Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SAT, 11 JUL 2020 02:03 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

وفد إقليم كوردستان يصل بغداد بعد ظهر اليوم
| KDP.info


بغداد-KDP.info- قال مسؤول مكتب العلاقات والمتابعة في ممثلية حكومة إقليم كوردستان في بغداد اليوم، ان وفد الإقليم سيصل الى العاصمة العراقية بغداد بعد ظهر اليوم الأحد للتوقيع على الإتفاقية التي تم التوصل اليها بشأن الموازنة.

 ففي تصريح خص به الموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني قال بختيار حاجي حمد" من المقرر ان يصل وفد حكومة إقليم كوردستان الذي يضم وزير المالية، رئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء، سكرتير مجلس الوزراء ووزير الإقليم، الى بغداد بعد ظهر اليوم، ومن المقرر ان يتم التوقيع خلال الزيارة على الإتفاقية التي تم التوصل اليها بشأن حصة إقليم كوردستان من الموازنة العامة العراقية".

 وكان إقليم كوردستان وبغداد اتفقا على ان يسلم الإقليم 250 ألف برميلاً من النفط الخام الى بغداد يومياً مقابل ان تبعث بغداد المستحقات المالية لإقليم كوردستان والتي سيتم العمل بها بداية العام القادم.

 

 

 

 

 
 

 



آخر الأخبار

مؤسسة إعلام الديمقراطي الكوردستاني تدين إغتيال هشام الهاشمي

WEDNESDAY, 08 JULY 2020 10:07:11

ھەولێر-KDP.info-    أدانت مؤسسة الثقافة والإعلام التابعة للحزب الديمقراطي الكوردستاني حادث اغتيال الخبير الأمني والمحلل السياسي الدكتور هشام الهاشمي، وطالبت الجهات المعنية في بغداد القبض على الجناة وإحالتهم الى المحاكم المختصة لينالوا جزائهم العادل ومنع تكرار مثل هذه الحالات الإجرامية..

 
المتحدث الرسمي لمقر البارزاني يدين إغتيال هشام الهاشمي

WEDNESDAY, 08 JULY 2020 10:07:55

ھەولێر-KDP.info-   أدانت المتحدث الرسمي باسم مقر البارزاني حادث اغتيال الخبير الأمني والمحلل السياسي الدكتور هشام الهاشمي، وطالبت الجهات المعنية في بغداد القبض على الجناة وإحالتهم الى المحاكم المختصة لينالوا جزائهم العادل.. وجاء في نص البيان:

 
معالجة مشكلة طلبة الدراسة الكوردية في شنگال واطراف الموصل

WEDNESDAY, 08 JULY 2020 00:07:15

دهوك -KDP.info-‌أعلنت وزارة التربية بحكومة إقليم كوردستان في بيان ، معالجة مشكلة طلبة الدراسة الكوردية في قضاء شنگال واطراف الموصل.

مسرور بارزاني: المفاوضات مع الحكومة الاتحادية متواصلة ولا بد من تفعيل آلية التنسيق الأمني المشترك

TUESDAY, 07 JULY 2020 19:07:24

هوليرـKDP.info ـ استقبل رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، اليوم الثلاثاء ٧ تموز (يوليو) ٢٠٢٠، الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في العراق جينين هينيس بلاسخارت.

 
مسرور بارزاني يترأس اجتماعاً للجنة العليا لتطبيق قانون الإصلاح

MONDAY, 06 JULY 2020 20:07:01

هوليرـKDP.info ـ    أشرف رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، اليوم الاثنين ٦ تموز (يوليو) ٢٠٢٠، على اجتماعٍ للجنة العليا لتطبيق قانون الإصلاح، وذلك عبر دائرة تلفزيونية مغلقة بنظام (الفيديو كونفرانس).

 



 
© 2020 Kurdistan Democratic Party, KDP