Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SUN, 8 DEC 2019 18:15 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

الرئيس بارزاني يستقبل السفير البريطاني في العراق
| KDP.info


هوليرـKDP.info ـ إستقبل الرئيس مسعود بارزاني، يوم 17/ تموز/2019 في صلاح الدين، جون ويلكس سفير بريطانيا في العراق .

 خلال اللقاء الذي حضره جيمس سورنتون القنصل العام البريطاني في ه ولير، عبر السفير البريطاني عن إرتياحه حيال التغييرات الإيجابية في العملية السياسية في إقليم كوردستان، وكذلك لتحسن العلاقات بين هولير وبغداد والتقدم الحاصل في المفاوضات الجارية بين الجانبين، واصفاً تلك الخطوات ب(الباعثة للأمل). كما أشار الى رغبة بريطانيا في تعزيز علاقاتها مع إقليم كوردستان والعراق.

 من جانبه، وصف الرئيس بارزاني العلاقات والتنسيق المشترك بين إقليم كوردستان وبريطانيا ب( المهمة)، متمنياً تمتين تلك العلاقات وتقدمها، كما تمنى سيادته، النجاح للقنصل العام البريطاني الجديد في هولير في مهامه الجديدة.

 وفي محور آخر من الإجتماع تم بحث المتغيرات السياسية على المستويين الإقليمي والدولي، وكذلك مخاطر وتهديدات الإرهابيين الدواعش، ومخاوف ظهورهم مرة أخرى.

 
 

 



آخر الأخبار

مسرور بارزاني يستقبل مبعوث الرئيس الأمريكي لشؤون سوريا

SUNDAY, 08 DECEMBER 2019 09:12:18

هوليرـKDP.info ـ   استقبل رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني في مكتبه، اليوم السبت ٧ كانون الأول (ديسمبر) ٢٠١٩، المبعوث الخاص للرئيس الأمريكي لشؤون سوريا والتحالف الدولي ضد داعش، السفير جيمس جيفري والوفد المرافق له.

 
الرئيس بارزاني يستقبل مبعوث الرئيس الأمريكي الخاص لشؤون سوريا

SUNDAY, 08 DECEMBER 2019 09:12:29
هوليرـKDP.info ـ   إستقبل الرئيس مسعود بارزاني، في صلاح الدين اليوم السبت 7 / كانون الأول/ 2019 ، جيمس جيفري مبعوث الرئيس الأمريكي الخاص لشؤون سوريا، والوفد المرافق له الذي ضم، ستيف فاكين القنصل الأمريكي في هولير، والجنرال إيرك هيل قائد القوات الأمريكية في سوريا، وعدد من المستشارين العسكريين والسياسيين في وزارة الخارجية الأمريكية.
 
بيان صادر عن رئاسة إقليم كوردستان

SATURDAY, 07 DECEMBER 2019 22:12:10

هولێر-KDP.info-ننظر بقلق بالغ إلى استمرار الأحداث وأعمال العنف في بغداد والمحافظات العراقية الأخرى . إن عمليات القتل التي استهدفت المتظاهرين المدنيين في جسر السنك وساحة الخلاني ببغداد، جرائم غير مبررة والمجرمون مهما كانوا ومن اي طرف كانوا ، على المؤسسات والجهات المسؤولة في العراق أن تعثر عليهم وتتعامل معهم وفقاً للقانون.

 
كوردستان ونعيق الغربان العنصرية

FRIDAY, 06 DECEMBER 2019 21:12:01

سربست بامرني

 
الولادة الجديدة للعلمانية في الشرق الأوسط وسقوط أقنعة الإسلام السياسي

FRIDAY, 06 DECEMBER 2019 21:12:42

الدکتور سامان سوراني

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP