Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SUN, 12 JUL 2020 04:13 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

وزارة الپێشمه‌رگة ستزور بغداد لبحث ثلاث ملفات مهمة
| KDP.info


 هولێر-KDP.info- سيزور وفد من وزارة الپێشمه‌رگة بغداد لبحث ثلاث ملفات مهمة، منها تشكيل نقاط عمليات مشتركة بين قوات الپێشمه‌رگة والقوات العراقية، والمخاطر التي تهدد المناطق الكوردستانية ورواتب الپێشمه‌رگة والمشاكل العالقة.

 ففي تصريح خص به الموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني قال ميران بكر السكرتير الصحفي لوزير الپێشمه‌رگة بحكومة إقليم كوردستان" من المقرر ان يزور بغداد وفد من وزارة الپێشمه‌رگة يضم الوزير ووكيل الوزارة ورئيس اركان الوزارة وعدد من القادة، للقاء عدد من المسؤولين العسكريين في وزارة الدفاع العراقية".

واوضح ميران" سنبحث خلال الزيارة هذه ثلاث ملفات مهمة مع الجانب العراقي والتي تتضمن تشكيل نقطة عمليات مشتركة بين قوات الپێشمه‌رگة والقوات العراقية والذي كان قد تقرر سابقاً، وكذلك المخاطر التي تواجه المناطق الكوردستانية وخاصة الفراغ الموجود حالياً بين قوات الپێشمه‌رگة والقوات العراقية، والنقطة الثالثة تتضمن الرواتب والمشاكل العالقة بين الجانبين".   

وأضاف انه من المقرر ان يتم توقيع اتفاقات بداية بين الجانبين خلال هذه الإجتماعات.

 

 

 

 
 
 

 



آخر الأخبار

مسرور بارزاني: حكومتنا حكومة خدمات والأزمات لن تقف عائقاً أمام إرادتنا القوية

SATURDAY, 11 JULY 2020 19:07:34

السليمانية ـKDP.info ـ  وصل رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، اليوم السبت ١١ تموز (يوليو) ٢٠٢٠، إلى محافظة السليمانية لوضع الحجر الأساس لمشروع إنشاء أحدث طريق سريع في المحافظة.

 
نێچيرڤان بارزاني يعزي عائلة غيداء كمبش

SATURDAY, 11 JULY 2020 19:07:39

هوليرـKDP.info ـ بعث رئيس إقليم كوردستان نێچيرڤان بارزاني برسالة مواساة الى عائلة غيداء كمبش واساهم فيها بمصابهم.. وجاء في نص الرسالة:

 
الرئيس بارزاني يعزي رئيس ديوان الوقف السني

SATURDAY, 11 JULY 2020 19:07:32

هوليرـKDP.info ـ بعث الرئيس مسعود بارزاني رسالة مواساة الى رئيس ديوان الوقف السني بوفاة زوجته غيداء كمبش العضو في مجلس النواب العراقي اثر اصابتها بفيروس كورونا.

 
النصر المؤزر لكوردستان...

SATURDAY, 11 JULY 2020 12:07:33

شیخ زێدۆ باعەدری

مؤسسة إعلام الديمقراطي الكوردستاني تدين إغتيال هشام الهاشمي

WEDNESDAY, 08 JULY 2020 10:07:11

ھەولێر-KDP.info-    أدانت مؤسسة الثقافة والإعلام التابعة للحزب الديمقراطي الكوردستاني حادث اغتيال الخبير الأمني والمحلل السياسي الدكتور هشام الهاشمي، وطالبت الجهات المعنية في بغداد القبض على الجناة وإحالتهم الى المحاكم المختصة لينالوا جزائهم العادل ومنع تكرار مثل هذه الحالات الإجرامية..

 


 
© 2020 Kurdistan Democratic Party, KDP