 2020 11:04:48

سربست بامرني

 
MBC تلتقي الرئيس بارزاني

FRIDAY, 03 APRIL 2020 21:04:24

هوليرـKDP.info ـ   اجرت قناة MBC  الفضائية حوارا مع الرئيس مسعود بارزاني ضمن برنامها الجديد " السطر الأوسط" وعرضته على القناة في الساعة الثامنة من هذه الليلة، تحدث فيه الرئيس بارزاني عن جوانب من الحركة التحررية لشعب كوردستان منذ ايلول والمراحل التي مرت بها الثورة منذ انقلاب تموز 1958 وعودة البارزاني الخالد من الإتحاد السوفيتي السابق والإتفاقية مع حكومة عبدالكريم قاسم ومن ثم اندلاع ثورة ايلول عام 1961 اثر تنصل قاسم عن وعوده التي قطعها للبارزاني الخالد وقيادة الحركة التحررية لشعب كوردستان.

النظام السوري يتنكر للقضية الكوردية رغم عُمْرِهِ الخريفي!

FRIDAY, 03 APRIL 2020 20:04:06

نوري بريمو



 
© 2020 Kurdistan Democratic Party, KDP