Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SAT, 30 MAY 2020 07:18 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

بعد قليل اجتماع للرئاسات الثلاث في إقليم كوردستان
| KDP.info


هولێر-KDP.info- سيعقد رئيس إقليم كوردستان اليوم الثلاثاء اجتماعين مهمين، الأول مع رئاسة البرلمان والحكومة والثاني مع قادة الأحزاب الكوردستانية، وسيشارك في هذه الإجتماعات رئيس جمهورية العراق ورئاستي البرلمان والحكومة، ولهذا الغرض وصل رئيس جمهورية العراق برهم صالح مساء أمس الى هولير واستقبل من قبل رئيس إقليم كوردستان نێچیرڤان بارزاني.

 ومن المقرر ان تعقد الرئاسات الثلاث في كوردستان بعد قليل اجتماعها ومن ثم عقد اجتماع آخر مع رؤساء الأحزاب والقوى السياسية الكوردستانية.

 وحسب المعلومات الواردة الى الموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني، فإن الرئاسات الثلاث الكوردستانية سيبحثون خلال اجتماعهم مع قادة الأحزاب الكوردستانية الأوضاع الراهنة في العراق ومجريات الأحداث فيه وكيفية تعامل إقليم كوردستان مع المعطيات الحالية في العراق.




آخر الأخبار

قرارات جديدة بشأن كورونا في هولير

THURSDAY, 28 MAY 2020 23:05:47

هوليرـKDP.info ـ اصدرت محافظة هولير اليوم الخميس، تعليمات وقرارات جديدة بشأن الإجراءات اللازمة للوقاية من جائحة كورونا التي بدأت بالإنتشار ثانية وبشكل محدود في إقليم كوردستان. 

من ثورة گولان الى جائحة كورونا

WEDNESDAY, 27 MAY 2020 21:05:17

زيدو باعدرى

كيف افشلت ثورة گولان خطط واحلام الغزاة وفتحت المجال لقرار الشعب

TUESDAY, 26 MAY 2020 14:05:01

نايف رشو الایسیانی

 
رئيس إقليم كوردستان يهني الشعب بالذكرى السنوية‌ لثورة گوڵان

TUESDAY, 26 MAY 2020 11:05:05

هوليرـKDP.info ـ وجه نێچیرڤان بارزاني نائب رئيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني، رسالة تهنئة الى شعب كوردستان بمناسبة الذكرى السنوية لإندلاع ثورة گوڵان التقدمية، اكد فيها على العمل الدؤوب لتعزيز وحدة الصف وزرع الثقة وروح التسامح وقبول الآخر والإيمان بالعمل الجماعي من اجل تذليل جميع العقبات والأزمات التي تواجهنا، وكذلك من اجل حماية المنجزات التي حققتها نضال وتضحيات شعبنا وضمان مستقبل اكثر إشراقاً.  

 
رسالة الرئيس بارزاني في الذكرى السنوية لاندلاع ثورة گوڵان

TUESDAY, 26 MAY 2020 09:05:34

هوليرـKDP.info ـ وجه الرئيس مسعود بارزاني رسالة تهنئة بمناسبة الذكرى السنوية 44 لإندلاع ثورة گوڵان التقدمية.

 


 
© 2020 Kurdistan Democratic Party, KDP