Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
MON, 9 DEC 2019 15:56 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

مسرور بارزاني يهنيء المسلمين بعيد الأضحى المبارك
| KDP.info


هوليرـKDP.info ـ  بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وجه رئيس وزراء إقليم كوردستان مسرور بارزاني رسالة تهنئة الى مسلمي كوردستان والعالم...

وجاء في نص الرسالة:

 

‎"  بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أتوجه بأحر التهاني والتبريكات لمسلمي كوردستان والعراق والعالم، كما أهنئ ذوي الشهداء والپێشمه‌رگة الأبطال بشكل خاص.

 

‎نأمل في هذه المناسبة المباركة أن تنتهي جميع التوترات والإشكالات التي تعاني منها المنطقة بشكل سلمي وعن طريق الحوار وأن يستتب الأمن والسلام والاستقرار في جميع الأرجاء.

 

‎كما نأمل أن نتعاون جميعاً وبصفوف موحدة على خدمة الشعب والتقدم بالوطن بشكل أفضل".

 

‎مسرور بارزاني

10/8/2019

 




آخر الأخبار

رؤساء الكتل يجتمعون مع الحلبوسي والكوردستانية غدا مع رئيس الجمهورية

MONDAY, 09 DECEMBER 2019 15:12:36

بغداد-KDP.info- سيعقد رؤساء الكتل البرلمانية مساء اليوم مع رئيس مجلس النواب لبحث مجمل القضايا، ورؤساء الكتل الكوردستانية سيجتمعون غداً مع رئيس الجمهورية لبحث مسألة مرشح رئاسة الحكومة العراقية خلفاً لعبدالمهدي.

 
التاريخ لا يغادرنا بل يلاحقنا!

SUNDAY, 08 DECEMBER 2019 23:12:58

كفاح محمود كريم

 
مسرور بارزاني يستقبل مبعوث الرئيس الأمريكي لشؤون سوريا

SUNDAY, 08 DECEMBER 2019 09:12:18

هوليرـKDP.info ـ   استقبل رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني في مكتبه، اليوم السبت ٧ كانون الأول (ديسمبر) ٢٠١٩، المبعوث الخاص للرئيس الأمريكي لشؤون سوريا والتحالف الدولي ضد داعش، السفير جيمس جيفري والوفد المرافق له.

 
الرئيس بارزاني يستقبل مبعوث الرئيس الأمريكي الخاص لشؤون سوريا

SUNDAY, 08 DECEMBER 2019 09:12:29
هوليرـKDP.info ـ   إستقبل الرئيس مسعود بارزاني، في صلاح الدين اليوم السبت 7 / كانون الأول/ 2019 ، جيمس جيفري مبعوث الرئيس الأمريكي الخاص لشؤون سوريا، والوفد المرافق له الذي ضم، ستيف فاكين القنصل الأمريكي في هولير، والجنرال إيرك هيل قائد القوات الأمريكية في سوريا، وعدد من المستشارين العسكريين والسياسيين في وزارة الخارجية الأمريكية.
 
بيان صادر عن رئاسة إقليم كوردستان

SATURDAY, 07 DECEMBER 2019 22:12:10

هولێر-KDP.info-ننظر بقلق بالغ إلى استمرار الأحداث وأعمال العنف في بغداد والمحافظات العراقية الأخرى . إن عمليات القتل التي استهدفت المتظاهرين المدنيين في جسر السنك وساحة الخلاني ببغداد، جرائم غير مبررة والمجرمون مهما كانوا ومن اي طرف كانوا ، على المؤسسات والجهات المسؤولة في العراق أن تعثر عليهم وتتعامل معهم وفقاً للقانون.

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP