Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
TUE, 21 JAN 2020 00:35 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

الرئيس بارزاني يهنيء قوات الآسايش
| KDP.info


هوليرـKDP.info ـ  بمناسبة تمكن قوات الاسايش ومكافحة الارهاب في اقليم كوردستان من القاء القبض على منفذ الحادث الارهابي الذي حصل يوم 17/ تموز/2019، في مدينة هولير وأحد معاونيه، وجه الرئيس مسعود بارزاني رسالة، شكر فيها قوات الأسايش ومكافحة الإرهاب وأهالي الاقليم لتعاونهم الدائم مع الاجهزة الأمنية.

 وجاء في نص الرسالة :

 "  بعد العملية الإرهابية التي نفذت يوم الأربعاء 17/تموز/2019 في إحدى مطاعم هولير، والتي راح ضحيتها دبلوماسي تركي ومواطنين مدنيين من كوردستان، تمكنت قوات الآسايش ومكافحة الإرهاب في كوردستان إلقاء القبض على المنفذ الرئيسي للجريمة وأحد معاونيه.

 نهنى بحرارة بواسل الآسايش ومكافحة الإرهاب وجميع الأجهزة الأمنية الكوردستانية، لتمكنهم إعتقال المتهمين بسرعة فائقة، ولإثباتهم كعهدهم دائما انهم موضع الثقة والفخر.

 كما نهنىء المواطنين الأعزاء الذين كانوا عونا وسنداً للأجهزة الأمنية خلال هذه الأثناء.

 مرة أخرى أثبت المواطنون والأجهزة الأمنية إستحالة تحول كوردستان الى قاعدة للإرهاب وإستحالة إختفاء أي متهم من أعين الأهالي المخلصين في كوردستان وصقور الأجهزة الأمنية الكوردستانية.

 ومن هنا ندعو جميع الأطراف بعدم جلب مشكلاتهم الى داخل كوردستان، وأن لايصبحوا سبباً لإلحاق الأذى بشعب كوردستان.

 

مسعود بارزاني

20/ تموز / 2019

 

 

 
 

 



آخر الأخبار

الأوضاع في العراق نحو الأسوأ

MONDAY, 20 JANUARY 2020 12:01:34

هولێر-KDP.info- كثف المتظاهرون نشاطهم منذ يومين في العراق والعنف يتصاعد، وتعتقد برلمانية كوردية في بغداد بأن هناك مفترق طريق، وهو إما تمديد مهلة حكومة تصريف الأعمال، أو اتفاق جميع القوى العراقية على مرشح لرئاسة الحكومة على ان يرضى عنه الشارع.

 
رئيس إقليم كوردستان يلتقي الرئيس الأمريكي في دافوس

MONDAY, 20 JANUARY 2020 09:01:23

هوليرـKDP.info ـ  يشارك رئيس إقليم كوردستان نێچيرڤان بارزاني بدعوة رسمية في منتدى دافوس الاقتصادي العالمي الذي يعقد خلال الفترة ٢١-٢٤ من الشهر الجاري والذي يصادف الذكرى الخمسين لتأسيس المنتدى، حيث سيكون تحت شعار ” من أجل عالم متماسك ومستدام”، ويتم تسليط الضوء على القضايا العالمية المرتبطة بالاقتصاد والسياسة والأمن والاستقرار.

 
المحكمة الإتحادية تصدر القرار النهائي بشأن مجالس المحافظات

SUNDAY, 19 JANUARY 2020 10:01:21

الموصل-KDP.info- بعد قرار مجلس النواب العراقي تجميد مجالس المحافظات، ستعقد المحكمة الإتحادية العراقية العليا يوم غد الإثنين اجتماعاً بشأن ذلك. ويقول الرئيس السابق لمجلس محافظة نينوى ان السلطة اصبحت مركزية في المحافظات بعد إلغاء مجالسها.

 
الرئيس بارزاني يستقبل القنصل الأمريكي في هولير

SATURDAY, 18 JANUARY 2020 18:01:35

هوليرـKDP.info ـ  استقبل الرئيس مسعود بارزاني، في صلاح الدين اليوم السبت 18/ كانون الثاني/ 2020 ، القنصل الأمريكي في هولير ستيفن فاكن.

 

الايزيديون وآفاق المستقبل

SATURDAY, 18 JANUARY 2020 12:01:25
نادر دۆغاتى

 



 
© 2020 Kurdistan Democratic Party, KDP