Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
MON, 6 JUL 2020 22:20 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

فارس عيسى: إبطال جميع القرارات التي اصدرها محافظ كركوك
| KDP.info


هولێر-KDP.info- قال رئيس ممثلية حكومة إقليم كوردستان في بغداد، ان اللجنة المشتركة المشكلة بين بغداد وهولير تمكنت من معالجة مشكلتين وهما إلغاء وإبطال جميع القرارات التي أصدرها محافظ كركوك المفروض على المحافظة وكذلك قرارات مجلس قيادة الثورة لنظام البعث البائد.

 ففي تصريح خص به الموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني قال فارس عيسى" زار وفد من إقليم كوردستان، بغداد بهدف معالجة مشاكل المناطق الكوردستانية خارج إدارة الإقليم القائمة بين الإقليم والمركز، وعقد الوفد اجتماعات مع القوى السياسية العراقية ورئيس الجمهورية، كون وقعت مظالم كثيرة على الكورد بعد احداث 16 اكتوبر وجرى تعريب المنطقة بشكل مكثف، وكانت الزيارة إيجابية وموفقة.

 وأوضح عيسى بأن" تقرر خلال الإجتماع تشكيل لجنة مشتركة بين هولير وبغداد للعمل من اجل إلغاء وإبطال القرارات التي اصدرها مجلس قيادة الثورة المنحل في نظام البعث البائد وإعادة الأراضي التي سلبت من المواطنين الكورد الى أصحابها الشرعيين".

 وأضاف" تعمل اللجان بشكل قانوني لإلغاء وإبطال جميع القرارات الصادرة في زمن البعث، وكذلك إلغاء وإبطال مفعول القرارات التي صدرت مؤخراً عن محافظ كركوك ضد الكورد واستقدام العرب الى المحافظة وإسكانهم في المناطق الكوردية".




آخر الأخبار

مسرور بارزاني يترأس اجتماعاً للجنة العليا لتطبيق قانون الإصلاح

MONDAY, 06 JULY 2020 20:07:06

هوليرـKDP.info ـ    أشرف رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، اليوم الاثنين ٦ تموز (يوليو) ٢٠٢٠، على اجتماعٍ للجنة العليا لتطبيق قانون الإصلاح، وذلك عبر دائرة تلفزيونية مغلقة بنظام (الفيديو كونفرانس).

 
مسرور بارزاني يترأس اجتماعاً للجنة العليا لتطبيق قانون الإصلاح

MONDAY, 06 JULY 2020 20:07:01

هوليرـKDP.info ـ    أشرف رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، اليوم الاثنين ٦ تموز (يوليو) ٢٠٢٠، على اجتماعٍ للجنة العليا لتطبيق قانون الإصلاح، وذلك عبر دائرة تلفزيونية مغلقة بنظام (الفيديو كونفرانس).

 

وفد من وزارة الدفاع العراقية‌ سيزور هولير

MONDAY, 06 JULY 2020 12:07:38

ھولێر-KDP.info- أعلن مدير الإعلام والتوعية الوطنية‌ بوزارة الپێشمه‌رگة، ان وزارتي الدفاع العراقية والپێشمه‌رگة اتفقتا على عدد من النقاط المهمة، منها عودة قوات الپێشمه‌رگة الى المناطق الكوردستانية، ومن المقرر ان يزور وفد من وزارة الدفاع العراقية إقليم كوردستان للبدء بتنفيذ الإتفاقية.

 
برقية مواساة الرئيس بارزاني بوفاة الشيخ محمد الكسنزاني

SATURDAY, 04 JULY 2020 22:07:49

هوليرـKDP.infoـ بعث الرئيس مسعود بارزاني رسالة مواساة‌ الى الشيخ نهرو كسنزاني بمناسبة‌ وفاة‌ والده الشيخ عبدالكريم هذا نصها:

رئيس إقليم كوردستان يعزي عائلة الشيخ محمد الشيخ عبدالكريم الكسنزاني

SATURDAY, 04 JULY 2020 22:07:44

هوليرـKDP.info ـ  بعث فخامة رئيس إقليم كوردستان نێچيرڤان بارزاني برسالة مواساة الى عائلة الشيخ عبدالكريم كسنزان بمناسبة وفاة الشيخ محمد مرشد الطريقة القادرية.. جاء فيها:



 
© 2020 Kurdistan Democratic Party, KDP