Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
MON, 9 DEC 2019 03:07 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

اجتماع لكتلة البارتي اليوم
| KDP.info


بغداد-KDP.info- قال عضو في كتلة الديمقراطي الكوردستاني بمجلس النواب العراقي ان اجتماعات المجلس ستستمر وسيتم التصويت على مشاريع ست قوانين وسيتم إزالة الفقرات غير القانونية من قانون الإنتخابات وكما وسيتم التصويت عليه مرة اخرى.

 ففي تصريح للموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني قالت د. ميادة نجار" من المقرر ان يجتمع مجلس النواب العراقي في الساعة السادسة من مساء اليوم، يتم خلاله التصويت والمصادقة على مشاريع ست قوانين، وهناك مشروعان سيتم القراءة الأولى عليها، وسنعقد ككتلة الديمقراطي الكوردستاني اجتماعنا قبل بدء الجلسة".

 وأضافت نجار" من المقرر التصويت على تعديل قانون انتخابات مجالس المحافظات والأقضية بعد إلغاء الفقرات غير القانونية منها بعد حذف المواد(3، 12، 16، و 17 من القانون)، وجاء ذلك بناء على طعن و شكوى تقدمت بها كتلة الديمقراطي الكوردستاني.

وقالت عضو كتلة الديمقراطي الكوردستاني بمجلس النواب العراقي" ستتم القراءة الأولى لمشروع قانون المفوضية العليا المستقلة للإنتخابات وهو قانون جيد حيث يحافظ على استقلالية المفوضية. كما ستتم القراءة الأولى لمشروع قانون الإنتخابات الذي سيتم فيه مراعاة مصلحة جميع الأطراف. وأضافت نجار بأنهم يعملون على ان يراعي فقرات القانون، حقوق شعب كوردستان.

 

 

 

 
 

 



آخر الأخبار

التاريخ لا يغادرنا بل يلاحقنا!

SUNDAY, 08 DECEMBER 2019 23:12:58

كفاح محمود كريم

 
مسرور بارزاني يستقبل مبعوث الرئيس الأمريكي لشؤون سوريا

SUNDAY, 08 DECEMBER 2019 09:12:18

هوليرـKDP.info ـ   استقبل رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني في مكتبه، اليوم السبت ٧ كانون الأول (ديسمبر) ٢٠١٩، المبعوث الخاص للرئيس الأمريكي لشؤون سوريا والتحالف الدولي ضد داعش، السفير جيمس جيفري والوفد المرافق له.

 
الرئيس بارزاني يستقبل مبعوث الرئيس الأمريكي الخاص لشؤون سوريا

SUNDAY, 08 DECEMBER 2019 09:12:29
هوليرـKDP.info ـ   إستقبل الرئيس مسعود بارزاني، في صلاح الدين اليوم السبت 7 / كانون الأول/ 2019 ، جيمس جيفري مبعوث الرئيس الأمريكي الخاص لشؤون سوريا، والوفد المرافق له الذي ضم، ستيف فاكين القنصل الأمريكي في هولير، والجنرال إيرك هيل قائد القوات الأمريكية في سوريا، وعدد من المستشارين العسكريين والسياسيين في وزارة الخارجية الأمريكية.
 
بيان صادر عن رئاسة إقليم كوردستان

SATURDAY, 07 DECEMBER 2019 22:12:10

هولێر-KDP.info-ننظر بقلق بالغ إلى استمرار الأحداث وأعمال العنف في بغداد والمحافظات العراقية الأخرى . إن عمليات القتل التي استهدفت المتظاهرين المدنيين في جسر السنك وساحة الخلاني ببغداد، جرائم غير مبررة والمجرمون مهما كانوا ومن اي طرف كانوا ، على المؤسسات والجهات المسؤولة في العراق أن تعثر عليهم وتتعامل معهم وفقاً للقانون.

 
كوردستان ونعيق الغربان العنصرية

FRIDAY, 06 DECEMBER 2019 21:12:01

سربست بامرني

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP