Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
MON, 9 DEC 2019 16:42 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

الديمقراطي الكوردستاني يرفع دعوى
| KDP.info


هوليرـKDP.info ـ  قال مسؤول مؤسسة الإنتخابات للحزب الديمقراطي الكوردستاني، ان الحزب رفع دعوى الى المحكمة الإتحادية في العراق، وذلك بعد ان قرر مجلس النواب العراقي إجراء إنتخابات مجالس المحافظات وشمول كركوك بتلك الإنتخابات اسوة ببقية المحافظات.

فقد قرر مجس النواب العراقي بأغلبية الأصوات ان تجرى انتخابات مجلس محافظة كركوك أيضاً اسوة بالمحافظات العراقية الأخرى، وبناءً على ذلك رفع الحزب الديمقراطي الكوردستاني دعوى رسمية الى المحكمة الإتحادية معترضاً على القرار.

ففي تصريح خص به الموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني أعلن خسرؤ گۆران" ان الحزب الديمقراطي الكوردستاني رفع دعوى الى المحكمة الإتحادية طاعناً في قرار مجلس النواب بإجراء الإنتخابات في كركوك أسوة بالمحافظات الأخرى قبل تسوية المشاكل والتطبيع فيها، ونفى كؤران ان يكون الحزب اعد مرشحين لإنتخابات مجلس محافظة كركوك".  

يذكر انه من المقرر ان تجري انتخابات مجالس المحافظات في العراق بما فيها محافظة كركوك في نيسان 2020.




آخر الأخبار

رؤساء الكتل يجتمعون مع الحلبوسي والكوردستانية غدا مع رئيس الجمهورية

MONDAY, 09 DECEMBER 2019 15:12:36

بغداد-KDP.info- سيعقد رؤساء الكتل البرلمانية مساء اليوم مع رئيس مجلس النواب لبحث مجمل القضايا، ورؤساء الكتل الكوردستانية سيجتمعون غداً مع رئيس الجمهورية لبحث مسألة مرشح رئاسة الحكومة العراقية خلفاً لعبدالمهدي.

 
التاريخ لا يغادرنا بل يلاحقنا!

SUNDAY, 08 DECEMBER 2019 23:12:58

كفاح محمود كريم

 
مسرور بارزاني يستقبل مبعوث الرئيس الأمريكي لشؤون سوريا

SUNDAY, 08 DECEMBER 2019 09:12:18

هوليرـKDP.info ـ   استقبل رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني في مكتبه، اليوم السبت ٧ كانون الأول (ديسمبر) ٢٠١٩، المبعوث الخاص للرئيس الأمريكي لشؤون سوريا والتحالف الدولي ضد داعش، السفير جيمس جيفري والوفد المرافق له.

 
الرئيس بارزاني يستقبل مبعوث الرئيس الأمريكي الخاص لشؤون سوريا

SUNDAY, 08 DECEMBER 2019 09:12:29
هوليرـKDP.info ـ   إستقبل الرئيس مسعود بارزاني، في صلاح الدين اليوم السبت 7 / كانون الأول/ 2019 ، جيمس جيفري مبعوث الرئيس الأمريكي الخاص لشؤون سوريا، والوفد المرافق له الذي ضم، ستيف فاكين القنصل الأمريكي في هولير، والجنرال إيرك هيل قائد القوات الأمريكية في سوريا، وعدد من المستشارين العسكريين والسياسيين في وزارة الخارجية الأمريكية.
 
بيان صادر عن رئاسة إقليم كوردستان

SATURDAY, 07 DECEMBER 2019 22:12:10

هولێر-KDP.info-ننظر بقلق بالغ إلى استمرار الأحداث وأعمال العنف في بغداد والمحافظات العراقية الأخرى . إن عمليات القتل التي استهدفت المتظاهرين المدنيين في جسر السنك وساحة الخلاني ببغداد، جرائم غير مبررة والمجرمون مهما كانوا ومن اي طرف كانوا ، على المؤسسات والجهات المسؤولة في العراق أن تعثر عليهم وتتعامل معهم وفقاً للقانون.

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP