Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
THU, 20 JAN 2022 23:16 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

الرئيس بارزاني يستقبل القنصل الأردني في هولير
| KDP.info


هوليرـKDP.info ـ استقبل الرئيس مسعود بارزاني في صلاح الدين اليوم السبت القنصل العام الأردني لدى هولير فؤاد المجالي والوفد المرافق له.

وخلال اللقاء، ثمّن القنصل العام الأردني دور الرئيس بارزاني في نضال شعب كوردستان من أجل نيل الحرية والاستقرار ونمو إقليم كوردستان. كما أشاد بتضحيات قوات الپێشمه‌رگة في الحرب ضد إرهابيي داعش، ووجّه شكره لإقليم كوردستان على استضافته مئات الآلاف من النازحين.

كذلك، تم في اللقاء الإشارة إلى أواصر الصداقة والعلاقات التاريخية التي تجمع بين شعب كوردستان والمملكة الأردنية، والصداقة التاريخية بين قادة الجانبين، كما تم التباحث حول سبيل تعزيز العلاقات في شتى المجالات.

في جانب آخر من اللقاء تطرق الجانبان إلى الوضع السياسي في العراق والتحديات التي تواجه العملية السياسية.




آخر الأخبار

رئيس إقليم كوردستان يستقبل السفير الباكستاني

THURSDAY, 20 JANUARY 2022 19:01:25

هوليرـKDP.info ـ  استقبل فخامة نێچيرڤان بارزاني رئيس إقليم كوردستان، بعد ظهر اليوم الخميس، ٢٠ كانون الثاني ٢٠٢٢، سفير باكستان في العراق أحمد أمجد علي.

 
بيان من مقر البارزاني

THURSDAY, 20 JANUARY 2022 15:01:32

هوليرـKDP.info ـ  اصدر مقر البارزاني بياناً ادان فيه بشده‌ الهجوم الإرهابي الذي تعرض له مكتب النائب الأول لرئيس مجلس النواب العراقي شاخوان عبدالله في كركوك...

 
رئيس إقليم كوردستان يستقبل السفير السويسري

THURSDAY, 20 JANUARY 2022 15:01:24

هوليرـKDP.info ـ  استقبل فخامة نێچيرڤان بارزاني رئيس إقليم كوردستان، صباح اليوم الخميس، ٢٠ كانون الثاني ٢٠٢٢، السفير السويسري للعراق والأردن لوكاس غاسر، الذي يدير مهامه من عمان، ووفداً مرافقاً له.

 
مسرور بارزاني يحضر مراسم استقبال جثمان الشيخ شامو

THURSDAY, 20 JANUARY 2022 13:01:38

هوليرـKDP.info ـ   نيابة عن الرئيس مسعود بارزاني وأصالة عن نفسه حضر مسرور بارزاني رئيس حكومة إقليم كوردستان اليوم في هولير مراسم استقبال جثمان الشيخ شامو الذي وافته المنية في تركيا إثر مضاعفات كورونا، ووضع أكاليل الزهور على جثمان الشخصية البارزة والمرموقة في كوردستان ومستشار رئيس الوزراء لشؤون الإيزديين شيخ شامو شيخو نعمو.

 
اللواء عبدالخالق طلعت: القوات العراقية تنوي إخراج الـPKK من شنكال

WEDNESDAY, 19 JANUARY 2022 23:01:50

شنگال-KDP.info- اعتقلت القوات العراقية في شنكال عدداً من عناصر مسلحي الـPKK، ويقول اللواء عبدالخالق طلعت، ان احد بنود اتفاق شنكال هو إخراج مسلحي الـPKK والعناصر غير الشرعية الأخرى من هذه المدينة.



 
© 2021 Kurdistan Democratic Party, KDP

Contact