هولير-KDP.info- رحب رئيس إقليم كوردستان نيچيرڤان بارزاني بإعلان الاتفاق بين الولايات المتحدة وإيران معرباً عن أمله في أن تعمل جميع الأطراف بحسن نية على تنفيذ الاتفاق بشكل كامل.
وفي رسالة نشرها، اليوم الاثنين 15 حزيران 2026، عبر منصة 'إكس ' رحب رئيس إقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني، بإعلان الاتفاق بين الولايات المتحدة وإيران.
وقال رئيس الإقليم: آمل أن تعمل جميع الأطراف بحسن نية من أجل التنفيذ الكامل للاتفاق بما يعزز الاستقرار والأمن والازدهار في المنطقة. كما أعرب عن بالغ تقديري لجميع الجهات التي كان لها دور في تسهيل ودعم التوصل إلى هذا الإنجاز والاتفاق".