Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
MON, 9 DEC 2019 02:33 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

الرئيس بارزاني يستقبل إسماعيل بيشكچى
| KDP.info


 هوليرـKDP.info ـ   إستقبل الرئيس مسعود بارزاني، اليوم السبت 30/ تشرين الثاني/ 2019، صديق الكورد والمفكر وعالم الإجتماع التركي المعروف الدكتور إسماعيل بيشكچى والوفد المرافق له الذي ضم أعضاء مؤسسة (وقف بيشكچى) في إقليم كوردستان.

 خلال اللقاء عبر الرئيس بارزاني عن شكره لمواقف الدكتور بيشكچى حيال قضية شعب كوردستان العادلة، وأعرب عن تقديره لآراءه ونشاطاته المساندة لأماني وحقوق شعب كوردستان، واصفاً البيشكچى بالصديق العظيم والعتيد للشعب الكوردي. كما تمنى له الصحة والعمر المديد .

 من جانبه، إستعرض الدكتور بيشكچى، للرئيس بارزاني، رأيه ووجهة نظره حول الأوضاع الراهنة في المنطقة، والمخاطر والتحديات التي تواجه شعب كوردستان. داعياً القيادة السياسية الكوردية الى التعامل بدقة مع المستجدات والمتغيرات.

 وفي ذات اللقاء، تم إطلاع الرئيس بارزاني على برامج وأعمال ونشاطات مؤسسة ( وقف بيشكچى) بشكل مفصل.

 




آخر الأخبار

التاريخ لا يغادرنا بل يلاحقنا!

SUNDAY, 08 DECEMBER 2019 23:12:58

كفاح محمود كريم

 
مسرور بارزاني يستقبل مبعوث الرئيس الأمريكي لشؤون سوريا

SUNDAY, 08 DECEMBER 2019 09:12:18

هوليرـKDP.info ـ   استقبل رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني في مكتبه، اليوم السبت ٧ كانون الأول (ديسمبر) ٢٠١٩، المبعوث الخاص للرئيس الأمريكي لشؤون سوريا والتحالف الدولي ضد داعش، السفير جيمس جيفري والوفد المرافق له.

 
الرئيس بارزاني يستقبل مبعوث الرئيس الأمريكي الخاص لشؤون سوريا

SUNDAY, 08 DECEMBER 2019 09:12:29
هوليرـKDP.info ـ   إستقبل الرئيس مسعود بارزاني، في صلاح الدين اليوم السبت 7 / كانون الأول/ 2019 ، جيمس جيفري مبعوث الرئيس الأمريكي الخاص لشؤون سوريا، والوفد المرافق له الذي ضم، ستيف فاكين القنصل الأمريكي في هولير، والجنرال إيرك هيل قائد القوات الأمريكية في سوريا، وعدد من المستشارين العسكريين والسياسيين في وزارة الخارجية الأمريكية.
 
بيان صادر عن رئاسة إقليم كوردستان

SATURDAY, 07 DECEMBER 2019 22:12:10

هولێر-KDP.info-ننظر بقلق بالغ إلى استمرار الأحداث وأعمال العنف في بغداد والمحافظات العراقية الأخرى . إن عمليات القتل التي استهدفت المتظاهرين المدنيين في جسر السنك وساحة الخلاني ببغداد، جرائم غير مبررة والمجرمون مهما كانوا ومن اي طرف كانوا ، على المؤسسات والجهات المسؤولة في العراق أن تعثر عليهم وتتعامل معهم وفقاً للقانون.

 
كوردستان ونعيق الغربان العنصرية

FRIDAY, 06 DECEMBER 2019 21:12:01

سربست بامرني

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP