Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
MON, 9 DEC 2019 15:17 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

نێچيرڤان بارزاني يهنىء المسلمين بعيد الأضحى المبارك
| KDP.info


هوليرـKDP.info ـ بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وجه رئيس إقليم كوردستان رسالة تهنئة الى مسلمي كوردستان والعراق والعالم هنأهم فيها بالمناسبة وتمنى ان يأتي العيد بالخير والسعادة للجميع.

وجاء في نص رسالة رئيس إقليم كوردستان:

" بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أتقدم بتهانيّ الحارة إلى العوائل الكريمة للشهداء والمؤنفلين والپێشمه‌رگة الأبطال، والحجاج وزوار بيت الله وكافة المسلمين في إقليم كوردستان والعراق والعالم، وأرجو أن يأتي العيد بالخير والسعادة للجميع.

دأب شعب كوردستان دائماً وبكل مكوناته الدينية والقومية، على اتخاذ كل أعيادهم ومناسباتهم فرصة للتأكيد على التعايش والتسامح والوئام وعرض لوحة جميلة تعبر عن الثقافة والقيم الرفيعة في كوردستان. آمل أن يكون هذا العيد والأعياد والمناسبات القادمة مبعث تعميق وتوطيد وحماية هذا التراث وهذه القيم الإنسانية، وحافزاً على زيادة تعزيز وحدة الصف والعمل المشترك في سبيل مستقبل أفضل لنا جميعاً.

أدعو الجميع إلى التعاون في الالتزام بالتوجيهات المرورية والحفاظ على حياة وسلامة المواطنين والسياح الضيوف وبيئة وطبيعة كوردستان.

أرجو للجميع عيداً سعيداً وعطلة هانئة آمنة.

أكرر تهاني بعيد الأضحى ومبارك على الجميع وكل عام والجميع بخير.

نێچيرڤان بارزاني

رئيس إقليم كوردستان

١٠ آب ٢٠١٩

 




آخر الأخبار

التاريخ لا يغادرنا بل يلاحقنا!

SUNDAY, 08 DECEMBER 2019 23:12:58

كفاح محمود كريم

 
مسرور بارزاني يستقبل مبعوث الرئيس الأمريكي لشؤون سوريا

SUNDAY, 08 DECEMBER 2019 09:12:18

هوليرـKDP.info ـ   استقبل رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني في مكتبه، اليوم السبت ٧ كانون الأول (ديسمبر) ٢٠١٩، المبعوث الخاص للرئيس الأمريكي لشؤون سوريا والتحالف الدولي ضد داعش، السفير جيمس جيفري والوفد المرافق له.

 
الرئيس بارزاني يستقبل مبعوث الرئيس الأمريكي الخاص لشؤون سوريا

SUNDAY, 08 DECEMBER 2019 09:12:29
هوليرـKDP.info ـ   إستقبل الرئيس مسعود بارزاني، في صلاح الدين اليوم السبت 7 / كانون الأول/ 2019 ، جيمس جيفري مبعوث الرئيس الأمريكي الخاص لشؤون سوريا، والوفد المرافق له الذي ضم، ستيف فاكين القنصل الأمريكي في هولير، والجنرال إيرك هيل قائد القوات الأمريكية في سوريا، وعدد من المستشارين العسكريين والسياسيين في وزارة الخارجية الأمريكية.
 
بيان صادر عن رئاسة إقليم كوردستان

SATURDAY, 07 DECEMBER 2019 22:12:10

هولێر-KDP.info-ننظر بقلق بالغ إلى استمرار الأحداث وأعمال العنف في بغداد والمحافظات العراقية الأخرى . إن عمليات القتل التي استهدفت المتظاهرين المدنيين في جسر السنك وساحة الخلاني ببغداد، جرائم غير مبررة والمجرمون مهما كانوا ومن اي طرف كانوا ، على المؤسسات والجهات المسؤولة في العراق أن تعثر عليهم وتتعامل معهم وفقاً للقانون.

 
كوردستان ونعيق الغربان العنصرية

FRIDAY, 06 DECEMBER 2019 21:12:01

سربست بامرني

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP