Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
MON, 26 JUL 2021 23:27 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

اجتماع لكتلة البارتي اليوم
| KDP.info


بغداد-KDP.info- قال عضو في كتلة الديمقراطي الكوردستاني بمجلس النواب العراقي ان اجتماعات المجلس ستستمر وسيتم التصويت على مشاريع ست قوانين وسيتم إزالة الفقرات غير القانونية من قانون الإنتخابات وكما وسيتم التصويت عليه مرة اخرى.

 ففي تصريح للموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني قالت د. ميادة نجار" من المقرر ان يجتمع مجلس النواب العراقي في الساعة السادسة من مساء اليوم، يتم خلاله التصويت والمصادقة على مشاريع ست قوانين، وهناك مشروعان سيتم القراءة الأولى عليها، وسنعقد ككتلة الديمقراطي الكوردستاني اجتماعنا قبل بدء الجلسة".

 وأضافت نجار" من المقرر التصويت على تعديل قانون انتخابات مجالس المحافظات والأقضية بعد إلغاء الفقرات غير القانونية منها بعد حذف المواد(3، 12، 16، و 17 من القانون)، وجاء ذلك بناء على طعن و شكوى تقدمت بها كتلة الديمقراطي الكوردستاني.

وقالت عضو كتلة الديمقراطي الكوردستاني بمجلس النواب العراقي" ستتم القراءة الأولى لمشروع قانون المفوضية العليا المستقلة للإنتخابات وهو قانون جيد حيث يحافظ على استقلالية المفوضية. كما ستتم القراءة الأولى لمشروع قانون الإنتخابات الذي سيتم فيه مراعاة مصلحة جميع الأطراف. وأضافت نجار بأنهم يعملون على ان يراعي فقرات القانون، حقوق شعب كوردستان.

 

 

 

 
 

 



آخر الأخبار

العراقيون بين المآسي واليأس والحوار الإستراتيجي

SATURDAY, 24 JULY 2021 13:07:02

صبحي ساله يي

الرئيس بارزاني يدين الهجوم الإرهابي على مدينة الصدر في بغداد

TUESDAY, 20 JULY 2021 13:07:15

بسم الله الرحمن الرحيم 

رئيس إقليم كوردستان يدين التفجير الذي وقع في مدينة الصدر

TUESDAY, 20 JULY 2021 00:07:25

أدين بشدة الهجمة الإرهابية التي نفذت اليوم عن طريق تفجير عبوة في أحد أسواق مدينة الصدر ببغداد، وأدت إلى استشهاد وجرح العشرات من المواطنين.

مسرور بارزاني يهنيء المسلمين بعيد الأضحى

MONDAY, 19 JULY 2021 22:07:52

هولير-KDP.info- وجه مسرور بارزاني رئيس حكومة إقليم كوردستان رسالة تهنئة الى مسلمي كوردستان والعالم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.....

نێچيرڤان بارزاني يهنيء المسلمين بعيد الأضحى

MONDAY, 19 JULY 2021 20:07:03

هولير-KDP.info- وجه فخامة نێچيرڤان بارزاني رئيس إقليم كوردستان رسالة تهنئة الى مسلمي كوردستان والعالم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنياً أن يحمل العيد الاستقرار والسعادة معه، وينتهي الوباء والبلاء، وتعود حياة الإنسانية جمعاء إلى طبيعتها وتحل المانسبات القادمة في ظل ظروف أفضل.



 
© 2021 Kurdistan Democratic Party, KDP

Contact