Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
MON, 9 DEC 2019 03:00 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

وفد إقليم كوردستان يصل بغداد بعد ظهر اليوم
| KDP.info


بغداد-KDP.info- قال مسؤول مكتب العلاقات والمتابعة في ممثلية حكومة إقليم كوردستان في بغداد اليوم، ان وفد الإقليم سيصل الى العاصمة العراقية بغداد بعد ظهر اليوم الأحد للتوقيع على الإتفاقية التي تم التوصل اليها بشأن الموازنة.

 ففي تصريح خص به الموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني قال بختيار حاجي حمد" من المقرر ان يصل وفد حكومة إقليم كوردستان الذي يضم وزير المالية، رئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء، سكرتير مجلس الوزراء ووزير الإقليم، الى بغداد بعد ظهر اليوم، ومن المقرر ان يتم التوقيع خلال الزيارة على الإتفاقية التي تم التوصل اليها بشأن حصة إقليم كوردستان من الموازنة العامة العراقية".

 وكان إقليم كوردستان وبغداد اتفقا على ان يسلم الإقليم 250 ألف برميلاً من النفط الخام الى بغداد يومياً مقابل ان تبعث بغداد المستحقات المالية لإقليم كوردستان والتي سيتم العمل بها بداية العام القادم.

 

 

 

 

 
 

 



آخر الأخبار

التاريخ لا يغادرنا بل يلاحقنا!

SUNDAY, 08 DECEMBER 2019 23:12:58

كفاح محمود كريم

 
مسرور بارزاني يستقبل مبعوث الرئيس الأمريكي لشؤون سوريا

SUNDAY, 08 DECEMBER 2019 09:12:18

هوليرـKDP.info ـ   استقبل رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني في مكتبه، اليوم السبت ٧ كانون الأول (ديسمبر) ٢٠١٩، المبعوث الخاص للرئيس الأمريكي لشؤون سوريا والتحالف الدولي ضد داعش، السفير جيمس جيفري والوفد المرافق له.

 
الرئيس بارزاني يستقبل مبعوث الرئيس الأمريكي الخاص لشؤون سوريا

SUNDAY, 08 DECEMBER 2019 09:12:29
هوليرـKDP.info ـ   إستقبل الرئيس مسعود بارزاني، في صلاح الدين اليوم السبت 7 / كانون الأول/ 2019 ، جيمس جيفري مبعوث الرئيس الأمريكي الخاص لشؤون سوريا، والوفد المرافق له الذي ضم، ستيف فاكين القنصل الأمريكي في هولير، والجنرال إيرك هيل قائد القوات الأمريكية في سوريا، وعدد من المستشارين العسكريين والسياسيين في وزارة الخارجية الأمريكية.
 
بيان صادر عن رئاسة إقليم كوردستان

SATURDAY, 07 DECEMBER 2019 22:12:10

هولێر-KDP.info-ننظر بقلق بالغ إلى استمرار الأحداث وأعمال العنف في بغداد والمحافظات العراقية الأخرى . إن عمليات القتل التي استهدفت المتظاهرين المدنيين في جسر السنك وساحة الخلاني ببغداد، جرائم غير مبررة والمجرمون مهما كانوا ومن اي طرف كانوا ، على المؤسسات والجهات المسؤولة في العراق أن تعثر عليهم وتتعامل معهم وفقاً للقانون.

 
كوردستان ونعيق الغربان العنصرية

FRIDAY, 06 DECEMBER 2019 21:12:01

سربست بامرني

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP