Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SAT, 11 JUL 2020 01:24 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

الرئيس بارزاني يستقبل إسماعيل بيشكچى
| KDP.info


 هوليرـKDP.info ـ   إستقبل الرئيس مسعود بارزاني، اليوم السبت 30/ تشرين الثاني/ 2019، صديق الكورد والمفكر وعالم الإجتماع التركي المعروف الدكتور إسماعيل بيشكچى والوفد المرافق له الذي ضم أعضاء مؤسسة (وقف بيشكچى) في إقليم كوردستان.

 خلال اللقاء عبر الرئيس بارزاني عن شكره لمواقف الدكتور بيشكچى حيال قضية شعب كوردستان العادلة، وأعرب عن تقديره لآراءه ونشاطاته المساندة لأماني وحقوق شعب كوردستان، واصفاً البيشكچى بالصديق العظيم والعتيد للشعب الكوردي. كما تمنى له الصحة والعمر المديد .

 من جانبه، إستعرض الدكتور بيشكچى، للرئيس بارزاني، رأيه ووجهة نظره حول الأوضاع الراهنة في المنطقة، والمخاطر والتحديات التي تواجه شعب كوردستان. داعياً القيادة السياسية الكوردية الى التعامل بدقة مع المستجدات والمتغيرات.

 وفي ذات اللقاء، تم إطلاع الرئيس بارزاني على برامج وأعمال ونشاطات مؤسسة ( وقف بيشكچى) بشكل مفصل.

 




آخر الأخبار

مؤسسة إعلام الديمقراطي الكوردستاني تدين إغتيال هشام الهاشمي

WEDNESDAY, 08 JULY 2020 10:07:11

ھەولێر-KDP.info-    أدانت مؤسسة الثقافة والإعلام التابعة للحزب الديمقراطي الكوردستاني حادث اغتيال الخبير الأمني والمحلل السياسي الدكتور هشام الهاشمي، وطالبت الجهات المعنية في بغداد القبض على الجناة وإحالتهم الى المحاكم المختصة لينالوا جزائهم العادل ومنع تكرار مثل هذه الحالات الإجرامية..

 
المتحدث الرسمي لمقر البارزاني يدين إغتيال هشام الهاشمي

WEDNESDAY, 08 JULY 2020 10:07:55

ھەولێر-KDP.info-   أدانت المتحدث الرسمي باسم مقر البارزاني حادث اغتيال الخبير الأمني والمحلل السياسي الدكتور هشام الهاشمي، وطالبت الجهات المعنية في بغداد القبض على الجناة وإحالتهم الى المحاكم المختصة لينالوا جزائهم العادل.. وجاء في نص البيان:

 
معالجة مشكلة طلبة الدراسة الكوردية في شنگال واطراف الموصل

WEDNESDAY, 08 JULY 2020 00:07:15

دهوك -KDP.info-‌أعلنت وزارة التربية بحكومة إقليم كوردستان في بيان ، معالجة مشكلة طلبة الدراسة الكوردية في قضاء شنگال واطراف الموصل.

مسرور بارزاني: المفاوضات مع الحكومة الاتحادية متواصلة ولا بد من تفعيل آلية التنسيق الأمني المشترك

TUESDAY, 07 JULY 2020 19:07:24

هوليرـKDP.info ـ استقبل رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، اليوم الثلاثاء ٧ تموز (يوليو) ٢٠٢٠، الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في العراق جينين هينيس بلاسخارت.

 
مسرور بارزاني يترأس اجتماعاً للجنة العليا لتطبيق قانون الإصلاح

MONDAY, 06 JULY 2020 20:07:01

هوليرـKDP.info ـ    أشرف رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، اليوم الاثنين ٦ تموز (يوليو) ٢٠٢٠، على اجتماعٍ للجنة العليا لتطبيق قانون الإصلاح، وذلك عبر دائرة تلفزيونية مغلقة بنظام (الفيديو كونفرانس).

 



 
© 2020 Kurdistan Democratic Party, KDP