Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
MON, 27 JAN 2020 17:49 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

مسرور بارزاني يستقبل مبعوث الرئيس الأمريكي لشؤون سوريا
| KDP.info


هوليرـKDP.info ـ   استقبل رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني في مكتبه، اليوم السبت ٧ كانون الأول (ديسمبر) ٢٠١٩، المبعوث الخاص للرئيس الأمريكي لشؤون سوريا والتحالف الدولي ضد داعش، السفير جيمس جيفري والوفد المرافق له.

وفي اللقاء، الذي حضره وزيرا الپێشمه‌رگة، جرى بحث آخر تطورات الوضع في العراق وسوريا والمنطقة عموماً، كما تم التأكيد على مواصلة التنسيق بين القوات العراقية والپێشمه‌رگة.

وأكد السفير جيفري التزام الولايات المتحدة بدعم إقليم كوردستان وقوات الپێشمه‌رگة.

هذا ووجه رئيس الوزراء شكره للولايات المتحدة على دعمها المستمر لإقليم كوردستان، وقال إن تنظيم داعش لا يزال يشكل خطراً كبيراً وإن التعاون مع المجتمع الدولي ضروري لمواجهة تهديدات الجماعات الإرهابية.

 

 




آخر الأخبار

مسرور بارزاني يستقبل وفداً من البرلمان الألماني

MONDAY, 27 JANUARY 2020 13:01:35

هولێر-KDP.info- استقبل رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، اليوم الاثنين 27 كانون الثاني(يناير) 2020، وفداً برلمانياً ألمانياً ضم مفوض الحكومة الألمانية للحرية الدينية ماركوس غروبل، والعضو في لجنة الشؤون الخارجية يورغن هاردت.

 
الحلبوسي يستنكر استهداف السفارة الأمريكية

MONDAY, 27 JANUARY 2020 12:01:18

بغدادـKDP.info ـ  استنكر رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي، الاعتداءات المتكررة التي تتعرض لها السفارة الأميركية وسط بغداد، عادًّا هذه الحوادث وأمثالها إساءة للدولة العراقية.

 
قاسم ششو: زادت تحركات داعش بعودة العرب الى شنگال

MONDAY, 27 JANUARY 2020 09:01:40

شنگال-KDP.info- قال قيادي في قوات پێشمه‌رگة كوردستان، ان عودة العرب الذين كانت لهم علاقات مع إرهابيي داعش الى منطقة شنگال مستمرة وبعودتهم زادت تحركات داعش ونشاطاتهم، كون العائدين الى المنطقة من كان بمنصب امير في تنظيم داعش الإرهابي وهم يشكلون الآن خطراً كبيراً على المنطقة ومواطنيها.  

 
عبدالمهدي يستنكر استهداف السفارة الأمريكية

MONDAY, 27 JANUARY 2020 09:01:25

بغدادـKDP.info ـ أصدر رئيس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة العراقية بياناً حول استهداف السفارة الأمريكية بعدد من الصوارخ، استهجن فيه تلك الأعمال وقال، ان استمرار هذه الاعمال المدانة والخارجة عن القانون وتضعف الدولة وتمس بسيادتها وبحرمة البعثات الدبلوماسية الموجودة على ارضها. واكد ان استمرار هذا التصرف الانفرادي اللامسؤول يحمّل البلاد كلها تبعاته وتداعياته الخطيرة ويؤدي إلى الاضرار بالمصالح العليا للبلد وعلاقاته بأصدقائه.

 
مسرور بارزاني يواسي الحكومة والشعب التركي

SUNDAY, 26 JANUARY 2020 09:01:44

هوليرـKDP.info - عبّر رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، السبت 25 كانون الثاني (يناير)2020، عن تضامنه مع ضحايا الزلزال الذي ضرب مدينة ألازيغ يوم الجمعة واودى بحياة العديد من المواطنين.

 


 
© 2020 Kurdistan Democratic Party, KDP