Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
TUE, 21 JAN 2020 16:32 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

نێچيرڤان بارزاني يجتمع مع الشيخ جمال الضاري
| KDP.info


هوليرـKDP.info ـ  بحث رئيس إقليم كوردستان نێچيرڤان بارزاني مع الشيخ جمال الضاري، أمين عام المشروع الوطني العراقي، مستجدات الوضع في العراق وتظاهرات بغداد والمحافظات العراقية الأخرى، وأكد الجانبان على حساسية الوضع والحاجة إلى الاستقرار والحفاظ على أمن وحياة وممتلكات المواطنين ومؤسساتهم.

 

فخلال لقاء بينهما بهولير اليوم، الأربعاء ٩ تشرين الأول ٢٠١٩، قيم الجانبان إيجابياً خطوات الحكومة العراقية لتلبية المطالب المشروعة للمتظاهرين، وناقشا الأحداث والتطورات التي تشهدها المنطقة بصورة عامة.

 
 
 
 

 



آخر الأخبار

كوردستان وقانون الاصلاح

TUESDAY, 21 JANUARY 2020 12:01:03

سربست بامرني

 
الأوضاع في العراق نحو الأسوأ

MONDAY, 20 JANUARY 2020 12:01:34

هولێر-KDP.info- كثف المتظاهرون نشاطهم منذ يومين في العراق والعنف يتصاعد، وتعتقد برلمانية كوردية في بغداد بأن هناك مفترق طريق، وهو إما تمديد مهلة حكومة تصريف الأعمال، أو اتفاق جميع القوى العراقية على مرشح لرئاسة الحكومة على ان يرضى عنه الشارع.

 
رئيس إقليم كوردستان يلتقي الرئيس الأمريكي في دافوس

MONDAY, 20 JANUARY 2020 09:01:23

هوليرـKDP.info ـ  يشارك رئيس إقليم كوردستان نێچيرڤان بارزاني بدعوة رسمية في منتدى دافوس الاقتصادي العالمي الذي يعقد خلال الفترة ٢١-٢٤ من الشهر الجاري والذي يصادف الذكرى الخمسين لتأسيس المنتدى، حيث سيكون تحت شعار ” من أجل عالم متماسك ومستدام”، ويتم تسليط الضوء على القضايا العالمية المرتبطة بالاقتصاد والسياسة والأمن والاستقرار.

 
المحكمة الإتحادية تصدر القرار النهائي بشأن مجالس المحافظات

SUNDAY, 19 JANUARY 2020 10:01:21

الموصل-KDP.info- بعد قرار مجلس النواب العراقي تجميد مجالس المحافظات، ستعقد المحكمة الإتحادية العراقية العليا يوم غد الإثنين اجتماعاً بشأن ذلك. ويقول الرئيس السابق لمجلس محافظة نينوى ان السلطة اصبحت مركزية في المحافظات بعد إلغاء مجالسها.

 
الرئيس بارزاني يستقبل القنصل الأمريكي في هولير

SATURDAY, 18 JANUARY 2020 18:01:35

هوليرـKDP.info ـ  استقبل الرئيس مسعود بارزاني، في صلاح الدين اليوم السبت 18/ كانون الثاني/ 2020 ، القنصل الأمريكي في هولير ستيفن فاكن.

 



 
© 2020 Kurdistan Democratic Party, KDP