Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
MON, 6 JUL 2020 23:54 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

علی خلیل: داعش یشكل خطراً جدیاً على الموصل
| KDP.info


الموصل-KDP.info- قال مسؤول الفرع الرابع عشر للحزب الدیمقراطی الكوردستاني فی الموصل، ان خلایا داعش النائمة‌ فی المحافظة‌ بدأت بإعادة تنظيم نفسها، ويشكلون الآن خطراً جدياً على المدينة، عليه فلو لم تتخذ إجراءات حقيقية وصارمة بحقهم فإن هناك احتمال كبير بأن يضربوا ضربتهم ويقوموا بتنفيذ أعمال إرهابية.

ففي تصريح ادلى به للموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني، قال علي خليل" لقد ازدادت عدد خلايا داعش النائمة في الموصل، وحسب المعلومات فإنهم قد أعادوا تنظيم انفسهم بشكل جيد ويعملون على تعزيز قدراتهم من جديد، لذا يجب على القوات الأمنية في الموصل التنسيق فيما بينها من اجل الحيلولة دون عودة هذه المجموعات الإرهابية الى الساحة والقضاء عليهم ومنعهم من القيام بأي نشاط عسكري كونهم يشكلون الآن خطراً جدياً على المدينة".

وأضاف خليل" لولم تقم القوات الأمنية بالقضاء على الخلايا النائمة ومنعهم من إعادة تنظيم صفوفهم فإن ذلك سيشكل خطراً على المدينة وسيتسنّح الإرهابيون الفرصة للإنقضاض على المدينة مرة اخرى".

وأوضح بأنهم اعلموا جميع الجهات بنشاط داعش وتحركاتهم بما فيهم المحافظ بأن لايجوز السماح بعودة عوائل الإرهابيين الى حدود محافظة نينوى كونهم خطرين ويشكلون خطراً جدياً على المحافظة وامنها.

 

 




آخر الأخبار

مسرور بارزاني يترأس اجتماعاً للجنة العليا لتطبيق قانون الإصلاح

MONDAY, 06 JULY 2020 20:07:06

هوليرـKDP.info ـ    أشرف رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، اليوم الاثنين ٦ تموز (يوليو) ٢٠٢٠، على اجتماعٍ للجنة العليا لتطبيق قانون الإصلاح، وذلك عبر دائرة تلفزيونية مغلقة بنظام (الفيديو كونفرانس).

 
مسرور بارزاني يترأس اجتماعاً للجنة العليا لتطبيق قانون الإصلاح

MONDAY, 06 JULY 2020 20:07:01

هوليرـKDP.info ـ    أشرف رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، اليوم الاثنين ٦ تموز (يوليو) ٢٠٢٠، على اجتماعٍ للجنة العليا لتطبيق قانون الإصلاح، وذلك عبر دائرة تلفزيونية مغلقة بنظام (الفيديو كونفرانس).

 

وفد من وزارة الدفاع العراقية‌ سيزور هولير

MONDAY, 06 JULY 2020 12:07:38

ھولێر-KDP.info- أعلن مدير الإعلام والتوعية الوطنية‌ بوزارة الپێشمه‌رگة، ان وزارتي الدفاع العراقية والپێشمه‌رگة اتفقتا على عدد من النقاط المهمة، منها عودة قوات الپێشمه‌رگة الى المناطق الكوردستانية، ومن المقرر ان يزور وفد من وزارة الدفاع العراقية إقليم كوردستان للبدء بتنفيذ الإتفاقية.

 
برقية مواساة الرئيس بارزاني بوفاة الشيخ محمد الكسنزاني

SATURDAY, 04 JULY 2020 22:07:49

هوليرـKDP.infoـ بعث الرئيس مسعود بارزاني رسالة مواساة‌ الى الشيخ نهرو كسنزاني بمناسبة‌ وفاة‌ والده الشيخ عبدالكريم هذا نصها:

رئيس إقليم كوردستان يعزي عائلة الشيخ محمد الشيخ عبدالكريم الكسنزاني

SATURDAY, 04 JULY 2020 22:07:44

هوليرـKDP.info ـ  بعث فخامة رئيس إقليم كوردستان نێچيرڤان بارزاني برسالة مواساة الى عائلة الشيخ عبدالكريم كسنزان بمناسبة وفاة الشيخ محمد مرشد الطريقة القادرية.. جاء فيها:



 
© 2020 Kurdistan Democratic Party, KDP